تحميل لعبة Uncharted 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Uncharted 4 للكمبيوتر


 وصف اللعبة:

Uncharted 4 هي لعبة كمبيوتر مثيرة ومغامرة تخبرنا عن سعر الكنز. تنتظرك مغامرة مشرقة في الغابة والقمم المغطاة بالثلوج وفي أجمل أركان الأرض. ننصحك بتنزيل Uncharted 4 عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا باللغة الروسية وقضاء وقت فراغك باهتمام.

بحثا عن الكنز


بالتعاون مع ناثان دريك ، وشقيقه سام ، وزوجته إيلينا ، وأفضل صديق ومعلم سالي ، يمكن للاعبين الانطلاق في مغامرة ملحمية حول العالم للعثور على الكنز المفقود.

الإغراء عظيم


تتكشف الأحداث الرئيسية بعد 3 سنوات من أحداث Uncharted 3 ، عندما ظهر شقيق بطل الرواية ، Sam ، مرة أخرى على العتبة ، طالبًا منه المساعدة التي لا يستطيع Drake رفضها. قرر الأخوان الذهاب في رحلة ممتعة ، بحثًا عن الكنز المفقود منذ فترة طويلة للقبطان الشهير هنري أفيري والعثور على مدينة فاضلة للقرصنة - ليبرتاليا ، في غابات مدغشقر. عالقًا في عالم محفوف بالمخاطر من الجريمة ، يجب أن يقرر ناثان دريك التضحيات التي يرغب في تقديمها لإنقاذ أحبائه. نوصيك بتنزيل التورنت Uncharted 4 A Thief's End على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانغماس في مغامرة مثيرة بشكل لا يصدق.

حياة مضطربة


سيتعين على الشخصية الرئيسية العثور على الحالة الغامضة للقراصنة ، مع كنز جذاب. بادئ ذي بدء ، يحتاج إلى السفر حول العالم بأسره تقريبًا ومحاربة المرتزقة الخطرين. نضج ناثان دريك ، لكنه لم يفقد أيًا من قدراته. إنه يدير الأسلحة بمهارة ويقفز على طول المنحدرات ، مختبئًا من حشد الأعداء. يرافقه أصدقاء موثوقون ، سالي العجوز والزوجة المرحة إيلينا.

الملامح الرئيسية للعبة


  • القدرة على القتال مع الخصوم في لعبة متعددة اللاعبين.

  • في ترسانة دريك ، يظهر خطاف وحبل ومعدات تسلق.

  • القدرة على إدارة المركبات المختلفة.

  • وجود نظام "متابعة الأصدقاء" الفريد الذي يساعد الشركاء على متابعة الشخصية الرئيسية.

  • للتنقل على طول الجدران ، توجد مجموعة من الأعمدة ، يتم تنشيطها عندما يبدأ المستخدم في الصعود بمفرده.

  • توفر لحظات QTE.

  • سيتمكن المشاركون من الاختباء في العشب الكثيف والطويل ، واحترس من الأعداء.

لقطات من اللعبة:
Uncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's WayUncharted 4 A Thief's Way