تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر


 وصف اللعبة:

من الواضح أن مؤامرة الحرب العالمية الثانية قد استنفدت نفسها وهذه المرة تم إطلاق المشروع بانحياز في الاتجاه الآخر - تاريخ المستقبل ، مع أبطال آخرين ، ولكن بنفس الحرب المستمرة. أصبح الإرهاب التهديد الرئيسي للجميع ، وقرر جميع السكان أن يتحدوا في النضال. بالطبع ، تلعب شخصيتك الدور الرئيسي وتعتمد نتيجة الأحداث التي تحدث على أفعالها. هناك العديد من الأبطال للاختيار من بينهم ، ولكل منهم قصته الخاصة ودوافعه الخاصة ، مما يجعل من الممكن النظر إلى الوضع العام من زوايا مختلفة. نريد أيضًا أن نضيف أن اللعبة كانت جيدة بشكل مدهش من جانب القصة ، لذلك إذا كنت تحب الألعاب ذات القصة ، فأنت بحاجة إلى تنزيل Call of Duty 4 Modern Warfare torrent على موقعنا الإلكتروني Torrent Igruha No.

مميزات العبه:

- بقيت الحرب - ظل المطورون أوفياء للاتجاه العام لمشاريعهم ، بغض النظر عن الأحداث التي يتم اختيارها للمخطط ، فإنها دائمًا ما تنطوي على عمل عسكري. تم توسيع الفرص - بالإضافة إلى استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة وتدمير العدو ، ستتاح للمستخدم فرصة التحكم في دبابة وقيادة طائرة هليكوبتر ، وكذلك تجربة دور الكشاف. مجموعة متنوعة من المهام لن تجعلك تشعر بالملل.
- جودة الرسومات لا تتأخر عن مؤامرة مثيرة للاهتمام ، مع استنساخ جميع أنواع المؤثرات الخاصة - إذا كان هذا تدميرًا ، فكل شيء موجود ، من شظايا متطايرة في اتجاهات مختلفة إلى سحب من الغبار المتصاعد. بشكل عام ، عالم اللعبة مفصل تمامًا ومصنوع في التصميم الأصلي.
- واقعية ما يحدث تبدأ بإدراج في لعبة الأسلحة التي لها نظائرها في العالم الحقيقي ، وفي كثير من الحالات تستخدم في أسلحة دول مختلفة. وهذا ينطبق على جميع الأسلحة المستخدمة.
- لا تنسى إمكانية اللعب مع الأصدقاء - يسمح لك الوضع الجماعي بالانضمام إلى فريق. وفقًا للقصة ، عند إكمال المهام المختلفة ، تحصل شخصيتك على رتبة جديدة وإمكانية الوصول إلى قدرات مختلفة (وهو أمر جدير بالملاحظة ، يتم اختيار المهارات من قبل اللاعب بشكل مستقل).
لقطات من اللعبة:
نداء الواجب الجزء 4 الحرب الحديثةنداء الواجب الجزء 4 الحرب الحديثةنداء الواجب الجزء 4 الحرب الحديثةنداء الواجب الجزء 4 الحرب الحديثةنداء الواجب الجزء 4 الحرب الحديثةنداء الواجب الجزء 4 الحرب الحديثة

الحجم: 5.73 جيجابايت | أعد حزم من Igruha