القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Call of Duty Black Ops 2 مضغوطة ميديافاير

تحميل Call of Duty Black Ops 2 مضغوطة ميديافاير


 وصف اللعبة:

تعد Black Ops واحدة من سلسلة فرعية من ألعاب Call of Duty الأسطورية المخصصة للقوات الخاصة. الجزء الأول ، الذي صدر في عام 2010 ، حكى للاعبين قصة عميل وكالة المخابرات المركزية أليكس ماسون. تجري اللعبة بين عامي 1961 و 1968. يروي الجزء التكميلي قصة ديفيد نجل أليكس. الملازم ديفيد ماسون هو قائد القوات البحرية وهو يبحث عن زعيم المنظمة الإرهابية راؤول مينينديز.

يسعى البطل أيضًا إلى تحقيق هدف شخصي - للانتقام من وفاة والده. ومع ذلك ، نلاحظ أنه بناءً على تصرفات اللاعب ، قد يكون Alex Mason على قيد الحياة. القصة في Black Ops 2 غير خطية - يتم نقل الأحداث بشكل دوري من الحاضر ، أي ، 2025 ، إلى الماضي ، أي إلى أواخر الثمانينيات. وفي حالات العودة إلى الماضي ، سيتعين على اللاعب اللعب بشكل أساسي مع Alex Mason. الحبكة مثيرة للاهتمام حقًا ، لذلك قرر العديد من محبي السلسلة تنزيل Call of Duty Black Ops 2 عبر التورنت.

ميزات Black Ops 2:
- يقدم التتمة للاعبين مجموعة متنوعة من مستجدات الأسلحة التي لم تكن موجودة ولا يمكن أن تكون في الجزء السابق. بعد كل شيء ، لقد مر أكثر من نصف قرن ، تمكن خلاله العلماء من تطوير تصميمات حديثة فريدة من نوعها. حان الوقت لاختبارها!
- بالإضافة إلى إطلاق النار من أسلحة حديثة ، هناك فرص أخرى مذهلة بنفس القدر تفتح للاعبين - لإتقان روبوتات المستقبل. لقد وصلت الطائرات القتالية بدون طيار وغيرها من الأدوات القوية بالفعل تحت تصرف اللاعب. لا مزيد من الوقت لنضيعه ، حان وقت القتال!
- من بين الابتكارات في طريقة اللعب ، يجب تسليط الضوء على مهام مجموعة الصدمة. في هذه الحالة ، سوف يعطي البطل أوامر لعدة وحدات في وقت واحد. في الوقت نفسه ، لست مضطرًا لقيادة كل مجموعة إلى العدو بمفردها - مقاتلين ، وإن كان ذلك مصطنعًا ، ولكن بذكاء ، لذلك هم أنفسهم سيهاجمون على مرأى من جنود العدو.
- تم توسيع وتحسين اللعبة متعددة اللاعبين ، وبالتالي أصبحت أكثر إثارة للاعبين من أي مستوى مهارة. على وجه الخصوص ، نحن نتحدث عن الوافدين الجدد. خاصة بالنسبة لهم ، تم إنشاء وضع تدريب مع الروبوتات ، حيث يتعين عليهم تطوير مهاراتهم القتالية ورفع مستوى شخصيتهم. عندما يصل مستواه إلى 10 ، يمكنك الدخول في معارك بأمان مع خصوم حقيقيين.
- يوفر Call of Duty Black Ops 2 ، مثل الجزء الأول ، وضع Zombies المثير ، والذي تم تحسينه وتجديده بأصناف جديدة. بشكل عام ، يعد مطلق النار بالكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام!
لقطات من اللعبة:
كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2

الحجم: 10.71 جيجابايت | أعد حزم بواسطة xatab


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق