تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير

 وصف اللعبة:




Mortal Kombat 9 هي اللعبة التاسعة في السلسلة الرئيسية لألعاب القتال المخصصة لبطولة Mortal Kombat. في الوقت نفسه ، يعد هذا الجزء بمثابة إعادة تشغيل للمسلسل ويجمع بين مؤامرات الألعاب الثلاث الأولى ، وهذا هو السبب في أنه غالبًا ما يشار إليه ببساطة باسم Mortal Kombat. في الوقت نفسه ، تستمر القصة في أحداث Mortal Kombat: Armageddon ، الجزء السابع ، والذي بدوره يمثل الفصل الأخير من السلسلة الرئيسية. انتظر ، هل أنت متأكد من عدم وجود خطأ هنا؟ كل شيء محير إلى حد ما ... نعم ، التسلسل الزمني للأحداث يتطلب بالفعل شرحًا.

مؤامرة الفتنة
تلتقط قصة Mortal Kombat 9 من حيث توقفت هرمجدون ، مما يعني أننا نرى ساحة معركة مليئة بالمقاتلين القتلى. نجا اثنان فقط - Shao Kahn و Raiden. ولكن سرعان ما سيتعين على ريدن أن يسقط من مطرقة الشرير الرئيسي في الكون. ومع ذلك ، قبل ذلك ، تمكن إله الرعد الحكيم من إرسال رسالة مهمة إلى نفسه في الماضي بمساعدة تميمة. علاوة على ذلك ، تم نقل الأحداث إلى سنوات قليلة مضت - إلى بداية البطولة. يتلقى رايدن رسالته ويرى تدريجيًا رؤى للمستقبل. إدراكًا للخطر ، يحاول بكل طريقة ممكنة التأثير على الأحداث. وهكذا ، فإن سرد تاريخ بطولة Mortal Kombat مستمر منذ بدايتها ، ولكن في سياق مختلف. أثار هذا القرار اهتمامًا كبيرًا بين اللاعبين ، وقرر الكثير تنزيل لعبة Mortal Kombat 9 على جهاز الكمبيوتر.

مميزات العبه:
- طوال القصة ، سيلعب اللاعب للعديد من الشخصيات الأسطورية - سونيا بليد وجوني كيج وجاكس وليو كانغ وسكوربيو وسوب زيرو وآخرين.
- بعد تجربة كل مقاتل واختيار ما تفضله ، يمكنك دراسة مهاراتهم بمزيد من التفصيل في وضع تدريب خاص ، ثم الانتقال إلى الحلبة واظهار قدراتك أمام اللاعبين الآخرين!
- لكل شخصية تقنيات فردية وهجمات مختلطة ، والتي يمكن استخدامها لإنشاء سلسلة فعالة من الهجمات المذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، كل المقاتلين لديهم ضربة نهائية فريدة من نوعها في سواعدهم - القتلى.
- بالإضافة إلى المعارك الثنائية ، يتم توفير المعارك المزدوجة ، والتي كانت بمثابة سبب وجيه للعديد من اللاعبين الذين قرروا تنزيل التورنت Mortal Kombat 9. يمكنك التعاون مع صديق أو السيطرة شخصيًا على شخصيتين. في مثل هذه المعارك ، يمكنك استخدام تقنيات مقترنة فريدة.
- يجلب Mortal Kombat 9 ترفيه المسلسل إلى مستوى جديد - الرسومات مشرقة والشخصيات والمشاهد واقعية. بشكل عام ، يبدو كل شيء بحيث لا تريد التخلي عن هذه اللعبة!
لقطات من اللعبة:
مورتال كومبات 9 (مورتال كومبات 9)مورتال كومبات 9 (مورتال كومبات 9)مورتال كومبات 9 (مورتال كومبات 9)مورتال كومبات 9 (مورتال كومبات 9)