القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب والاثارة Amnesia: The Bunker

لعبة Amnesia: The Bunker هي لعبة فيديو من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة، تم تطويرها بواسطة فريق الانهيار للعبة الكمبيوتر. تدور أحداث اللعبة في عالم مظلم ومخيف حيث يجب على اللاعب أن يتجاوز التحديات والألغاز وينجو من الأخطار التي تواجهه.
تحميل لعبة الرعب والاثارة Amnesia: The Bunker

قصة اللعبة :


تبدأ اللعبة بإيقاظ الشخصية الرئيسية في مكان غامض يسمى "البنكر". لا تتذكر شيئًا عن نفسك وكل ما لديك هو رؤية شيء ما يهدد حياتك. يجب عليك استكشاف المكان والعثور على الحقائق المخفية خلف هذه الغموض.
الرسومات الخلابة والتفاصيل الدقيقة في اللعبة تعزز من جو الرعب الذي يشعر به اللاعب. الأصوات الهادئة والموسيقى المقززة تزيد من توتر اللاعب أثناء تجواله في البنكر. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الصوت في اللعبة بجودة عالية ويساعد على إيصال الرعب والتوتر الذي يسود اللعبة.
تتضمن اللعبة أيضًا العديد من الألغاز والمشاهد المرعبة التي يجب حلها لمواصلة التقدم في اللعبة. يجب على اللاعب استخدام مهاراته في الحل البصري والعقلي لاكتشاف الأدلة وفك رموز الألغاز التي تواجهه. كما يجب عليه الحفاظ على صحته العقلية خلال اللعبة، حيث تتحدى اللعبة اللاعب بمشاهد رعب بديهية ولحظات مخيفة.
تعتبر قصة لعبة Amnesia: The Bunker مثيرة ومليئة بالتشويق. يجب على اللاعب الكشف عن حقيقته وماضيه المزعوم من خلال الأحداث والمؤامرات التي تكشف عنها اللعبة. العديد من الأحداث الدرامية والحوارات المثيرة تخلق تجربة فريدة من نوعها للاعب.
إجمالاً، تعتبر لعبة Amnesia: The Bunker تحفة فنية في عالم ألعاب الرعب. تمكّن اللاعب من الانغماس في الجو المظلم والمرعب للعبة، وتوفر له متعة مختلفة ومثيرة عن التجارب الأخرى في هذا النوع من الألعاب. إذا كنت من محبي ألعاب الرعب والإثارة، فإن لعبة Amnesia: The Bunker هي لعبة يجب أن تجربها.

مميزات لعبة Amnesia The Bunker

لعبة "Amnesia: The Bunker" هي واحدة من ألعاب الرعب النفسي المخيفة والمشوقة التي تأخذ اللاعب في رحلة مرعبة ومثيرة للاهتمام. تم تطويرها بواسطة شركة Frictional Games وتم إصدارها لأول مرة في عام 2010. تعتبر اللعبة جزءًا من سلسلة ألعاب Amnesia وحققت شهرة كبيرة بين عشاق ألعاب الرعب نظرًا للأجواء المرعبة التي توفرها والقصة المثيرة للاهتمام التي تحكيها.
  • أول ميزة واضحة في اللعبة هي الأجواء المرعبة التي تُشعر اللاعب بالرعب والتوتر. يتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتفاصيل واقعية، مما يضيف إلى الجو المرعب والمظلم للعبة. على الرغم من أن اللعبة قديمة نسبيًا، إلا أنها لا تزال تتمتع برسومات رائعة وتجربة مرعبة للغاية.
  • تتميز اللعبة أيضًا بتصميم الصوت الرائع والموسيقى المخيفة التي تعزز الأجواء المرعبة. يتم استخدام تأثيرات الصوت بشكل جيد جدًا لتوفير تجربة مرعبة حقًا. يتم تحقيق ذلك من خلال استخدام النجاحات والأصوات المخيفة بمقدار هائل لإثارة الخوف والتوتر لدى اللاعب. الصوت العميق والمؤثرات الصوتية العالية الجودة تلعب دورًا كبيرًا في خلق الأجواء المخيفة التي تتميز بها اللعبة.
  • تعتبر القصة الجذابة والمثيرة للاهتمام أيضًا أحد أفضل جوانب اللعبة. تنطوي القصة على تحقيق اللاعب في لغز الذاكرة المفقودة وكشف الغموض وراء البنكر. من خلال جمع الدلائل وتجميع القطع المتناثرة في جميع أنحاء اللعبة، يكتشف اللاعب تفاصيل مثيرة للاهتمام وعلاقة دقيقة بين الشخصيات في اللعبة.
  • ميزة أخرى لافتة للانتباه في اللعبة هي التحديات الذكية والمتنوعة التي يجب على اللاعبين مواجهتها. بعض التحديات تشمل حل الألغاز العقلية والاستكشاف والبقاء على قيد الحياة في وجه الأعداء المخيفين. يعتمد النجاح في اللعبة على الذكاء والتفكير الاستراتيجي للمستخدم، مما يعزز التشويق والتوتر لديهم.
  • ميزة أخرى يجب الإشارة إليها هي الطول النسبي للعبة. توفر لعبة "Amnesia: The Bunker" تجربة طويلة ومراحل متنوعة. يملأ اللاعب أجزاء مختلفة من البنكر المرعبة ويكتشف الأسرار والألغاز التي يخفيها. هذا يؤدي إلى مدة لعب طويلة تستمتع بها اللاعبين وتضيف إلى تجربة اللعبة بشكل عام.
في الختام، تعتبر لعبة "Amnesia: The Bunker" واحدة من ألعاب الرعب النفسي البارزة التي توفر تجربة مرعبة ومثيرة للاهتمام. يتميز بالأجواء المرعبة والغموض المثير وتصميم الصوت الرائع والتحديات الذكية. إذا كنت من محبي ألعاب الرعب، فإن "Amnesia: The Bunker" ستقدم لك تجربة لعب فريدة من نوعها وستضمن بقاءك على نطاق واسع من الانتباه والإثارة.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة الرعب والاثارة Amnesia: The Bunker

تحميل لعبة الرعب والاثارة Amnesia: The Bunker

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 7 / 8 / 10, 64-bits
– Processor: Core i3 / AMD FX 2.4Ghz
– Memory: 4 GB RAM
– Graphics: OpenGL 4.0, Nvidia GTX 460 / AMD Radeon HD 5750 / Intel HD 630
– Storage: 35 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق