القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fort Solis (2023)

تحميل لعبة Fort Solis (2023)




استعراض كامل

Fort Solis هي قصة مثيرة تدور أحداثها على سطح المريخ ، وتحيط بها حركة مكثفة ، ومواقع خانقة وقصة عميقة.

تبدأ القصة عندما يتلقى جاك إنذارًا غير عادي من قاعدة تعدين بعيدة ويقرر السفر إلى فورت سوليس المظلمة والمهجورة. مع تحذير من عاصفة في الهواء ، يندفع ، يائسًا لإعادة الاتصال بالعالم الخارجي. مع مرور كل ساعة ، يطول الليل ، وتخرج الأحداث عن نطاق السيطرة ، ويبدأ الغموض المحيط باختفاء الطاقم في الانهيار. محاطًا بعاصفة ومحدودية قدراته ، يحاول جاك البقاء على قيد الحياة حتى الصباح.

تهدف Fort Solis إلى خلق جو غامر ليغمر اللاعب تمامًا في ليلة مثيرة على المريخ. تثير القصة العميقة ، التي عبر عنها ممثلون موهوبون من بينهم روجر كلارك وتروي بيكر وجوليا براون ، مجموعة واسعة من المشاعر ، بما في ذلك الخوف والتعاطف والقلق ، مع كل فصل جديد.

يتم تعزيز القصة الرئيسية من خلال حلقات إضافية مثل التسجيلات الصوتية ولقطات الأمان ومقاطع من الماضي والحاضر. إنها تسمح للاعبين باكتساب سياق إضافي وفهم كامل لما يحدث في Fort Solis.

التصميم الجرافيكي لـ Fort Solis يثير الإعجاب بمستوى التفاصيل والرسوم المتحركة للشخصية. بفضل استخدام Unreal Engine 5.2 ، يصبح المكون المرئي للعبة واقعيًا حقًا ، مما ينعش عالم Fort Solis.

Fort Solis عبارة عن مجمع تعدين منعزل يتكون من العديد من المواقع. كل موقع من هذه المواقع له مستوياته الخاصة على السطح وتحت الأرض. يُمنح اللاعبون الفرصة لاستكشاف سطح خطير ومربك ، مبتلى بالعواصف العنيفة ، فضلاً عن أنفاق الخدمة القاتمة الخالية من الضوء. بالإضافة إلى ذلك ، سيكونون قادرين على الانغماس في مختلف الأقسام المطلوبة للتشغيل اليومي لـ Fort Solis ، بما في ذلك أقسام الهندسة والطب والاتصالات. تنبض مواقع اللعبة بالحياة مع تقدم القصة ، مما يتيح للاعبين فرصة اكتساب سياق قصة إضافي أو العمل كخلفية لمصير جاك ليتكشف مع اقتراب الساعة.

Fort Solis هي لعبة ستأخذك في مغامرة مثيرة على سطح المريخ. استعد للانغماس المبهج في التاريخ والأجواء الخانقة والعديد من الألغاز التي يجب حلها. عش الليلة في Fort Solis مع Jack واكتشف السر وراء جدرانها.







  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق