القائمة الرئيسية

الصفحات

City Racing للكمبيوتر

 

City Racing للكمبيوتر

لعبة سباق سيارات مجانية وبسيطة!

City Racing هي لعبة سباق سيارات رمل سهلة اللعب . نظرًا لأنه مجاني للعب ، فقد حظي بشعبية كبيرة بين عشاق sandbox في جميع أنحاء العالم. تبدأ اللعبة بسيارة محطمة تحتاج إلى اصطحابها إلى المرآب. بمجرد أن تتعرف على الميكانيكي ، تحصل على نبذة مختصرة عن الأهداف والمهام. مثل StreetRacer و X Speed ​​Race ، يمكنك قيادة السيارة في جميع أنحاء المدينة للعثور على أحداث مختلفة. يزيد كل فوز من ترتيبك ويسمح لك بالبحث عن ترقيات السيارة.

الكثير من الخرائط والترقيات!

لطالما اشتهر Gametop بمجموعة كبيرة من الألعاب المجانية دون أي برامج إعلانية مزعجة وقيود. بينما يقدم المطور ألعاب الآركيد وألعاب الرماية والمزيد ، تم تنزيل ألعاب السباق الخاصة به من قبل المشجعين في جميع أنحاء العالم. على مر السنين ، أصبحت City Racing لعبة رمل رائدة . إذا كنت تستمتع بألعاب سباقات السيارات ، فإن بيئة ضخ الأدرينالين وسريعة الوتيرة ستجعلك منشغلاً لفترات طويلة من الوقت. نظرًا لأن اللعبة تأتي بخرائط ضخمة والعديد من المستويات ، فلن تشعر بخيبة أمل من التجربة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل City Racing لعبة جيدة؟

كما ذكرنا سابقًا ، يركز City Racing على خرائط ضخمة ، بعضها أكبر من العناوين الشهيرة مثل Car Racing Adventure . أثناء لعب اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من السيارات. لا يوجد نقص في التحديات المثيرة والمثيرة للاهتمام لإبقائك منخرطًا. يركز City Racing على العديد من المعارضين والسيارات الفاسدة وسباق الشوارع غير القانوني لمنحك تجربة سباق نابضة بالحياة.

إذا كنت تستمتع بألعاب تشبه GTA ، فستبدو هذه اللعبة رائعة. نظرًا لأن اللعبة تتيح لك ترقية السيارات ، فلن تشعر بالملل أو تشعر بالرتابة. بينما تستمر في الفوز بالسباقات ، تتم مكافأتك بـ "المال" ، والذي يمكن استخدامه لإجراء ترقيات. يساعدك على التفوق على المنافسين. بصريا ، يبدو City Racing محرجًا جدًا. لسوء الحظ ، تبدو الفيزياء غير واقعية ، وتأتي اللعبة برسومات قديمة. بالمقارنة مع GT Racing 2 و Asphalt 8 ، فإن City Racing لا تتطابق مع المعايير الحالية للصور.

على الرغم من أنها تجربة ممتعة ، إلا أن المشاة في الشوارع وحوادث السيارات والضربات العشوائية على الطريق تبدو غير واقعية. علاوة على ذلك ، تمت ترجمة الصوت الإنجليزي بشكل سيئ في شكل ترجمات ، مما قد يكون مزعجًا جدًا لمعظم اللاعبين. اعتبارًا من الآن ، فإن أهم شيء بالنسبة لـ City Racing هو أن اللعبة مجانية تمامًا.

كيف تلعب City Racing؟

مثل ألعاب سباقات السيارات الأخرى ، يأتي City Racing مع مجموعة من الأهداف والمهام. ومع ذلك ، تتضمن اللعبة خرائط ومهام متعددة لإبقائك على اتصال. بمجرد أن تبدأ اللعبة ، تصل إلى المدينة في سيارة محطمة. تتمثل الخطوة الأولى في اصطحاب السيارة إلى مرآب لتصليح السيارات ، حيث تقابل ميكانيكيًا. بعد محادثة قصيرة ، تتضمن موجزًا ​​عن المهام ، أنت في طريقك إلى القيادة العشوائية في الشوارع.

الشخصية في حاجة إلى المال ، وعلى هذا النحو ، تبدأ في السباق في الشوارع. يركز City Racing على 30 مكانًا في لوحة المتصدرين ، حيث يحصل كل مكان على مكافآت مختلفة. تأتي اللعبة بنوعين مختلفين من السباقات. في الأول ، يمكنك التسابق في الشارع ضد المعارضين. في الثانية ، تتسابق مع الزمن.

