القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Poppy Playtime 2 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

 

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تنزيل Poppy Playtime Free (الفصل 2 v08.05.2022)

يجب أن تظل على قيد الحياة في مغامرة الرعب / الألغاز هذه. حاول أن تنجو من الألعاب الانتقامية التي تنتظرك في مصنع الألعاب المهجور . استخدم GrabPack لاختراق الدوائر الكهربائية أو القبض على أي شيء من بعيد. استكشف المرفق الغامض ... ولا يتم القبض عليك. كانت شركة Playtime في يوم من الأيام ملكًا لصناعة الألعاب ... حتى اختفى الجميع داخل المصنع يومًا ما في فراغ. الآن ، بعد سنوات ، يجب أن تستكشف المصنع المهجور وتكشف الحقيقة . تحميل لعبة Poppy Playtime Free Download Repack Games كوم

لعبة Poppy Playtime المثبتة مسبقًا

ألعاب شركة Playtime مجموعة مفعمة بالحيوية ! من Bot إلى Huggy ، ومن Catbee إلى Poppy ، فإن Playtime يفعل كل شيء! ما دمت في شركة Playtime Co. ، فلماذا لا تقوم بزيارة الألعاب قليلاً؟ يمكنك تكوين صداقات قليلة. Poppy Playtime قم بتنزيل التورنت مجانًا على جهاز الكمبيوتر.

تنزيل Poppy Playtime المجاني (v08.05.2022 & ALL DLC)

ثلاثة أضعاف حجم الفصل الأول ، يجب أن تنزل إلى أعماق مصنع الألعاب. ألغاز العقل والألعاب المرعبة تنتظرك. تصارع وتأرجح في طريقك إلى بر الأمان. حاول الهروب- ولا تدع أمك تجدك. محطة القطار اكتشف أحد أشهر مواقع شركة Playtime ، وهو Game Station! تعد محطة القطار هذه أكثر من مجرد محطة توقف ... فهناك ألعاب وملعب وغير ذلك الكثير. والأفضل من ذلك - يوفر القطار لقطة مباشرة خارج المصنع.

ألعاب جديدة
هذا المصنع مليء ببقايا الماضي المعوج - كل ما عليك فعله هو التعمق أكثر. دعنا نسأل Bunzo Bunny. أو ربما يكون لدى PJ Pug-a-pillar بعض الأفكار. أو ربما ... أمي تعرف؟

متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
وحدة المعالجة المركزية : Core 2 Duo E8400
ذاكرة الوصول العشوائي : 4 جيجابايت
نظام التشغيل : Windows 10
بطاقة الفيديو : NVIDIA GeForce 510
تظليل بكسل : 5.0
VERTEX SHADER : 5.0
مساحة القرص المجانية : 10 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو : 512 ميجا بايت


تنزيل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر مجاناً


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق