تحميل لعبة GTA San Andreas مجانا للكمبيوتير

 

تحميل لعبة GTA San Andreas مجانا للكمبيوتير

الوصف: GTA - San Andreas هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث مع عالم مفتوح وعناصر آر بي جي.
في هذه اللعبة ، أكثر من أي لعبة أخرى من سلسلة GTA ، يمكنك تغيير بطلك. بالإضافة إلى اختيار الملابس (العناصر الفردية ، وليس المجموعات الكاملة ، كما في السابق) ، والإكسسوارات والوشم ، هنا يمكنك ممارسة الرياضة واكتساب العضلات ، وتناول الأطعمة الدهنية وزيادة الوزن ، أو ببساطة فقدان الوزن حتى الإرهاق. نعم ، إذا توقفت تمامًا عن الأكل ، فإن الشخصية الرئيسية ستموت ببساطة من الجوع. يعطي هذا شعورًا بالواقعية الخاصة من اللعبة ، فنحن لسنا مجرد آلة قتل مجهولي الهوية ، ولكننا أيضًا رجل بسيط من الحي اليهودي.
بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضخ مهارة السلاح هنا ، ولكل نوع مقياس منفصل. لا يعد إنشاء الفوضى وإطلاق النار على كل ما يتحرك أمرًا ممتعًا فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لتمرير مهام القصة الصعبة حقًا في بعض الأحيان.
حبكة اللعبة لائقة أيضًا. في GTA - San Andreas ، علينا أن نلعب لـ CJ ، الذي يعود إلى منطقته الأصلية ، لكن لا شقيقه ولا أصدقاؤه القدامى سعداء به ، لأن عصابتهما تزداد سوءًا. هذا يعني أن الشخصية الرئيسية ، وبالطبع اللاعب ، مكلفان بتدمير جميع الأعداء في حروب العصابات.
هذه من أفضل الألعاب في المسلسل وهي تستحق اهتمامكم.

مميزات العبه:


• عالم ألعاب ضخم ومفصل - ولاية سان أندرياس ، المشهورة بمدنها الرئيسية الثلاث ، ولكل منها أسلوبها الفريد ومناطق الجذب السياحي: لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس.

• عناصر لعبة لعب الأدوار - القدرة على تغيير مظهر الشخصية الرئيسية: صنع الوشم وتغيير الملابس وتسريحة الشعر ؛ الحاجة إلى مراقبة حالته الصحية ، وعلى وجه الخصوص ، تناول الطعام بانتظام وبشكل صحيح ، وممارسة الرياضة حتى يحافظ على شكل بدني جيد ؛ فرصة تطوير بعض المهارات مثل الرماية والقيادة.

• أكثر من أربعين نوعًا من الأسلحة - عصا البلياردو ، والمفاصل النحاسية ، والهراوات ، والمنشار ، والكاتانا ، والمدافع الرشاشة ، والرشاشات ، والقنابل اليدوية ، والمينيغون ، وأكثر من ذلك بكثير. وكذلك بعض الأشياء غير العادية التي يمكن استخدامها كأسلحة.

• ما يقرب من مائتي مركبة مختلفة يمكن التحكم فيها ، بما في ذلك الدراجات والسيارات والدراجات النارية ومركبات الدفع الرباعي والقوارب والقوارب والمروحيات والطائرات وحتى الحصادات.

• عدد كبير من الألعاب المصغرة المتنوعة: البلياردو ، الروليت ، البوكر ، ماكينات الآركيد ، كرة السلة في الشوارع وغيرها.

• سيتمكن الباحثون عن الإثارة من القيام بالقفز الأساسي - القفز بالمظلات من ناطحات السحاب أو ، على سبيل المثال ، تسلق جبل تشيلياد.

• فرصة لتجربة نفسك في مهن مختلفة - سائق شاحنة وسائق تاكسي وبواب وسائق قطار ورجل إطفاء ولص وحتى شرطي.

• مرافقة موسيقية رائعة - عدة ساعات من الموسيقى على إحدى عشرة محطة إذاعية تؤديها فرق نجمية ذات اتجاهات موسيقية مختلفة ، بما في ذلك Faith No More و KISS و Soundgarden و Rage Against the Machine و Guns 'N' Roses و Ozzy Osbourne.

GTA سان أندرياس (2005)
GTA سان أندرياس (2005)
GTA سان أندرياس (2005)

متطلبات النظام:


> نظام التشغيل: Windows XP (SP2) / Vista (SP1) / Windows 7

> المعالج: Intel Pentium IV / AMD Athlon XP (أو أفضل)

> ذاكرة الوصول العشوائي: 1.5 جيجا بايت

> بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 6 مع ذاكرة VRAM سعة 256 ميجابايت أو أفضل ، متوافقة مع DirectX 9

> بطاقة الصوت: جهاز صوت متوافق مع DirectX® 9.0c

> مساحة حرة على القرص الصلب: 4.7 جيجا بايت