تحميل لعبة ألأيام مضت Days Gone مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة ألأيام مضت Days Gone مضغوطة برابط مباشر


 يعتبر Days Gone خيارًا رائعًا لمحبي قصص الزومبي. جرب صورة اللصوص السابق ديكون سانت جون واستمتع بالمغامرة!


مؤامرة الفتنة


تكشفت الأحداث بعد جائحة عالمي استمر عامين أدى إلى موت الناس. سيتعين على اللاعب البقاء على قيد الحياة في ظروف حرجة ومحاطًا بالزومبي ، وبالتوازي مع كل هذا ، استكشاف العالم.

يواجه اللاعب السؤال التالي: هل الزومبي مشكلة ملحة ، أم أن الأمر كله يتعلق بالأشخاص الذين ، في مثل هذه الظروف القاسية ، كشفوا جوهرهم تمامًا؟ هذا ليتم اكتشافه. للقيام بذلك ، عليك أن تدور حول الأرض كلها. صحيح ، بالنظر إلى الفيروس القاتل ، لم يبق شيء من الحياة السابقة.

طريقة لعب فريدة من نوعها


البطل لديه دراجة نارية رائعة تحت تصرفه. يركبها على طريق غير آمن مليء بأكثر الشخصيات رعبا - الزومبي الأشرار والأشخاص الذين لا يوحيون بالثقة. تظهر الزومبي أمام اللاعب على أنها قاسية وقوية للغاية وقادرة على شم رائحة العدو من بعيد ، وحتى امتلاك خلاياها الخاصة.

لكن سيكون هناك عدد كافٍ من الناجين. كما أن الاتصال بهم أمر لا مفر منه. والشيء الرئيسي هنا هو عدم الاستسلام للاستفزازات: في بعض الأحيان يكون الناس أسوأ بكثير من أكثر الوحوش المتعطشة للدماء.

وبحثًا عن المستلزمات التي يحتاجها المسافر ، سيفحص اللاعب المباني والمدن المهجورة.

الملامح الرئيسية للعبة


  • مجموعة واسعة من الأسلحة التي تسمح لك بإبادة حشد من الزومبي.

  • القدرة على نصب الفخاخ للأعداء وحرمانهم من الموارد المفيدة.


لقطات
     
موبايل ، إنك. جهاز لوحي إنجليزي : مخيط (FAIRLIGHT) متطلبات النظام:
 نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) المعالج: Core i5-2500K 3.3 جيجا هرتز / FX 6300 3.5 جيجا هرتز الذاكرة: 8 جيجا بايت بطاقة الفيديو: GTX 780 (3 جيجا بايت) / Radeon R9290 ( 4 جيجابايت) ، DirectX 11