تحميل لعبة سيمس الجزء The Sims 4

 

تحميل لعبة سيمس الجزء The Sims 4

الوصف:

قم بإنشاء Sims في The Sims 4 وقم بإدارتها في عالم افتراضي بدون قواعد. أطلق العنان لإبداعك من خلال تغيير المظهر وخلق شخصيات فريدة من Sims. اختر الملابس وتسريحات الشعر وأهداف الحياة لهم. يمكنك بسهولة بناء المنزل المثالي لسيمز الخاص بك من خلال وضع البناء القائم على الغرفة سهل الاستخدام واختيار الأنماط وعناصر الديكور المفضلة لديك. قم ببناء علاقات Sims الخاصة بك ، وتابع حياتهم المهنية ، وتحكم في اللحظات المتنوعة والمثيرة في حياتهم. استكشف عوالم جميلة ذات مناظر طبيعية فريدة وقم بزيارة المدن ذات المؤسسات المثيرة والسيمز الجديدة والمثيرة. استمتع واستمتع بالقوة والعب مع الحياة!

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5 أو أسرع ، AMD Athlon X4 ؛
ذاكرة الوصول العشوائي: بطاقة فيديو 4 جيجابايت
: NVIDIA GTX 650 أو أفضل ؛
مساحة حرة على القرص الصلب: 50 جيجا بايت + 10 جيجا بايت للتثبيت

ميزات اللعبة:

تتحرك أجهزتك وتعمل بشكل طبيعي أكثر من ذي قبل! الآن أصبحوا قادرين على القيام بالعديد من الأشياء في نفس الوقت ، ومن السهل تخمين مزاجهم من خلال تعابير الوجه والإيماءات وحتى المشي. امنح شخصيتك سمات شخصية فريدة ، وتحكم في رغباته ، واكتشف ما يحلم به من خلال استكشاف أفكاره وذكرياته.
لأول مرة ، الشخصيات لها مشاعرهم الخاصة! 15 حالة عاطفية مختلفة اعتمادًا على الشخصيات الأخرى والأفعال والأحداث والذكريات وحتى كيف يرتدون ملابس في وقت أو آخر. تعتمد طريقة اللعب والقصص الخاصة بجناحك على الاختيارات التي تتخذها ، والتي يمكن أن تسبب لهم عاصفة من المشاعر ... وليس حقيقة أنها إيجابية.
يعد إنشاء محرر Sim ووضع الإنشاء في The Sims 4 أكثر ملاءمة من الألعاب السابقة في السلسلة ، كما أنها توفر الكثير من الخيارات. الآن يمكنك تصميم شخصيتك بالطريقة التي تريدها بالضبط وبناء منزل أحلامك دون عناء.
تقدم اللعبة مجموعة كبيرة من شروط الحياة. قرر بنفسك أين وكيف تعيش عناصرك.
أكمل المهام ، وابحث عن المقتنيات ، واكسب الإنجازات ، وافتح محتوى لعبة جديدًا ، بما في ذلك سمات الملابس والشخصيات.
احصل على شهرة في مجتمع المعجبين في لعبة The Sims 4 من خلال نشر أفضل إبداعاتك وتنزيل المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة لاعبين آخرين.

ميزات الإصدار الفاخر:

محتوى رقمي لوقت الحفلة - يتضمن بارًا وأزياء أنيقة لسيمز الخاصين بك.
محتوى رقمي طوال الليل - يتضمن عرض ليزر وديكورات حفلات ممتعة وأزياء حفلات رائعة.
محتوى رقمي رائع لقبعات الحيوانات - يتضمن مجموعة من قبعات الحيوانات الممتعة لجعل لعبة Sims تبدو مذهلة!
The Sims 4 Digital Soundtrack - مسار صوتي رقمي مع موسيقى من اللعبة.

سيمز 4 جميع التوسعات
سيمز 4 جميع التوسعات
سيمز 4 جميع التوسعات
سيمز 4 جميع التوسعات