يختلف مستوى الصعوبة في اللعبة لكل سباق. إذا لم تضرب المدنيين ، يمكنك كسب نقاط إضافية. وبالمثل ، فإن تدمير سيارات الشرطة يكافئك. بمجرد أن تكسب ما يكفي من المال ، يمكنك ترقية ناقل الحركة والإطارات والجسم والمحرك في سيارتك . في الواقع ، يمكنك حتى شراء سيارة جديدة.

ما المختلف في City Racing؟

على عكس ألعاب سباقات السيارات الأخرى ، لا يبدأ City Racing بسيارة لامعة جديدة تمامًا. في الواقع ، يبدأ الأمر بآلة محطمة تحتاج إلى إصلاحها. بمجرد إصلاح السيارة ، يمكنك الانغماس في سباقات الشوارع لكسب أرصدة تساعدك على ترقية السيارة. عندما تبدأ بلعب اللعبة ، لديك فرصة للقيادة في جميع أنحاء المدينة. يساعدك على فهم الخريطة والشخصيات.

بمجرد أن تتعطل الأمور ، يمكنك البدء في البحث عن الأحداث ، حيث يمكنك التسابق مع الوقت أو المعارضين لتحسين الترتيب . يمنحك كل سباق عددًا مختلفًا من "النقاط" ، مما يتيح لك ترقية الفرامل والتعليق والإطارات وأجزاء أخرى من السيارة. مع قروض كافية ، يمكنك حتى شراء سيارة جديدة.

في حين أن المدينة لا تحتوي على أي شيء مذهل ، فإن السباقات ممتعة وسريعة الخطى. تبدو الأعطال غير واقعية ولكنها تمنحك اندفاع الأدرينالين لتدمير سيارات الشرطة وقتل المعارضين. لأي شخص مهتم بالألعاب على غرار GTA ، ستكون هذه اللعبة اختيارًا ممتازًا. إذا واصلت ترقية السيارة ، فهذا يمنحك ساعات من المرح دون المرور بمشاكل الشراء.

من أجل تحقيق أقصى قدر من المتعة ، من الأفضل تجربة القليل من الرحلات حول المدينة. يساعدك في الحصول على فهم أفضل للتعامل مع السيارة ، بما في ذلك المنعطفات في الزوايا الضيقة والتوقف المفاجئ. يتمثل أحد الجوانب الممتعة في اللعبة في أن سيارات الشرطة يمكن أن تمنعك عندما تسير بسرعة كبيرة. إنه يؤدي إلى بعض التفاعلات الجذابة ، حيث يمكنك حتى محاولة الهروب. على الرغم من أن هذه اللعبة قد لا تكون واحدة من الأسماء الرائدة في الصناعة ، إلا أنها لا تزال لعبة سباق لائقة.

صور الشاشة للعبةhttps://www.mobygames.com/images/shots/l/367994-street-legal-racing-redline-windows-screenshot-this-is-your.jpg

https://www.mobygames.com/images/shots/l/367995-street-legal-racing-redline-windows-screenshot-car-dealer.jpg

https://www.mobygames.com/images/shots/l/368001-street-legal-racing-redline-windows-screenshot-racing-in-the.jpg

لعبة سباق رمل مليئة بالمغامرة!

City Racing for Windows هي لعبة سباق سيارات مجانية وممتعة. يوفر لك حرية استكشاف الخرائط الضخمة. علاوة على ذلك ، يمكنك الانغماس في سباقات الشوارع والعديد من المهام لكسب المكافآت وترقية السيارات. يتيح لك City Racing أداء مجموعة واسعة من الأعمال المثيرة ، مع التركيز على القفزات ، وضربات الصدمات ، وعناصر أخرى.

نظرًا لأنه يمكنك القيادة بحرية في المدينة أو الانغماس في سباق ضد المعارضين ، فإن City Racing لا تشعر بالرتابة لفترة طويلة. في اللعبة ، يمكنك أيضًا العمل كسائق سيارة أجرة لكسب المال. بدون شك ، يعد تنزيل City Racing خيارًا جيدًا لمحبي sandbox. قد لا يكون على قدم المساواة مع Asphalt 9: Legends والعناوين الشائعة الأخرى ولكنه يمنحك فرصة جيدة للاستمتاع بوقتك على الكمبيوتر.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق