Call Of Duty: Advanced Warfare تحميل مجانا

Call Of Duty: Advanced Warfare تحميل مجانا


 وصف اللعبة:

Call of Duty Advanced Warfare هي جزء جديد من سلسلة الحركة الأسطورية من الشركات الأمريكية Sledgehammer Games (لأجهزة الكمبيوتر ، Xbox One و PS4) و High Moon Studios (لأجهزة Xbox 360 و PS3). تعد Advanced Warfare ، والتي تعني "Advanced Warfare" ، بأن تكون ثورة في سلسلة CoD. نحن نتحدث عن رسومات محسنة ، وميزات لعب جديدة ، وبالطبع حرب جديدة ، وهذا سبب وجيه لتنزيل لعبة Call of Duty Advanced Warfare من التورنت الخاص بنا.

خارج المستقبل:
يأخذنا الإجراء إلى المستقبل ، أي عام 2054. أربعة عقود فقط تفصلنا عن هذا الوقت ، لكن العالم في الكون البديل للمطورين قد تغير بشكل لا يمكن التعرف عليه. تواجه التقنيات العسكرية المتطورة ، والتقدم العلمي ، وهيمنة الشركات العسكرية الخاصة على هذا الكوكب ، صراعًا خطيرًا على السلطة على العالم ... دعونا نأمل بصدق ألا يتجاوز هذا المستقبل خيال المطورين.

في غضون ذلك ، دعونا نحاول إنقاذ العالم البديل لـ Call of Duty Advanced Warfare في شخص الجندي ميتشل ، جندي في الجيش الأمريكي. المهمة ليست سهلة بأي حال من الأحوال ، لكن المطورين اهتموا بالزي الرسمي الذي سيساعد جنديًا بسيطًا في إنقاذ العالم. السمة الرئيسية لهذا الزي هي الهيكل الخارجي ، والذي بدوره له عدد من ميزاته الخاصة. ومع ذلك ، لن نتحدث عن ذلك ، سنحافظ على المؤامرة. دعونا نضع الأمر على هذا النحو: جوناثان آيرونز ... تذكر هذا الاسم. هذا الشخص المؤثر هو التهديد الرئيسي.

ميزات CoD: Advanced Warfare

- ستعطي المؤثرات الخاصة الحديثة المذهلة والتقلبات غير المتوقعة في الحبكة الكثير من المشاعر المثيرة!
- يفتح الهيكل الخارجي القتالي الفريد إمكانيات جديدة ، مما يعني أنه يسمح لك ببناء تكتيكات حرب جديدة تمامًا.
- حملة آسرة للاعب واحد مدعومة بمعارك مثيرة عبر الإنترنت ، وأيضًا لا تخلو من التحديثات ...