تحميل لعبة | BioShock Infinite The Complete Edition للكمبيوتر

تحميل لعبة | BioShock Infinite The Complete Edition للكمبيوتر

 BioShock Infinite The Complete Edition هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية مع عناصر المنطق والاستنتاج والخيال من مطوري 2K Australia و IrrationalGames. بطلك هو محقق يُدعى بوكر دي ويت ، والذي لا يتعين عليه إنقاذ الفتاة إليزابيث فحسب ، بل يتعين على العالم كله أن ينقذها.


الى كولومبيا


لمساعدة إليزابيث ، يطير المحقق الخاص بك إلى كولومبيا ، لكنه يتورط على الفور في مواجهة سياسية قوية بين السلطات الكولومبية وعمال المدينة الذين انتفضوا. يتفاقم الموقف بسبب حقيقة أن إليزابيث تتمتع بقدرات خارقة للطبيعة: فهي تفتح ممرات الوقت لعوالم موازية وتتحكم فيها. بالطبع ، بهذه القدرات ، فهي لقمة لذيذة ، سواء بالنسبة للسلطات أو للعمال. سيحاول الجميع الاستيلاء عليها لاستخدامها. وفقط معك ستتمكن الفتاة من إظهار قدراتها بشكل كامل ، بالإضافة إلى مساعدتك في تعلم تفاصيل مهمة من الماضي.

الجو حولها


ينتظرك عالم مشؤوم ، يجمع بين العناصر القتالية الكلاسيكية والعناصر الخيالية. يمكنك القتال بالأسلحة التقليدية. يمكنك استخدام السحر. في خدمتك الأسلحة النارية وقاذفات القنابل والأسلحة ذات الحواف. هناك الكثير من الحماية ويمكن تحسين كل نموذج حتى المستوى 4. صحيح ، لا يُسمح لـ Booker بأخذ أكثر من بندقيتين في نفس الوقت.

السحر سهل الاستخدام أيضًا: يمكنك إنشاء مساحة سحرية للاختباء من العدو. يمكنك - أسلحة سحرية: كرات نارية وكرات نارية وما إلى ذلك.

مميزات العبه


  • بطلك يتطور. لديه وزرة ، يكتسب المخبر جميع أنواع المهارات.

  • خصومك ماكرون جدا. تم تصميم اللعبة بحيث يتمكن أي منهم من القضاء عليك ، على الرغم من القوى الخارقة والإنجازات التي حققها المحقق الخاص بك. احرص.

  • لغة الواجهة والتمثيل الصوتي هي الروسية.

  • وقت التثبيت - ما يصل إلى 15 دقيقة.
لقطات
     

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: 7 / 8.1 / 10 (32-64 بت)
المعالج: Intel Core 2 DUO @ 2.4 جيجا هرتز أو AMD Athlon X2
RAM: 4 جيجا بايت
بطاقة الفيديو: دعم DirectX 11 ، AMD Radeon
مساحة حرة على القرص الصلب: 41 جيجا بايت