تحميل لعبة SWAT 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة SWAT 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

SWAT 3: إصدار اللعبة التكتيكية للعام (أو SWAT 3: Tactics and Strategy) هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تخبرنا عن الحياة اليومية الصعبة للقوات الخاصة لمدينة الملائكة. قضى مطورو اللعبة الكثير من الوقت مع شرطة لوس أنجلوس لجلب أساليب عملهم بأمانة إلى شاشات الكمبيوتر.


تعمل وحدة خاصة من الشرطة الأمريكية في تهدئة أعمال الشغب ، وإنقاذ الرهائن ، وتحييد المجرمين الخطرين ، وما إلى ذلك. يتولى اللاعبون قيادة الفرقة ويجب عليهم إنقاذ الرهائن ، واعتقال أو قتل جميع الإرهابيين ، ونزع فتيل القنبلة ، وما إلى ذلك. في بداية المهمة ، يتم إحاطة ، حيث يتم تحديد التكتيكات ومكان هبوط الفريق. هناك دائمًا طريقتان يمكنك من خلالهما بدء الهجوم. يتم تسليم كل جندي بشكل فردي معدات تحتوي على أسلحة ثقيلة وأسلحة خفيفة ، بالإضافة إلى عناصر مساعدة مثل القنابل اليدوية والأصفاد وأدوات هجومية متنوعة وغير ذلك الكثير ..


المهام في اللعبة متنوعة للغاية: وصول القوات الخاصة إلى منزل يحدث فيه عنف منزلي ، وتأتي مكالمة حول صراخ في الطابق السفلي ، حيث يغتصب مجنون الضحايا أمام الكاميرا ، ويغضب مدمني المخدرات في ملهى ليلي محلي ، والمجاري حيث زرع الإرهابيون قنبلة ، وحتى مهمة في الكنيسة الأرثوذكسية. كلما تقدم اللاعبون أكثر من خلال قصة SWAT 3: Tactical Game of the Year Edition ، ستكون أهداف المهمة أقل وضوحًا ، مما يتيح مجالًا للمنطق والتكتيكات الشخصية. سيصبح تمييز الخصوم أكثر صعوبة عن المدنيين العاديين ، حيث سيتنكرون في صورة عمال عاديين ، وموظفي الاستوديو وأشياء من هذا القبيل. تحتاج دائمًا إلى أن تكون متيقظًا ولا تفقد يقظتك للحظة ..


ينقسم الفريق إلى عدة مجموعات "ملونة" تتكون من شخصين - أحمر وأزرق. لا يسير المقاتلون بمفردهم أبدًا ، لذلك يتم دائمًا إرسال شخصين لاستكشاف المنطقة لتغطية بعضهما البعض. كما يوفر هذا التقسيم العديد من الاستراتيجيات من حيث الهجوم ، حيث يمكن تطويق غرفة واحدة من جانبين ومفاجأة الإرهابيين ..

لقطات