القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي جوست Call of Duty: Ghosts

تحميل لعبة كول اوف ديوتي جوست Call of Duty: Ghosts


 وصف اللعبة:

كان هناك "تسريب" آخر للشبكة حول الإصدار الأخير للعبة التالية من سلسلة Call of Duty ، يسمى فرع الحبكة الذي سترتبط به ، Ghosts 2. لم يكن هذا الخط من سلسلة Call of Duty ناجحًا مع المستخدمين ، لكن Activision قررت الاستمرار في الأشباح. يمكن توقع الإصدار في نوفمبر 2016 ، أي الأنظمة الأساسية التي لم يتم الإبلاغ عنها ، ولكن بالنظر إلى أن Black Ops 3 كان الأكثر مبيعًا على وحدات التحكم العام الماضي ، يمكننا أن نتوقع بثقة إصدارًا لهذه الأجهزة ، لكن المطورين فقط يعرفون ما الذي سيحدث. يحدث في النهاية. ، ربما سيكون من دواعي سرور أصحاب أجهزة الكمبيوتر.

لكن مع ذلك ، عاد خط أنابيب الحركة الأسطوري مرة أخرى ، هذه المرة مع استمرار الأشباح المعادية. ستقدم لك اللعبة الجديدة ، بالإضافة إلى الأعداء اللانهائيين المكتتبين ، القتال ليس من أجل الوطنية أو الحرية أو بعض المثل العليا ، سيكون عليك فقط القتال من أجل البقاء. بعد الكارثة ، مرت 10 سنوات ، سقطت القوة العظمى في العالم في الاضمحلال. على خلفية الاقتصاد المنهار ، أصبحت الدولة غير قادرة على الحفاظ على النظام في البلاد. مجموعات متفرقة من الجيش من آخر القوات التي تحمي مناطق رئيسية في البلاد - هذه هي الحقائق التي يجب عليك مواجهتها. قم بتنزيل لعبة Call of Duty Ghosts 2 torrent مجانًا - فهذا يعني أن تصبح أحد مقاتلي وحدة "Ghost" وتذهب إلى عالم تحتاج فيه إلى شيء واحد فقط - للبقاء على قيد الحياة.

مميزات العبه:

- على عكس الأجزاء الأخرى ، ستبدأ معركتك على الجانب الضعيف ، ضد قوة عالمية جديدة تفوقك تقنيًا وكميًا.
- من المتوقع وجود محرك جديد بشخصيات أكثر واقعية ، ومواقع أكثر تفصيلاً ونظام إضاءة محسّن.
- يسمح لك محرر الشخصيات الحديث بإنشاء شخصيات فريدة.
- تعدد اللاعبين المحسّن بشكل كبير ، والخرائط المتغيرة ديناميكيًا مع الكوارث الطبيعية التي يمكن أن تقلب مجرى المعركة تمامًا.
- نأمل أن يكون من الممكن تنزيل Call of Duty Ghosts 2 عبر التورنت في عام 2016.
لقطات من اللعبة:
أشباح نداء الواجب 2أشباح نداء الواجب 2




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق