القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كود فين CODE VEIN للكمبيوتر

تحميل لعبة كود فين CODE VEIN للكمبيوتر

الإصدار: 2019
المطور: استوديوهات بانداي نامكو


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2300
الرسومات: GeForce GTX 760 أو Radeon HD 7850
الذاكرة: 6 جيجا بايت
التخزين: 35 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (17,769) 88% من 17,769 تعليق مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.01.86038 + المحتوى القابل للتنزيل (DLC).

نبذة عن اللعبة : 


قم بإنشاء شخصيتك، واجعله خالدا بعد الضغط على الزر - "تم". أعطها اسمًا وانطلق لغزو عالم الخيال - CODE VEIN . لعبة القطع التعاوني من منظور الشخص الثالث ، حيث تقوم حتى امرأة يابانية لطيفة بتقطيع الأعداء إلى قسمين، تعلمك عدم الاستسلام حتى النهاية والتغلب على العقبات، حتى لو كنت لا تستطيع أن تموت من الناحية النظرية.

اعتمادا على جنس شخصيتنا، نستيقظ في أحضان النمط الجيني المعاكس. بالطبع، نحن لا نتذكر أي شيء، لأن الجين - الحشرة - الذي اكتشفته البشرية مؤخرًا، يجعل جسم المضيف محصنًا تمامًا حتى الموت. من الممكن أن يتم قطع رؤوسنا، أو إذابتنا، أو تحطيمنا إلى قطع صغيرة، أو تحويلنا إلى غبار - سنظل معًا. الجانب السلبي للتناسخ الأبدي هو فقدان الذاكرة المستمر. وعندما نستيقظ، لا نتذكر أي شيء. إذا متنا، سوف ننسى لماذا تقدمنا ​​للأمام.

يتم تحديد عدد وفياتنا من خلال عامل اللاروح. تدريجيًا، سنفقد إنسانيتنا ونتحول إلى وحوش بلا روح، والتي من المهم بالنسبة لها شيء واحد فقط - القتل.

لدى اللاعب قاعدته الخاصة حيث يستريح فريقه. هنا يقومون بشحذ السيوف، وإنشاء أشياء جديدة بعد نزهة أخرى، والاستحمام في حمام ساخن في الربيع. كل شيء كما هو الحال في الأسرة اليابانية الوطنية .

حدثت كارثة رهيبة في العالم، والتي قيل لنا عنها بعد ذلك بقليل. بينما تعاني الأرض، ويموت الناس بالملايين، تحتل الوحوش مناطق جديدة، وتملأ الفضاء العالمي تدريجياً بنسخها . يجب أن نوقفهم، ونصنع أسلحة جديدة، ونستعيد ذاكرة كل من تعرض لـ "الطفرة". القدرة الفريدة لبطلنا هي شفاء فقدان الذاكرة للجميع باستثناء نفسه.

لقطات الشاشة من CODE VEIN:




تحميل لعبة CODE VEIN للكمبيوتر مجانا

الحجم : 22.61 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.01.86038 + المحتوى القابل للتنزيل (DLC).




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق