القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة A Total War Saga: ThRONES OF BRITANNIA

تحميل لعبة A Total War Saga: ThRONES OF BRITANNIA


 الوصف:

إذا فاتتك مغامرات مثيرة للاهتمام في هذا النوع من التخطيط الاستراتيجي والمعارك التاريخية ، فمن المؤكد أنك ستحب 

مشروع اللعبة المسمى Total War Saga Thrones of Britannia. سيسمح لك مشروع اللعبة هذا بالعودة إلى عالم افتراضي ضخم يشبعك بقصص شيقة ويسمح لك بالسيطرة على جيش كامل من المحاربين الذين سيقاتلون من أجلك ومن أجل فرصة الاستيلاء على الأراضي. من حيث المبدأ ، ستجد طريقة اللعب المعتادة ، والتي تتميز بها سلسلة ألعاب Total War. صحيح ، ستنتظر الآن تحسينات وابتكارات مثيرة للاهتمام ستحبها بالتأكيد وتتيح لك الاستمتاع بلعب لا يُنسى.


هذه المرة عليك أن تذهب إلى فترة العصور الوسطى المبكرة وتغرق في مواجهة ساخنة مع العسل من قبل مجموعة متنوعة من الممثلين في ذلك الوقت ، ومن بينهم الفايكنج أنفسهم. ستبدأ الآن في قيادة جيوش جديدة ، وحاول الاستيلاء على أكبر قدر ممكن من الأراضي وستستولي تدريجياً على العرش الإمبراطوري. لكن لا تظن أن الأمر سيكون بهذه السهولة ، لأن الكثيرين يريدون أن يأخذوا هذا المكان ، وبالتالي سوف يقاومونك بشدة. لذلك ، عليك أن تتذكر كيفية تنظيم الدولة بشكل صحيح ، ولماذا الانخراط في الدين وإنشاء مجموعة متنوعة من الاتجاهات من أجل ازدهار المقاطعات.

لن تكون لعبة Total War Saga Thrones of Britannia كبيرة مثل مشاريع الألعاب المماثلة الأخرى ، ولكنها مع ذلك ستسمح لك بإلقاء نظرة أخرى على الشكل الذي يجب أن تبدو عليه اللعبة بالضبط ، وما الذي تحتاجه للنجاح ولماذا بدأت الألعاب الإستراتيجية للتو. تطوير بنشاط. ندعوك إلى عدم إضاعة الوقت وإعطائك الفرصة للتواصل شخصيًا مع التاريخ الذي سيسمح لك بالتأكيد بالنجاح. نتمنى لك لعبة ممتعة!
ملحمة الحرب الشاملة: عرش بريطانيا
ملحمة الحرب الشاملة: عرش بريطانيا
ملحمة الحرب الشاملة: عرش بريطانيا
ملحمة الحرب الشاملة: عرش بريطانيا

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: ntel® Core ™ 2 Duo 3.0 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 5 جيجا بايت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 460 1 جيجا بايت | AMD Radeon HD 5770 1GB |
بطاقة الصوت Intel HD4000 @ 720p : متوافقة مع DirectX
مساحة حرة على القرص الصلب: 15 جيجا بايت

ميزات اللعبة:

اختر إستراتيجية
هناك العديد من الطرق لتحقيق النصر في حملة كبيرة. قم بتوسيع ممتلكاتك بقوة الأسلحة ؛ حقق الشهرة من خلال تعزيز اقتصاد المحافظات ، وتطوير التقنيات وزيادة نفوذك ، أو إكمال سلسلة من المهام الفريدة بناءً على تاريخ الفصيل المختار. بمجرد أن تثبت مركزك ، استعد لبعض تحديات اللعبة المتأخرة الخطيرة وحاول الوفاء بالشرط النهائي المؤدي إلى النصر المطلق.

استكشف واغزو الجزر البريطانية
من المرتفعات الثلجية في اسكتلندا إلى حدائق ومروج كينت ، قم بإزالة ضباب الحرب وقهر مساحات بريطانيا الأنجلو ساكسونية. قُد جيوشك في المعركة. ساحات القتال متنوعة للغاية - من المدن إلى المناظر الطبيعية الريفية. التقط مستوطنات صغيرة لإطلاق العنان لفرص استراتيجية جديدة. قم بإغلاق طرق التجارة مع العدو واستدراج الأعداء من الأماكن المحصنة.

أمراء الفايكنج أم الملك الأنجلو ساكسوني؟
يقدم كل فصيل سلسلة من الأحداث الفريدة والمعضلات متعددة المستويات ، يعتمد الكثير منها على أحداث وقضايا حقيقية في ذلك الوقت. قم بقيادة حملات الفايكنج أو حكم الفلاحين الأنجلو ساكسونيين - يقدم كل فصيل أسلوبه الخاص في اللعب. قم بإنشاء أدوار فريدة لملكك ونبلائك ، وحدد مدى تأثيرهم واتخذ قرارات مهمة تحدد مصيرهم في المستقبل.

لقد تحسنت طريقة اللعب الكلاسيكية في Total War.
تقدم اللعبة عددًا من التحديثات لميكانيكا Total War الرئيسية. جوانب محسنة مثل إدارة المقاطعة والسياسة والتكنولوجيا وتجنيد القوات والمعضلات والمزيد. بفضل هذه التغييرات ، تصبح طريقة اللعب أعمق وأكثر إثارة للاهتمام.




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق