تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير


 وصف اللعبة:

إذا كنت تحسب ، فسيصبح مشروع Call of Duty Black Ops هو السابع على التوالي ، ولكن ليس أقل جودة من جميع المشاريع السابقة. نفس الجو الفريد للأعمال العدائية ، مؤامرة مثيرة للاهتمام وديناميكية ما يحدث. تم اختيار الحرب الباردة كوقت للعمل ، حيث يتوفر كل من الوضع الفردي والمتعدد اللاعبين للاعبين.

مميزات العبه:

- من السمات المميزة للحرب الباردة ، وكذلك جميع الحروب الأخرى ، الأعمال العدائية الشرسة والمستمرة ، عندما خاضت معارك دامية في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن المستخدم سيزور جميع أنحاء الكوكب تقريبًا ، يمكن أن يكون كوبا أو الشرق الأقصى - كل هذا يتوقف على المؤامرة. بعد محاولة تنزيل سيل Call of Duty Black Ops 1 ، سيصبح اللاعب عضوًا في إحدى وحدات النخبة ، حيث يكون كل مقاتل عمليًا آلة قتال ، ولكن ، بالطبع ، كل هذا يتوقف على المستخدم وأفعاله ، وإلا ستصبح اللعبة مجرد حدث سينمائي يتم ملاحظته من الجانب. لا ، عليك القتال والكثير.
- يتلقى أعضاء وحدة النخبة آخر تطورات الأسلحة ، بالطبع ، بما يتوافق مع الوقت المختار للعمل - بالنسبة للبنادق ، سيتم إعطاؤك خراطيش نارية ، ومسامير متفجرة الأقواس ... الشيء الرئيسي هو استخدامها نوعيًا في ساحة المعركة ليس فقط للبقاء على قيد الحياة ، ولكن أيضًا لهزيمة جميع المعارضين.
- سمة من سمات جميع الألعاب التي تم إصدارها ، إذا لم يكن نوعها خياليًا وكان المستقبل بعيدًا ، لكن الأحداث التي حدثت بالفعل ، هي واقعية ما يحدث. أمضى فريق التطوير أكثر من يوم واحد لإعادة خلق هذا الجو الذي يجعلك تقريبًا تؤمن بواقع الأحداث التي تتكشف أمام عينيك. تم تضمين العديد من الطرق - من الاستنساخ عالي الجودة للتأثيرات الخاصة إلى اختيار الزاوية الأفضل للمراجعة.
- تعد اللعبة الفردية ومتعددة اللاعبين رائعة بالطبع ، ولكن معظم المهام متشابهة بشكل عام - اكتشف الموقف ، وحماية الهيكل / البضائع ، وتدمير جميع المعارضين ، بالطبع ، تبقى الأوضاع الأكثر شيوعًا ، مثل التقاط علم أو معركة جماعية ، ولكن يمكنك الالتقاء وجديد تمامًا - لعبة بها رهانات ، على سبيل المثال.

لقطات من اللعبة:

كول أوف ديوتي، بلاك أوبسكول أوف ديوتي، بلاك أوبسكول أوف ديوتي، بلاك أوبسكول أوف ديوتي، بلاك أوبسكول أوف ديوتي، بلاك أوبسكول أوف ديوتي، بلاك أوبس

الحجم: 7.38 جيجابايت | أعد حزم من Igruha