القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty 2 الاصلية للكمبيوتر


وصف اللعبة:

إذا قمت بتنزيل Call of Duty 1 من itorrents-igruha.org وأعجبتك هذه اللعبة ، فعليك الانتباه إلى الجزء الثاني. أم أنك لا تريد أن تعرف ما هي الحرب؟ تمكن مطورو Call of Duty 2 من إعادة إنشاء الطبيعة الجماعية لهذا الحدث الدموي - وهو مشروع يمكن تسميته تحفة من نوعه. نعم ، ربما يعترض شخص ما على وجود الكثير من الرماة والرماة ، لكن انتظر - Call of Duty 2 ليست مجرد لعبة حرب أخرى بالنسبة لك ، إنها واقعية + أصالة ، ويمكنك أن ترى بنفسك تمامًا. تتكشف الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية ، واختيار الجانب المشارك في الحرب - عليك أن تفعل ذلك بنفسك.

لماذا لا يزال الكثيرون يرغبون في تنزيل Call of Duty 2 torrent؟

- اختر ما تريد! في المعركة ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية ، فضلا عن المعدات العسكرية المتاحة (يمكن أن تكون هذه دبابات أو منشآت ذات عيار كبير). تم تنفيذ نمذجة الأسلحة على أساس نظائرها الحقيقية والحالية.
- لكن كل هذا صحيح! شيء ما ، لكن المطورين قاموا بعمل رائع في الواقعية ، بعد أن تمكنوا من إنشاء مثل هذا المشروع الجيد (يمكنك التأكد من ذلك من الدقائق الأولى). من النادر أن تحدث أحداث اللعبة بطريقة تجعلك تعتقد بشكل لا إرادي أن كل شيء يحدث بالفعل - هنا والآن.
- عملية ديناميكية. تم تصميم اللعبة لك لتخصيصها لأكثر من يوم واحد ، وتنقسم طريقة اللعب بأكملها إلى 3 حملات ، و 27 مهمة لكل منها. يمكن أن تكون المهام مختلفة - في إحداها سيكون عليك تدمير قوات العدو المتفوقة باستخدام المهارات التكتيكية ، وفي الأخرى سيكون عليك الحفاظ على سلامة الشحنة الحيوية دون أن تفقدها ، وفي الثالثة سيكون عليك حماية نقطة التحكم حتى يتمكن حلفاؤك من الحصول على ميزة ، وما إلى ذلك. سحر ما يحدث مرتبط!
- لا تقلل من شأن العدو! أعداؤك ليسوا مجرد مجموعة من الشخصيات غير القابلة للعب الأغبياء يرتكبون نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا. لمنعك من الشعور بالملل ، تم تجهيز العدو بالذكاء الاصطناعي ، والذي بفضله يتم تعديل سلوكه في المعارك بناءً على ملاحظة أفعالك.
- التخفي والهجوم المفاجئ والتسلل - هذا ليس سوى جزء صغير من قدراتهم على القتال ضدك.
لا توجد قواعد صارمة. لن تحتاج إلى متابعة المهام المتاحة بالترتيب الذي حددته اللعبة - اختر بنفسك ما يجب القيام به ، على طول الطريق ، تعرف على تاريخ الحرب في ذلك الوقت.
لقطات من اللعبة:
نداء الواجب 2نداء الواجب 2نداء الواجب 2نداء الواجب 2نداء الواجب 2نداء الواجب 2

الحجم: 3.71 جيجابايت | أعد حزم من Igruha
                                              

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق