القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر

 بالتأكيد لم تشك أبدًا في أن جارك قد يكون شخصًا خطيرًا متعطشًا للدماء. في لعبة اليوم ، عليك مواجهة مثل هذه الشخصية ومحاولة إنقاذ صديقك الذي اختطفه. بالطبع ، لا يجب أن تتسرع كثيرًا ، لأن الجار يعرف بالفعل أنك ستزوره وتجهز لك الفخاخ والاختبارات ، وهو نفسه لا يتردد في الركض وراءك. عليك أن تبذل الكثير من الجهد لمواجهة جميع المخاطر ومحاولة النجاح. كن متيقظًا ولا تنشغل وحاول الحصول على نتيجة إيجابية.


منافس خطير

في الجزء الأول من المغامرة ، كان عليك فقط التفكير في كل خطوة ومحاولة استغلال كل فرصك بنشاط للحصول على نتيجة إيجابية. الآن سيصبح كل شيء أكثر صعوبة ، لأن المطورين أضافوا نظام محاسبة وتدريب آلي للعبة ، والذي يقوم الآن بتقييم جميع أفعالك ويقترح استخدام بيئة جديدة تمامًا لتحقيق نتيجة جيدة. بشكل عام ، من أجل تقييم كل هذه المزايا شخصيًا ، نقترح ألا تضيع الوقت وأن تقوم فقط بتنزيل Hello Neighbor 2 عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحاولة إنقاذ صديقك.


مقالات مثيرة للاهتمام

لحظة غريبة أخرى في المغامرة هي فرصة الانغماس في مجموعة متنوعة من التجارب الشيقة. على سبيل المثال ، تنتظرك الآن العديد من الألغاز ، والتي لا يمكن حلها إلا بمساعدة بيئة تفاعلية. لا تلميحات أو تلميحات أو ما شابه ، فقط تأمل ذاتي واستعداد لاتخاذ إجراءات فعالة. يؤدي هذا إلى تعقيد المهمة إلى حد كبير ، ولكن في المقابل تحصل على فرصة لاستكشاف العالم من حولك بعناية ومحاولة جمع عدد كبير من العناصر المفيدة. لذلك ، ننصحك ببساطة بتنزيل Hello Neighbor 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في رحلة مثيرة ستتيح لك اختبار ليس فقط قدراتك ،


هل أنت مستعد للقيام بهذه الرحلة؟ أم أنك تفضل الاسترخاء قليلاً ومشاهدة بالضبط كيف سيتصرف جارك؟ تمتلئ هذه اللعبة التي تبدو بسيطة بجو مخيف بحيث لا ترغب في محاولة اكتشافه على الفور ، ولكنك تريد فقط التحرك تدريجيًا على طول المسار المخرش والسعي لتحقيق نتيجة جيدة. نتمنى لك حظا سعيدا!


الحد الأدنى لمتطلبات النظام


نظام التشغيل:  Windows 10 (64 بت)

المعالج:  Intel i3

RAM:  6 جيجا بايت

بطاقة الفيديو:  750 GTX Ti

ذاكرة القرص الصلب:  20 جيجا بايت



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق