تحميل لعبة الرعب Creature Lab

تحميل لعبة الرعب Creature Lab


الوصف :

 جرب نفسك كعالم مجنون! شخصيتك في Creature Lab هي نفسية حقيقية. أنت لم تر مثل هذا العالم المجنون من قبل. سنوات من البحث ، وآلاف المنشورات ، وكل ذلك عبثًا! النتائج المذهلة لعمله لم تثير إعجاب أي شخص ... ونتيجة لذلك ، بطلنا وحيد ، مستاء من العالم كله ومليء بالإصرار - مثل أي عالم مجنون آخر. يجب على الناس دفع ثمن الإهمال!


الفرص في كل مكان: جهز مختبرك ، واجمع الكواشف اللازمة وشاهد ما يحدث عند مزجها. تأكد من كتابة أسماء الوصفات. استخدم المطفرات على الأشخاص الخاضعين للاختبار وراقب تفاعلهم. ازرع أعضاء جديدة في الحاضنة واستخدمها في كائنات يمكنك أن تتنفس فيها الحياة. امزج ما تريد وما تريد لإنشاء جيش من المسوخ الذي لا يقهر.

لا يمكنك الاعتماد على المنح الحكومية ، لذلك سنفعل ما يمكننا العثور عليه أو سرقته. أعد الإمداد ، وقم بتوسيع المختبر واعتن بسلامة ملجأك. لا تُصب بالذعر! كلما كنت أكثر توتراً ، زادت احتمالية قيام الفيدراليين بتفتيشك. حاول ألا تترك علامات ، كن صبورًا وحذرًا جدًا. الشيء الرئيسي هو أن لا أحد يشك فيك.

الأسهم آخذة في الانخفاض؟ هل تحتاج إلى مواضيع اختبار جديدة؟ أرسل ثمار خيالك المريض إلى المدينة! دعهم يجلبون كل ما يحتاجون إليه. زرع الذعر بين سكان المدينة لإخافة الفضوليين من ملجأك. إذا انتبه لك الجيش فجأة ، أرسل أقوى وحوشك تجاههم. لا تدع أي شخص يتدخل في عملك ويخلق أفضل مطفرات!
Creature Lab
Creature Lab
Creature Lab
متطلبات النظام:
OS: Windows 10 (64-bit)
المعالج: Intel Core i3 3.7 GHz
RAM: 8 GB RAM
بطاقة الفيديو: NVidia GeForce GTX 1050Ti (4GB VRAM)
مساحة القرص: 9 غيغابايت