القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ريد ديد ريدمشن 2 Red Dead Redemption

 تحميل لعبة ريد ديد ريدمشن 2 Red Dead Redemption

وصف اللعبة:

حدث ذلك أخيرًا ، فقد أسعد مطورو Rockstar Games المعجبين بحقيقة أنهم مستعدون لإصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2. الأسطورية. مستعدون للقيام بذلك وإرضاء جمهور أكبر من اللاعبين. نحن أيضًا لسنا في عجلة من أمرنا لتفويت هذه الفرصة ، لذلك نقترح عليك متابعة إعلاناتنا مسبقًا ، حيث يمكنك بالفعل تنزيل سيل Red Dead Redemption 2 من الميكانيكا أو حتاب. أعتقد أننا نمزح؟ لا ، يكفي استخدام الرابط وفي غضون دقائق قليلة ستستمتع بأجواء الغرب المتوحش ، حيث يتعين عليك القيام بدور رئيس العصابة.

ليست مهمة سهلة

بطل الرواية في اللعبة - آرثر مورغان - هو قطاع طرق محترف شارك سابقًا في عمليات السطو والغارات والابتزاز. لكنه لم يفعل ذلك من أجل الثراء ، بل للبقاء على قيد الحياة ومساعدة أحبائه في بناء حياة طبيعية. تدور أحداث اللعبة في أحداث عام 1899 ، حيث لا قيمة لحياة الإنسان. فقط أولئك الذين لديهم أسلحة جيدة ومستعدون للمجازفة يمكنهم البقاء على قيد الحياة. لا تنس أن العالم له تسلسل هرمي خاص به من العصابات ، من بينها أناس أقوياء للغاية. والطريقة الوحيدة للتخلص منهم هي الدفع بالذهب.

بدء من لا شيء

تبدأ اللعبة خلال الغارة التالية للعصابة ، والتي لا تسير على ما يرام. نتيجة لذلك ، يطير الذهب من الجبل ، وتتوق مجموعات قطاع الطرق إلى موتك ، وكل من تبقى معك ليس سوى عدد قليل من الأشخاص. في البداية ، عليك الاختباء في الجبال ، والنجاة من العاصفة ثم العودة إلى الحياة تدريجياً. لن يكون من السهل القيام بكل هذا على الرافعة ، لأن الصيد المستمر ونقص الغذاء والأسلحة العادية ، كل شيء سيؤثر على الكفاءة الكلية. لكنك ستخرج تدريجيًا من الوضع الحالي وستزيد من قوتك ، الأمر الذي سيكون في متناول يديك بالتأكيد.

إمكانيات غير محدودة

يشتهر فريق التطوير هذا بتقديم إمكانيات غير محدودة تقريبًا للمستخدم. على سبيل المثال ، في اللعبة سيكون من الممكن الصيد ، إطلاق النار ، المشاركة في المبارزات ، الذهاب إلى الحمام ، السرقة ، مطاردة المجرمين ، سرقة القطارات ، الاستيلاء على البنوك ، محاربة العصابات الأخرى ، اختيار المظهر ، زيادة مهارة ركوب الخيل ، وحتى البحث عن الكنوز. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن كل ما سبق هو مجرد جزء صغير من جميع الميزات الموجودة في اللعبة ، لذلك سيستغرق الأمر الكثير من الوقت. وبالنظر إلى أن اللعبة ستكون عبر الإنترنت ، سيزداد الاهتمام والوقت المنقضي عشرة أضعاف.

الآن عليك فقط تنزيل Red Dead Redemption 2 عبر التورنت باللغة الروسية ، إنه لأمر مؤسف أنه بدون التمثيل الصوتي الروسي يمكنك الذهاب في مغامرة. اللعبة أسطورية ، حيث كانت GTA V في وقتها ، لذا يجب ألا تفوتك الفرصة. العب ، وقم بتحسين العصابة وتصبح العاصفة الرعدية الحقيقية للغرب المتوحش.

ميزات اللعبة

- عالم مفتوح كبير بشكل لا يصدق ؛
- تشكيلة غنية من المحتوى ؛
- توفر وضع الاتصال بالإنترنت ؛
- وضع نظام الكرمة.
- رسومات جميلة
- الحرية الكاملة في العمل.
لقطات من اللعبة:
Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2

الحجم: 94.8 جيجابايت | أعد حزم من Igruha



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق