القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA VICE CITY للكمبيوتر مهكرة و مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA VICE CITY للكمبيوتر مهكرة و مضغوطة من ميديا فاير


 ترمز GTA Vice City إلى Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مغامرة قائمة على الحركة تم تطويرها بواسطة Rockstar North وكانت Rockstar Games هي ناشر سلسلة GTA. تدور أحداث هذه اللعبة في عام 1986 في مدينة خيالية تقع في ميامي. في اللعبة ، يمكنك أيضًا العثور على استغلال رجل العصابات Tommy Vercetti بعد إطلاق سراحه من السجن. عندما تم ضبطه في صفقة مخدرات ، كان يبحث عن أولئك الذين كانوا مسؤولين عن بناء إمبراطورية للمجرمين وأسر القوة من جميع المنظمات القائمة على الجريمة في مدينة الرذيلة. 

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي

اسمنائب مدينة GTA
تاريخ الإصدار الأولي 27 أكتوبر 2002
محركرندروير
مسلسلجهاز الإنذار التلقائي الكبير
الجوائزجائزة ألعاب BAFTA لإنجاز الصوت
المنصات
 Android و PlayStation 2 و Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 3 و iOS و Xbox و macOS و Fire OS
المطوريناستوديوهات طبل الحرب ، روكستار نورث ، روكستار فيينا
فئةألعاب الكمبيوتر أكشن ومغامرة

ما هو GTA Vice City عنه؟ 

يمكن لعب GTA Vice City من منظور شخص ثالث وفي اللعبة يمكن التنقل في العالم بواسطة أي مركبة أو سيرًا على الأقدام. تتميز هذه اللعبة بنمط عالم مفتوح يسمح للاعبين بالتجول بحرية في Vice City التي تتكون من جزيرتين أساسيتين. ترتبط حبكة اللعبة بالعديد من الأشخاص في العالم الحقيقي بالإضافة إلى الأحداث التي تجري في ميامي مثل الهايتيين والكوبيين وعصابات راكبي الدراجات النارية. 

  • كان هناك جائحة الكراك في عام 1980 ، هيمنة جلام ميتال ، ملوك المخدرات في ميامي. تألفت الكثير من مهمة التطوير من إنشاء عالم ألعاب يناسب الفترة والإلهام ، نظم فريق التطوير بحثًا ميدانيًا موسعًا في مدينة ميامي أثناء إنشاء العالم. في أكتوبر 2022 ، تم إطلاق هذه اللعبة على PS2 و Microsoft Windows في مايو 2003 ولأجهزة Xbox في أكتوبر 2003.

عند إصدارها ، حصلت Vice City على الكثير من الإشادة بالنقد مع التقييم على وجه التحديد عند توجيهها إلى طريقة اللعب وتصميم العالم المفتوح والموسيقى. على الرغم من أن اللعبة أثارت أيضًا الجدل حول تصوير الفرق العرقية والعنف ، إلا أن الاحتجاجات والدعاوى القضائية المتلألئة. تم تصنيف Vice City على أنها لعبة الفيديو الأعلى تصنيفًا لعام 2002 وتم بيع أكثر من 17.5 مليون إصدار. تعتبر من أهم ألقاب الجيل السادس من ألعاب الفيديو ومن أكبر ألعاب الفيديو. 

لقد حصلت على الكثير من الجوائز مثل جوائز Game of the year للعديد من ناشري الألعاب. من وقت الإصدار ، حصلت اللعبة على العديد من المنافذ للعديد من المنصات الأخرى للألعاب. تم إطلاق نسخة محسنة من اللعبة لجميع المنصات المحمولة في عام 2012 ، بمناسبة الذكرى العاشرة للعبة. تم إطلاق GTA San Andreas في عام 2004 وتم إطلاق النسخة السابقة لـ Vice City Stories في عام 2006. 

اللعب

GTA Vice City هي لعبة فيديو مغامرة قائمة على الحركة يتم لعبها من وجهة نظر شخص ثالث. يمكن للاعب التحكم في الشخص الإجرامي Tommy Vercetti وإنهاء المهام وتحديد الأهداف والمشاهد الخطية للتقدم وسط القصة. 

يمكن للاعبين القفز والركض وقيادة العديد من المركبات للتنقل عبر عالم اللعبة. يمكن للاعبين استخدام هجمات المشاجرة والمتفجرات والأسلحة النارية لمحاربة الأعداء. تشمل الأسلحة النارية أسلحة مثل M60 Machine Gun و Colt Python بالإضافة إلى Minigun. 

تسمح البيئة ثلاثية الأبعاد في اللعبة بمنظور من منظور الشخص الأول أثناء الاستهداف بمساعدة مسدس قنص كقاذفة صواريخ. أيضًا ، يتيح قتال تلك الشهرة للاعب الالتزام بإطلاق النار من سيارة مسرعة ومواجهة جانب السيارة. تقدم اللعبة للاعبين مجموعة واسعة من خيارات الأسلحة التي يمكن شراؤها من التجار المحليين للأسلحة النارية ، الموجودة على الأرض ، أو استردادها من المنافسين القتلى ، أو اكتشافها في جميع أنحاء المدينة. 

هناك أيضًا بيئة ثنائية الأبعاد في القتال ، ويمكن للاعبين استخدام خيار التصويب التلقائي في مواجهة أعدائهم. يمكن للاعب العمل مع التلف ، ويمكن تجديد عداد الصحة بالكامل باستخدام التقاطات الصحية. يمكن استخدام الدروع الواقية للبدن لامتصاص أضرار المتفجرات والطلقات النارية ، ولكن يتم استخدامها في العملية برمتها. 

