تحميل لعبة Assassin's Creed Mirage على الكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin's Creed Mirage على الكمبيوتر


 Assassin's Creed: Mirage - الجزء التالي من السلسلة المعروفة ، والتي تم نقل أفعالها هذه المرة إلى تاريخ الشرق الأوسط في القرن التاسع الميلادي. اللعبة عبارة عن لعبة حركة بها عناصر آر بي جي. بطل الرواية هو لص صغير تافه يصبح ، خلال القصة ، عضوًا متمرسًا في Assassin Order. سيتعين على اللاعب السير معه طوال الطريق ، وضخ مهارات جديدة وشحذ مهارة القتل.


الشرق الشجاع

تم دمج النكهة الشرقية في اللعبة مع آليات مدروسة ، مما يخلق طريقة لعب فريدة من نوعها ستثير إعجاب كل من عشاق السلسلة القدامى واللاعبين الجدد. كل هذا يكمله عالم ألعاب متطور ، يمكن مقارنته في نطاقه بأفضل أجزاء السلسلة. نعرض عليك تنزيل Assassin's Creed: Mirage عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر من موقع Torrent Igrukha لتقدير جميع ميزات اللعبة في الوقت الحالي.

تدور أحداث اللعبة بشكل رئيسي في بغداد ، عاصمة العراق. ومع ذلك ، فإن العالم لا يقتصر على أسوار المدينة ، ويمكن للاعب استكشاف المناطق المحيطة.

الإخلاص للتقاليد

عند تطوير اللعبة ، أخذ المؤلفون في الاعتبار ، أولاً وقبل كل شيء ، تجربة الأجزاء الأولى من Assassin's Creed. أثناء دراسة طريقة اللعب ، سيقدر اللاعبون القدامى الإشارات إلى الأجزاء الأصلية من السلسلة. تم شحذ الآليات هنا للباركور ، لذا فإن المباني في اللعبة ليست مجرد نسخ مجهولة الوجه من بعضها البعض ، ولكنها كائنات مصممة جيدًا يمكنك الذهاب إليها واستكشافها.

سمات:


  • مزيج Assassin's Creed التقليدي من الحركة وعناصر RPG.

  • مؤامرة رائعة ، لا تشبه الأجزاء السابقة - في Mirage لا توجد حبكة مدرجة من الوقت الحاضر.

  • نظام معارك متطور - لا توجد مجموعات مفاتيح متكررة ، فقط معارك ديناميكية تتطلب من اللاعب بذل كل ما لديه.


Screenshots