لعبة Battle Teams 2

لعبة Battle Teams 2


 وصف اللعبة:

Battle Teams 2 - مرحبًا بك في وضع PvE! لذا فقد حان الوقت للاتصال بأصدقائك والانغماس في معارك ديناميكية مع الوحوش المخيفة. في هذه الحالة ، ستكون تحت تصرفك مجموعة متنوعة من القدرات. لذلك لا تفوت الفرصة عندما يكتسب الموسم الثاني من PvP زخمًا. استخدم بطاقة المعركة الخاصة بك واجمع المزيد من المكافآت.

نحو مجموعة متنوعة من المخاطر
أولاً ، أود أن أشير إلى بعض أوضاع اللعبة المجنونة تمامًا. لذا فإن استمرار لعبة شائعة جدًا سوف يروق لكل من لاعبي الفريق واللاعبين الفرديين. ثانيًا ، تبين أن التتمة ، في جوهرها ، متنوعة تمامًا. لا تستطيع الانتظار لتبدأ؟

العديد من أوضاع اللعبة "المتفجرة" والمزيد
هل تفضل تنسيق اللعبة 8x8؟ إذن ، "معركة الفريق" مثالية لك. إذا كنت ترغب في أداء مهام معينة ، فانتقل إلى وضع "Weaken". ولكن فقط في لعبة "Destroy" ، سيتعين على اللاعبين الموتى انتظار مرحلة جديدة لمواصلة اللعبة. لكنه يجعلها أكثر إثارة للاهتمام فقط!

أسلحة متنوعة وقابلة للتخصيص
يتم تقديم نظام تصنيف خاص للمستخدمين. يتيح لك ذلك مقابلة المنافسين من مستواك واختبار مهاراتك. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك جميع المجموعات القتالية ترسانتها الخاصة وسيتم تجديدها باستمرار. علاوة على ذلك ، كل سلاح له وحدته الخاصة. لذا استمتع بالتجارب على أكمل وجه!

قليلا عن القصة الرئيسية
من أجل معرفة تاريخ اللعبة ، ما عليك سوى الانتقال إلى وضع القصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من خلاله التعرف على الوحوش والأسلحة بمزيد من التفصيل. ولا تنس ترقية ترسانتك ومهاراتك. حسنًا ، من أجل فتح أوضاع أخرى ، ستحتاج بالطبع إلى المرور بالوضع الرئيسي. لذلك ، انتقل إلى تنزيل Battle Teams 2 عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر. بعد كل شيء ، لم يتبق سوى القليل جدًا قبل بدء اللعبة ...

مميزات العبه


  • قلاع جليدية مذهلة وصحاري شاسعة والمزيد

  • القدرة على تخصيص الأسلحة لتناسب أسلوب لعبك

  • المزيد من محتوى PVE ومجموعة متنوعة من المكافآت

  • مناسب لأجهزة الكمبيوتر بأي مستوى بفضل إعدادات الرسومات
مقطورة / طريقة اللعب:
لقطات من اللعبة:
فرق المعركة 2 فرق المعركة 2 فرق المعركة 2 فرق المعركة 2 فرق المعركة 2 فرق المعركة 2 فرق المعركة 2 فرق المعركة 2

الحجم: 17.54 جيجابايت | النسخة الحالية