في حالة النضوب الكامل للصحة ، يمكن أن تتوقف اللعبة ويستعيد اللاعب الظهور في أقرب مستشفى بينما تخسر كل الأسلحة والأسلحة وبعض الأموال التي تكسبها. عندما يرتكب اللاعب أي جريمة أثناء لعب اللعبة ، قد تستجيب الوكالات القانونية كما يدل على ذلك العداد المطلوب في HUD للعبة ، والذي يرتفع كلما ارتكب اللاعب المزيد من الجرائم. 

 ميزات GTA Vice City

إذا كنت قد لعبت لعبة GTA ، فيجب أن تكون على دراية بميزات هذه اللعبة. ولكن هناك الكثير من المبتدئين في هذه اللعبة الذين لا يعرفون الميزات المحددة لهذه اللعبة. 

لعبة GTA Vice City PC

  • الحزم المخفية 

في لعبة GTA Vice City ، يوجد أكثر من 100 نوع مختلف من الحزم المخفية الموزعة في جميع أنحاء الخريطة. إنها إحدى المهام العديدة اللازمة لإنجاز 100٪ في اللعبة. يمكن تنفيذها في اللعبة مثل التقاطات التي تتألق وتدور في المكان الذي يمكن أن تتراكم عند دخولك إلى.

لعبة GTA Vice City PC

  • موقع 

هناك الكثير من المواقع المعروضة في هذه اللعبة وتشمل شاطئ واشنطن وجزيرة نجم البحر وهافانا الصغيرة و Ocean Beach ومطار إسكوبار الدولي ووسط المدينة و Little Haiti و Leaf Links و Prawn Island وما إلى ذلك. 

  • المكافآت 

يمكن لكل حزمة مخفية أن تمنح اللاعبين 100 دولار نظرًا لوجود 100 حزمة معروضة في اللعبة ، ويمكن أن يؤدي تراكم الحزم بنفسك إلى كسب الكثير من الأموال. يمكن أن يكافئ الحصول على كمية محددة من الحزم المجمعة اللاعب بالعديد من الأسلحة التي تستمر في التكاثر في Estate of Vercetti ، و Hyman Condo ، والفندق المطل على المحيط. 

  • الرسومات

الرسومات في هذه اللعبة ممتازة ويمكن أن توفر للاعبين تجربة لعب مبهجة للغاية. تعد الرسومات عنصرًا مهمًا في لعبة الفيديو ويمكن لهذه اللعبة أن تتحمل كل توقعاتك ويمكن أن تمنحك المزيد. 

  • صوت 

يحصل اللاعبون على صوت عالي الجودة في هذه اللعبة. جودة الصوت جيدة جدًا بحيث يمكن للاعبين الحصول على تجربة واقعية أثناء اللعب. 

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة جاتا GTA vice city للكمبيوتر والموبايل


GTA Vice City هي واحدة من أفضل ألعاب فيديو المغامرات التي يمكن لعبها من منظور شخص ثالث. هناك العديد من الميزات الإضافية التي يمكنك الحصول عليها مع هذه اللعبة. توفر لك اللعبة كل ما تحتاجه من لعبة فيديو جيدة. أحد الجوانب المهمة لهذه اللعبة هو أنه يمكنك لعبها على أي منصة تريدها. 

  • كيفية تنزيل تعليمات GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي

  • الخطوة 1 : انقر فوق زر التنزيل ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  • الخطوة 2 : انقر فوق زر تنزيل GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي
  • الخطوة 3 : سيبدأ التنزيل في برنامج التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع GamingBeasts.com
  • الخطوة 4 : قم بتنزيل الملف وتثبيته وبعد ذلك ستكون قادرًا على تثبيت اللعبة
  • الخطوة 5 : مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  • الخطوة 6 : بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع بـ GTA Vice City PC مجانًا

إذا كنت لا تزال تواجه أي مشاكل أو تريد الإبلاغ عن أي أخطاء ، فيرجى الاتصال بي .

GTA Vice City - الحد الأدنى لمتطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 2000 / XP
  • المعالج: 800 ميجاهرتز Intel Pentium III أو 800 ميجاهرتز AMD Athlon أو معالج Intel Celeron بسرعة 1.2 جيجاهرتز أو معالج AMD Duron بسرعة 1.2 جيجاهرتز
  • الذاكرة: 128 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: بطاقة فيديو 32 ميجا بايت مع برامج تشغيل متوافقة مع DirectX 9.0 "GeForce" أو أفضل)
  • إصدار DirectX: Microsoft DirectX® 9.0
  • بطاقة الصوت: بطاقة الصوت مع DirectX 9.0

نائب مدينة GTA - متطلبات النظام الموصى بها

  • المعالج: Intel Pentium IV أو AMD Athlon XP المعالج 256 (+) ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: بطاقة فيديو 64 (+) ميغابايت مع برامج تشغيل متوافقة مع DirectX 9.0 ("GeForce 3" / "Radeon 8500" أو أفضل مع دعم DirectX Texture Compression)

تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة gta vice city كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل

تحميل لعبة GTA vice City النسخة الاصلية مهكرة للكمبيوتر من ميديا فاير


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق