تحميل لعبة Fallout 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Fallout 4 للكمبيوتر برابط مباشر


الوصف  :

لا شك أن الجزء الجديد من اللعبة سيسعد جميع عشاق هذه اللعبة برسوماتها المذهلة ، والبيئة الجميلة لعالم اللعبة وطريقة اللعب المثالية. كما في الأجزاء السابقة ، ستتكشف حبكة اللعبة بعد حرب نووية رهيبة ، عندما تحولت مدن ضخمة إلى أطلال ، وسيتعين على الشخصية الرئيسية أن تتجول في الأراضي القاحلة المشعة. سيتعين على اللاعب استكشاف عالم مفتوح تمامًا تنتظره فيه مئات المواقع والمهام والشخصيات. يمكن للاعب أن يدخل في خدمة مختلف الفصائل ، أو الدخول في تحالفات معها أو الدخول في حرب دموية. مع تقدمك في المهام وإكمالها ، سيكون اللاعب قادرًا على إنشاء شخصيته الفريدة ، بفضل نظام SPECIAL. وبفضل المحرك الجديد ، تظهر رسومات اللعبة أمام أعيننا ، أنقاض المدن ، المحترقة الغابات وتفاصيل الشخصيات ، كل هذا يبدو جميلًا جدًا وواقعيًا. يمكن إبطاء المعارك مع الخصوم من خلال التصويب (VATS) ، والتي يمكنك من خلالها استهداف خصومك وتحديد هجمات مختلفة ، والتمتع بكاميرا سينمائية رائعة. بفضل النظام المتقدم ، سيتمكن اللاعبون من جمع الأسلحة والدروع الفريدة الخاصة بهم ، وفي النهاية ، يمكن للاعبين تطوير مستوطنة كاملة وحمايتها من الأعداء.

تداعيات 4: إصدار لعبة العام
تداعيات 4: إصدار لعبة العام
تداعيات 4: إصدار لعبة العام
تداعيات 4: إصدار لعبة العام

متطلبات النظام:

✔ نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2300 / AMD Phenom II X4 945 | 2.8 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت رام
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 550 Ti / AMD Radeon HD 7870 | 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
✔ بطاقة الصوت: جهاز صوت متوافق مع DirectX® 9.0c
مساحة حرة على القرص الصلب: 35 جيجا بايت

ميزات اللعبة:

- يمكنك فعل أي شيء - تنتظرك مئات المواقع والشخصيات والمهام في عالم مفتوح ضخم. كوّن تحالفات مع فصائل مختلفة أو حقق كل شيء بمفردك - كل شيء بين يديك.
- كن من تريد مع نظام الشخصيات الخاصة اختر من بين مئات الصفات وأنشئ أي بطل تريده ، من جندي مدرع قوي إلى مفاوض ساحر.
- ينبض عالم Fallout بواجهة رسوميات من الجيل التالي ومحرك متطور. غابات الكومنولث المحروقة ، أنقاض بوسطن - كل شيء مستنسخ بشكل مقنع وبتفاصيل مذهلة.
- يمكن إبطاء القتال المكثف من منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث باستخدام نظام استهداف Vault-Tech الجديد (VATS) ، والذي يسمح لك باختيار طريقة الهجوم والاستمتاع بمشهد مجزرة سينمائي.
- اجمع آلاف العناصر وقم بترقيتها وصنعها باستخدام نظام الصياغة المتقدم. الأسلحة والدروع والمواد الكيميائية والمواد الغذائية - هذه مجرد بداية القائمة ، ثم يمكنك إنشاء مستوطنات كاملة وتطويرها.