تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مضغوطة ميديافاير

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مضغوطة ميديافاير


 الوصف: 

لا يمكنك قول أي شيء عن لعبة Need for Speed ​​، لأنه حتى أولئك الذين يلعبون ألعاب الكمبيوتر قليلاً على دراية بها. تم تطوير اللعبة بواسطة Ghost Games ونشرتها شركة Electronic Arts الشهيرة ، وهي استمرار جدير بالسلسلة.

الخصائص:

حازت اللعبة بجدارة على حب معجبيها ، لأنهم وجدوا فيها كل ما اعتادوا عليه وحبه. من أجل استمرار الجودة ، لم يزعج المطورون الكثير ، لكنهم ببساطة رسموا الكثير من الخرائط الجديدة والمثيرة للاهتمام في العملية ، مما جعل من الممكن الركوب في ظروف مختلفة ، على سبيل المثال ، على طول شوارع المدينة أو الضيقة و اعوج جبلية خطيرة ، مع تهيئة الظروف الصعبة لمرورها.
نحن نكافأ مالياً على جودة الركوب ، وننفق هذه الأموال على ضبط سياراتنا المفضلة ، والتي ، بالمناسبة ، كثيرة هنا ، لكن النقطة المهمة هي أنه في هذه العملية يمكنك العثور على سيارات أسطورية لم ترها من قبل.
حبكة:في مثل هذه اللعبة ، تظهر الحبكة في سياق إكمال المهام المختلفة ، على الرغم من أننا نعرف بالفعل ما هي. نحن سائق سباقات شغوف نحب السيارات باهظة الثمن والفتيات ونخاطر بحدود الجنون. أثبت للجميع مدى احترافك في هذا العمل وتصبح نجم الانجراف الليلي.
Need for Speed (2016)
Need for Speed (2016)
Need for Speed (2016)
Need for Speed (2016)

متطلبات النظام:

✔ نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8 / 8.1 / Windows 10 (إصدارات 64 بت)
المعالج: Intel Core i5-4690 أو أفضل ذاكرة الوصول العشوائي
: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 جيجا بايت
مساحة حرة على القرص الصلب: 30 جيجا بايت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 970 (4 جيجابايت) / AMD Radeon R9290 (4 جيجابايت)

الإصدار الرقمي الفاخر

»مجموعة تصفيف الشعر: تتضمن ملصق التصميم الحصري والجناح والجنوط والموزع.
»حزمة الضبط: احصل على ملصق ضبط حصري ووصول مبكر إلى ثلاثة ترقيات قادمة: شاحن توربيني ، وكتلة أسطوانة ، وأنبوب عادم خاص.
»سيارة بدء محسّنة:
» أغلفة
حصرية: »ملصق فريد:
» شارة VIP:
»خصم دائم على جميع العناصر عند الشراء بعملة اللعبة: وفر 10٪ على جميع المشتريات في اللعبة ، والدفع باستخدام نقاط السرعة ، وعلى التعديلات على سيارتك.


Tags:( Related searches on google )

لعبة need for speed most wanted تحميل لعبة need for speed most wanted تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد تحميل لعبة need for speed most wanted مهكرة للكمبيوتر تحميل لعبة need for speed most wanted apk + data تحميل ملف تختيم لعبة need for speed most wanted 2005 شفرات لعبة need for speed most wanted وطريقة كتابتها للكمبيوتر اضافة سيارات للعبة need for speed most wanted 2005 تحميل وتثبيت لعبة need for speed most wanted