تحميل لعبة HITMAN 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديافاير

تحميل لعبة HITMAN 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديافاير


 الإصدار: 2018

المطور: IO Interactive AS

نظام التشغيل: 7 ، 8 ، 10 (64 بت)

المعالج: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940

الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 / Radeon HD 7870

الذاكرة: 8 جيجا بايت

التخزين: 60 جيجابايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (15،613) 91٪ من 15،613 تعليقات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.

الإصدار: v Gold Edition - 2.72.0 Hotfix + DLC

الأحداث HITMAN 2 (Hitman 2) - مطلق النار من منظور شخص ثالث مع الحشو الرئيسي لنوع التسلل - يقودنا إلى المعارضين الجدد لمنظمة Providence - شركاء "Shadow Client" - روبرت وسييرا نوكس. في السابق ، عملوا مع 47 ، لكنهم خانوا العناية الإلهية لأسباب غير واضحة حتى نهاية المؤامرة ..


تقدمنا المهمة الأولى إلى نيوزيلندا ، وهي مكان منفصل حيث يتعين علينا العثور على كمبيوتر Alma ومعرفة من يعمل بالفعل مع عميل Shadow ومن هو TK. بعد ذلك ، نذهب إلى ميامي ، حيث يجب علينا القضاء على اللاعبين الأساسيين في TC. بعد ذلك ، تم الكشف عن القصة الرئيسية: نذهب إلى كولومبيا لقتل أكبر ثلاثة من مالكي الكارتل. هذه المهمة هي قطع طريق عدونا من حرية الحركة ، ويمكننا أن "نأخذه" متلبسا.


المهمة النهائية ، التي سنزور قبلها مومباي ، ستنتشر على خط أحد منظمي جمعية Ark Society. في Hitman 2 ، ظهر وضع متعدد اللاعبين و "Ghost Mod" ، حيث يتنافس لاعبان مع بعضهما البعض ، ويقتلان الخصوم في نفس الموقع ، لكن لا تلمس بعضهما البعض. أثناء مرور حملة القصة ، سنرى ترسانة أسلحة محسنة وطريقة لعب أكثر تفكيرًا من حيث التفكير الاستراتيجي. تتكون اللعبة الآن بشكل مباشر من عمليات القتل التكتيكية. حسنًا إذا وصلت إلى علامة القتل النظيف.


أثرت بقية الابتكارات على آليات اللعبة وبناء عالم اللعبة. سنكون قادرين على التفاعل مع جميع الأشياء تقريبًا ، ولكن في نفس الوقت - يمكن للخصوم أن يفعلوا الشيء نفسه تمامًا. على سبيل المثال ، إذا رآنا الأعداء في المرآة ، فسيقومون على الفور بإرسال إشارة إلى الحارس ، الذي ، بعد رؤيتنا على كاميرا CCTV ، سيركضون للتحقق من المنطقة. كلما تألقنا برأس أصلع ، كان من الصعب إكمال اللعبة.

صور من داخل Hitman 2 Silent Assassin

تحميل لعبة Hitman 2
تحميل لعبة Hitman 2
تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin
Hitman 2: Silent Assassin
هيتمان 2: سايلنت أساسين
هيتمان 2: سايلنت أساسين