تحميل لعبة Tomb Raider 2013 برابط مباشر

تحميل لعبة Tomb Raider 2013 برابط مباشر


 Tomb Raider هي لعبة حركة ومغامرة من منظور شخص ثالث تتبع مغامرات Lara Croft المذهلة.

مغامرة لارا كروفت الجديدة


لارا كروفت عالمة آثار من إنجلترا تخوض مغامرات مذهلة طوال الوقت. وكل ذلك من أجل العثور على قطعة أثرية أخرى. في المخطوطات القديمة ، وجدت إشارات إلى بلد ياماتاي وانطلقت فورًا مع الفريق بحثًا عنها. ولكن نظرًا لأن موقع هذا البلد يقع في مكان ما في مثلث برمودا ، فليس من المستغرب أن تكون السفينة قد تحطمت. وهنا تبدأ المتعة.

لارا تركت وحدها مع الطبيعة البرية. ستحتاج إلى استكشاف مكان غير مألوف وحل الألغاز المعقدة ومواجهة الأعداء. بكل الوسائل ، لارا بحاجة للبقاء على قيد الحياة. ولهذا ستأكل سرطان البحر على الغداء ، وتهرب من الفخاخ ، وتتسلق الصخور ، وتتعلم السر الكبير لهذه الجزيرة ، والأهم من ذلك ، تجد رفاقها.
قصة آسرة وآليات جديدة

تم تغيير طريقة اللعب في هذا الجزء من اللعبة بشكل كبير. الميزة الرئيسية هي آليات البقاء الجديدة ، والتي يتم تقديمها لأول مرة في السلسلة. منذ البداية ، لن يكون لدى البطلة أي شيء عمليًا ، وستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة بكل الطرق الممكنة. سوف تحتاج إلى البحث عن الطعام والصيد والاستلقاء وغير ذلك الكثير.

حداثة أخرى كانت ميكانيكا التخفي. هذه المرة ، لا يُطلب من لارا التواصل باستمرار مع المعارضين. يمكنها صرف انتباه الأعداء ، والسير خلفهم ، وحتى التسلق تحت الجسور. بعد فترة ، سيكون لديك ترسانة أسلحة حقيقية ، حتى تتمكن من المشاركة في معارك حقيقية.

مميزات:


  • ثلاثة مستويات من الصعوبة

  • سوف تحتاج إلى الاحتفاظ بمذكرات ؛

  • العديد من المهام المختلفة ؛

  • البطلة لديها قدرة فريدة - "غريزة البقاء" التي تساعدها على الإبحار في الفضاء ؛

  • يمكن للاعب الانضمام إلى أحد الطرفين المتحاربين - السكان الأصليون أو طاقم السفينة.


لقطات

     

https://torrent-mania.net/en/index.php?do=download&id=1575