القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Thief Simulator 2 للكمبيوتر النسخة الكاملة

تحميل لعبة Thief Simulator 2 للكمبيوتر النسخة الكاملة

 Game Thief Simulator 2 لم تكن مهنة اللص المحترف أسهل من أي وقت مضى. إذا أردنا مواجهة صعوبات السرقة ، فعلينا بالتأكيد لعب Thief Simulator 2 Download PC. يمكننا معرفة ما إذا كنا نتعامل هنا مع إنتاج ليس أكثر من استمرار للعبة الناجحة السابقة ، والتي كان لها صدى قوي بالتأكيد في الصناعة نفسها ، وتطرق إلى بعض الموضوعات غير العادية.

أمان المثبتات  - لا يوجد شيء أكثر أهمية من أماننا وما نقوم بتنزيله ، يمكنك أن تشعر بالأمان معنا أثناء استخدام الموقع وتنزيل أدوات التثبيت ، لدينا حماية SSL ، والتي تضمن الأمان الكامل.

سرعة تنزيل سريعة  - لا تحتوي الخوادم على حدود تنزيل ، مما يعني أنك تقوم دائمًا بالتنزيل بأقصى سرعة للعبة واستخدام القوة الكاملة للإنترنت لديك.
أحدث وأروع الألعاب - ستجد هنا أضخم الألعاب وأهم الألعاب وجميع الكلاسيكيات ، وتواصل مكتبتنا النمو وتجلب لك الكثير من المرح كل يوم.

إصدار اللغة الفرنسية  - جميع ألعابنا لها إصدار باللغة البولندية ، كما تتوفر اللغة الإنجليزية.
اللعب عبر الإنترنت - بعد تنشيط مفتاحك الفريد ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت. تحتوي العديد من الألعاب على هذا الخيار ويمكنك إضافة اللعبة إلى مكتبات STEAM / Origin / EPIC GAMES / UPLAY ، فهي حقًا مريحة للغاية وشائعة بين مستخدمينا.

مثبتات التحديث  - يتم تحديث جميع أدوات التثبيت لدينا والتحقق منها ، لذلك حتى عند تنزيل لعبة عمرها 5 سنوات ، فإنها لا تزال محدثة وفي أحدث إصدار من اللعبة!

في هذه الحالة ، نحاول مرة أخرى أن نصبح سيدًا في حرفتنا ، ولهذا السبب سيتعين علينا الانتقال إلى حي كبير وغني ، حيث سنجد بالتأكيد الكثير من الأهداف المحتملة التي يمكننا سرقتها. السيارات أو المنازل أو الأشياء الثمينة الأخرى باهظة الثمن ، ليس لدينا مشكلة في التعامل مع أي مهمة يتم تكليفنا بها.

العمل الشاق الذي يقوم به اللص.

في هذه الحالة ، تجدر الإشارة في البداية إلى أن Thief Simulator 2 Download مختلف تمامًا عن الجزء الأول ، لأنه من الواضح أنه تم وضع مجموعة متنوعة من المهام هنا ، والتي تترجم بالتأكيد أيضًا إلى طريقة اللعب نفسها و الميكانيكا التي يحتوي عليها. بعد كل شيء ، قبل أن نتمكن من الوصول إلى قمة السلم ، سنحتاج أولاً إلى التركيز على عمليات الاقتحام الصغيرة والسرقات الصغيرة ، حيث يمكننا الحصول على عناصر أقل قيمة من أجل توسيع معداتنا في المهام المستقبلية والتعامل مع العديد من المهام الأخرى. أنشطة.

في هذه الحالة ، يمكنك أن ترى قفزة واضحة حيث لا تجلب لنا السرقات الصغيرة الكثير من المال ، مما يجعل التطوير أبطأ قليلاً مما كان عليه في الجزء الأول ، ولكن في هذه الحالة يعد ميزة ، لأنه بهذه الطريقة سنكون قادرين على التحضير بشكل أكثر دقة وأفضل بكثير من خلال شراء الأدوات المذكورة والتي ستكون مفيدة في القفزات على نطاق أوسع.

لعبة Thief Simulator 2 مجانًا

يدعوك تطور اللص للعب.

في لعبة Thief Simulator 2 Download PC نفسها ، قدم المطورون أيضًا نظامًا ملائمًا لتطوير الشخصيات ، مما يعني أنه مع كل قفزة ناجحة ، نكتسب المزيد من المهارات المحددة التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية. لا يمكن إنكار أن التقدم الذي نحققه الآن خلال اللعبة نفسها مرئي بوضوح ، لذلك فلا عجب أن Thief Simulator 2 Torrent في هذه الحالة تبين أنه محاكي أفضل بكثير ويمكننا أن نلاحظه أثناء اللعبة.

