تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Modern Warfare 3

 



وصف اللعبة:
Call of Duty Modern Warfare 3 هي لعبة مذهلة أخرى من سلسلة مطلق النار الشهيرة. ثلاثية Modern Warfare مخصصة للحرب الحديثة ، لحسن الحظ من قبل المطورين. الجزء الثالث مصمم لوضع حد له! بدلاً من ذلك ، يتم استدعاء اللاعبين للقيام بذلك. كما هو الحال في Modern Warfare 2 ، بالإضافة إلى حملة اللاعب الفردي ، هناك أوضاع متعددة اللاعبين وتعاونية. بالطبع ، مثل أي إصدار جديد من Call of Duty ، تم تحسين هذا الإصدار بكل الطرق. بشكل عام ، طريقة اللعب جذابة ، والرسومات ساحرة ، والمؤامرة مثيرة للاهتمام. ليس من المستغرب أن تظهر الرغبة في تنزيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 + متعددة اللاعبين بين عدد كبير من اللاعبين ، وخاصة بين عشاق ألعاب الرماية عالية الجودة.

اللعبة ببساطة تدعو إلى المعركة! بالمناسبة ، سوف تحتاج إلى إدارة شخصيات مختلفة. لذا ، الشخصية الرئيسية هي الكوماندوز السابق يوري. هناك الكثير لتلعبه كقباطنة جون برايس وجون "صابون" ماكافيش. أربعة مشاركين آخرين في الحرب - جندي القوات الخاصة دلتا ديريك "فروست" ويستبروك ، وكيل SAS الخاص ماركوس بيرنز ، وكيل FSO الخاص أندريه هاركوف ومشغل AC-130U لم يذكر اسمه - سيلعبون أدوارًا عرضية تحت سيطرة اللاعب. نعم ، تقدم Modern Warfare 3 نظرة عامة واسعة على الحرب الحديثة ...

ميزات Modern Warfare 3:
- الجزء الأخير من ثلاثية الحرب الحديثة سيسعدك بمجموعة متنوعة مذهلة من الأسلحة. سوف يتغير من مستوى إلى آخر ، من موقع إلى آخر. وأحيانًا ستصادف نسخًا فردية حصرية تمامًا.
- تنقسم حملة اللاعب الفردي إلى ثلاثة أعمال ، كل منها مخصص لشخصية مختلفة. أصبح هذا النهج تقليديًا في Call of Duty ، وهو بالتأكيد أحد أسباب الاهتمام بهذه السلسلة.
- وضع تعدد اللاعبين هو نفسه بشكل أساسي في Modern Warfare 2 ، ولكن تم تغييره بشكل ملحوظ. على سبيل المثال ، الآن عندما تتلقى عدة مكافآت لإكمال مهمة ما ، يمكنك شخصيًا اختيار أي منها ستستخدمه أولاً.
- بالإضافة إلى معارك اللاعبين ضد اللاعبين في لعبة متعددة اللاعبين ، هناك وضع مع الروبوتات ، حيث يتعين عليك بمفردك أو بدعم من صديق ، مواجهة فرق الأعداء المتقدمة.
- خاصة بالنسبة للوضع التعاوني ، المتجسد بمساعدة نظام Spec Ops المحدث ، يتم توفير مهام خاصة. يوفر هذا الحل مزيدًا من التنوع في طريقة اللعب.
لقطات من اللعبة:
كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبينكول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 + متعددة اللاعبين

الحجم: 17.1 جيجابايت | أعد حزم من Igruha