تحميل لعبة كول اوف ديوتي جوست Call of Duty: Ghosts

تحميل لعبة كول اوف ديوتي جوست Call of Duty: Ghosts


 وصف اللعبة:

كان هناك "تسريب" آخر للشبكة حول الإصدار الأخير للعبة التالية من سلسلة Call of Duty ، يسمى فرع الحبكة الذي سترتبط به ، Ghosts 2. لم يكن هذا الخط من سلسلة Call of Duty ناجحًا مع المستخدمين ، لكن Activision قررت الاستمرار في الأشباح. يمكن توقع الإصدار في نوفمبر 2016 ، أي الأنظمة الأساسية التي لم يتم الإبلاغ عنها ، ولكن بالنظر إلى أن Black Ops 3 كان الأكثر مبيعًا على وحدات التحكم العام الماضي ، يمكننا أن نتوقع بثقة إصدارًا لهذه الأجهزة ، لكن المطورين فقط يعرفون ما الذي سيحدث. يحدث في النهاية. ، ربما سيكون من دواعي سرور أصحاب أجهزة الكمبيوتر.

لكن مع ذلك ، عاد خط أنابيب الحركة الأسطوري مرة أخرى ، هذه المرة مع استمرار الأشباح المعادية. ستقدم لك اللعبة الجديدة ، بالإضافة إلى الأعداء اللانهائيين المكتتبين ، القتال ليس من أجل الوطنية أو الحرية أو بعض المثل العليا ، سيكون عليك فقط القتال من أجل البقاء. بعد الكارثة ، مرت 10 سنوات ، سقطت القوة العظمى في العالم في الاضمحلال. على خلفية الاقتصاد المنهار ، أصبحت الدولة غير قادرة على الحفاظ على النظام في البلاد. مجموعات متفرقة من الجيش من آخر القوات التي تحمي مناطق رئيسية في البلاد - هذه هي الحقائق التي يجب عليك مواجهتها. قم بتنزيل لعبة Call of Duty Ghosts 2 torrent مجانًا - فهذا يعني أن تصبح أحد مقاتلي وحدة "Ghost" وتذهب إلى عالم تحتاج فيه إلى شيء واحد فقط - للبقاء على قيد الحياة.

مميزات العبه:

- على عكس الأجزاء الأخرى ، ستبدأ معركتك على الجانب الضعيف ، ضد قوة عالمية جديدة تفوقك تقنيًا وكميًا.
- من المتوقع وجود محرك جديد بشخصيات أكثر واقعية ، ومواقع أكثر تفصيلاً ونظام إضاءة محسّن.
- يسمح لك محرر الشخصيات الحديث بإنشاء شخصيات فريدة.
- تعدد اللاعبين المحسّن بشكل كبير ، والخرائط المتغيرة ديناميكيًا مع الكوارث الطبيعية التي يمكن أن تقلب مجرى المعركة تمامًا.
- نأمل أن يكون من الممكن تنزيل Call of Duty Ghosts 2 عبر التورنت في عام 2016.
لقطات من اللعبة:
أشباح نداء الواجب 2أشباح نداء الواجب 2