بالطبع ، عليك أن تتذكر أنه يوصى بشدة بالتخلص من بعض المسروقات. اتضح أنه حتى العناصر الأقل تأثراً التي نواجهها في اللعبة يمكن بيعها بسهولة في السوق السوداء وبربح كبير ، لذلك بفضل بيع هذه العناصر ، يمكننا شراء كمبيوتر محمول جديد للقرصنة أمن منزل أو ممتلكات أخرى ، أو أشياء أخرى مفيدة في مهنة السارق ، مثل المخل أو المنظار ، مما يسهل علينا بالتأكيد دخول أماكن أكثر أمانًا.

النسخة الكاملة من Thief Simulator 2

Thief Simulator 2 تنزيل الكمبيوتر بالإنجليزية في أكثر من موقع.

وتجدر الإشارة إلى أن المبدعين لم يقرروا وضع مكان واحد نتحرك فيه أثناء المهمة ، لكن هذه المرة سنحصل على ما لا يقل عن 3 أماكن مختلفة في جميع النقاط المختلفة ويجب أن نعترف بأن أنواع المباني المختلفة التي وجدناها تبرز على خلفية المنازل التقليدية ، والتي حاولناها كثيرًا في الإصدار السابق من اللعبة. سنقوم بالاقتحام لمعرفة ما إذا كان المبنى فارغًا حقًا.

هذا مهم جدًا ، لأن كل شخص في المكان الذي نسرقه يمكن أن يشكل تهديدًا محتملاً لنا ، لذلك يمكن أن تفشل عملية السطو أو السطو ببساطة. في هذه الحالة ، يجب أن نتعلم تقليل الأخطاء من أجل إدارة القفزات الأكثر صعوبة بشكل أكثر فعالية. وتجدر الإشارة إلى أن إصدار Thief Simulator 2 الكامل يقدم لنا أيضًا مستوى أعلى من الصعوبة مقارنة بالجزء السابق من اللعبة ، مما يجعل بالتأكيد بعض الاختراقات تحديًا حقيقيًا لنا ، خاصة إذا لم نستعد لها بشكل صحيح.

قضية مهمة ويجب ملاحظة أنه مهما كان الموقف ، يجب أن تحاول دائمًا التصرف بالطريقة الصحيحة حتى لا تسقط ببساطة أثناء القفز. تمنحنا لعبة الكمبيوتر Download Thief Simulator 2 نفسها وقتًا محدودًا للعمل ، وهذا هو السبب في أن معرفة موقع القفزة المحتملة يمنحنا أيضًا الفرصة للانتباه إلى أغلى الأشياء. الأشياء الصغيرة التي يضرب بها المثل أولاً وبعد ذلك فقط.

لعبة Thief Simulator 2 تورنت

يعد التحضير للقفزة جزءًا مهمًا من اللعبة.

بعد كل شيء ، قبل أن نتمكن من سرقة السيارة الأولى ، نحتاج إلى التدرب على مركبات أصغر حتى نتمكن من التعامل مع سرقة سيارة رياضية باهظة الثمن ، ومجهزة بأنواع مختلفة من المحركات ، وأجهزة الإنذار ، من خلال المهارات المتطورة. في هذه الحالة ، لحسن الحظ ، يمكننا تجاوز النظام بأكمله ، مما سيسمح لنا بإدارة جميع الصعوبات التي نواجهها أثناء اللعبة بشكل أفضل.

في هذه الحالة ، حتى التخطيط الجيد للخطة والجدول الزمني لا يضمن النجاح الفوري. في هذه المهنة ، عليك أن تحسب حسابًا بالعديد من الأخطاء والمشكلات الأخرى التي قد نواجهها ، لذلك ، بغض النظر عن كل شيء ، قد يؤدي كل من أخطائنا أو أفعالنا المتهورة إلى النقطة التي سيتم فيها اكتشافنا بشكل فعال وعملاء قوى تأمر تعتني بنا. وتجدر الإشارة إلى أن الرسومات في اللعبة قد تم تحسينها بشكل كبير.

صور من لعبة محاكي الحرامي 2


・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
أنت:يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
المعالج:ويندوز 7
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVidia GeForce GTX 750 أو ما يعادلها
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة 7 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع DirectX

・الموصى به لمتطلبات النظام:
أنت:يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
المعالج:نظام التشغيل Windows 10
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:NVidia GeForce GTX 1060 أو ما يعادلها
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 7 جيجا بايت
كارت الصوت:متوافق مع DirectX

تنزيل لعبة Thief Simulator 2 للكمبيوتر مجاناً

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق