لعبة الرعب المخيفة Bendy and the Dark Revival

لعبة الرعب المخيفة Bendy and the Dark Revival


 الوصف:

Bendy and the Dark Revival (Bendy and the Dark Revival) هي لعبة رعب من منظور شخص أول تنتظرك فيها مغامرات Bendy الجديدة ، والمزيد من الرعب والكوابيس ، وأكثر من ذلك بكثير ... ستجري أحداث اللعبة في لعبة جديدة في


هذا الكون نفسه كما في الجزء السابق ، ولكن في نفس الوقت هناك مفاجأة سارة واحدة - هذه المرة قرر المطورون صنع لعبة تجمع بين كل من برقول وتكملة. لسوء الحظ ، لا يوجد شيء معروف أكثر عن التكملة في الوقت الحالي. ولكن حتى بدون ذلك ، فمن الواضح أن اللعبة الجديدة ستتجاوز اللعبة السابقة في كل شيء حرفيًا دون استثناء.

أما بالنسبة إلى طريقة اللعب ، فيبدو أنها تستند إلى نفس الآليات. أي أنك ستستكشف المواقع ، وتهرب والعكس بالعكس تهاجم الوحوش التي ستعيش في هذا العالم ، وتحل الألغاز وتخمين الألغاز ، وتتابع القصة ، بناءً على عواقب إجراءات معينة. حتى الآن ، لا يُعرف أي شيء آخر ، باستثناء أنه في اللعبة الجديدة ستكون المواقع أكثر اتساعًا ، ولكنها في نفس الوقت معقدة ، بل ومليئة بالألغاز والأسرار.

بشكل منفصل ، من الجدير بالذكر أن الرسومات في اللعبة الجديدة تتجاوز بوضوح كل التوقعات. إنه مختلف تمامًا عن الجزء الأول. أنت تنتظر مواقع تم إعدادها بأدق التفاصيل ، ومستوى عالٍ من التفاصيل للبيئة بأكملها ، والوحوش التي تبدو حقيقية ، والفيزياء ، التي تبرز في تطورها. بمعنى آخر ، من الواضح أن اللعبة تنتقل إلى مستوى جديد.

سيكون هناك الكثير من الرعب والكوابيس ، في بعض الأحيان ، ولكن الآن سيكون لديك المزيد من الفرص من حيث التعامل معها. ويمكنك أخيرًا اكتشاف القصة الحقيقية وكيف بدأ كل شيء ، والأهم من ذلك ، المشاركة في خاتمة القصة.
Bendy and the Dark Revival
Bendy and the Dark Revival
Bendy and the Dark Revival

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت رام
بطاقة الفيديو: 2 جيجا بايت VRAM GeForce GTX 1030 ، AMD RX 550
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 15 جيجا بايت