القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر


 وصف اللعبة:

ستظهر لك Grand Theft Auto V (5) مدينة لوس سانتوس ، مدينة الشمس ، الازدهار ، الفخر الحقيقي للعالم الغربي. آسف ، كان هذا هو الحال في الماضي. اليوم ، يعد هذا الملاذ بالفعل ملاذًا للنجوم عديمة الفائدة وعروض الواقع غير الواعدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المدينة غارقة في المشاكل الاقتصادية. بشكل عام ، ليس المكان الأكثر تحسدًا للعيش فيه. بل وأكثر من ذلك ، مكان غير مناسب تمامًا للحصول على دخل لائق لائق.

بعد انتظار طويل ، يمكنك الآن تنزيل GTA 5 عبر التورنت مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تحكي حبكة GTA 5 قصص ثلاث شخصيات ملونة في وقت واحد: مايكل هو سارق بنك سابق يحاول بدء حياة طبيعية وإيجاد لغة مشتركة مع الأطفال ؛ فرانكلين شاب أمريكي من أصل أفريقي ، عضو في عصابة شوارع ، يسعى إلى ترك كل شيء في الماضي وبدء حياة جديدة ؛ تريفور ، طيار ولص سابق أصبح مدمنًا على المخدرات غير المشروعة وأصبح غير متوازن تمامًا ، يندفع من رجل أعمال إلى رجل أعمال ، راغبًا في الفوز بالجائزة الكبرى.

يجمع المصير بين الرجال غير الراضين عن الحياة ، سواء القدامى أو الجدد ، ويقررون القيام بعمل محفوف بالمخاطر. ستسمح لهم هذه الحالة بالعثور على الأمل في حياة أفضل ، أو ... بشكل عام ، الحبكة مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق. تمتلئ اللعبة بالفكاهة السوداء المميزة والسخرية من ثقافة البوب ​​وجاذبية الشخصيات. وكل هذا في عالم ضخم ومفصل وملون ومفصل لـ GTA 5.

ميزات المشروع:
- لأول مرة في تاريخ سلسلة GTA ، يقدم لنا المطورون عالمًا ضخمًا بنسيج أكثر وضوحًا وتقديم تفاصيل عالية وعالية القرار وبيئة أكثر حيوية وتنوعًا.
- تم إثراء GTA 5 بأنواع جديدة من الحياة البرية ، وتم تحسين الظروف الجوية ، وأصبح تدفق السيارات على الطريق أكثر كثافة ، وتم الانتهاء من نموذج الضرر. ومرة أخرى ، أصبح كل شيء حولك أكثر حيوية وواقعية.
- يمكن الآن تنزيل لعبة gta 5 بالكامل باللغة الروسية torrent على جهاز الكمبيوتر ، لأنه بعد الكثير من المداولات ، قرر المطورون إصدار هذه اللعبة ليس فقط على وحدات التحكم ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
- مؤامرة غير عادية تجمع بين ثلاث قصص من حياة الشخصيات الرئيسية في وقت واحد لا يمكن إلا أن تكون مثيرة. سيتعين على الأصدقاء ، الذين سينتقل اللاعب بينهم ، أن ينظموا سلسلة من عمليات السطو الخطيرة بلمسة جرأة عمرها قرن من الزمان.
- جنبًا إلى جنب مع GTA 5 ، قدم استوديو Rockstar Games مشروع Grand Theft Auto Online للاعبين ، حيث يتم منح المستخدمين حرية كاملة في العمل في بناء حياتهم المهنية الإجرامية. في البداية ، كان الإصدار عبر الإنترنت متاحًا فقط لأصحاب وحدات التحكم Xbox 360 و PlayStation 3 ، ولكن الآن يمكن لمالكي منصات الجيل الجديد إثبات أنفسهم أيضًا.
لقطات من اللعبة:
GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5) GTA 5 (GTA 5)


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق