القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة 3 Hero Mobile Legends للكمبيوتر

تحميل لعبة 3 Hero Mobile Legends للكمبيوتر


 مع دخول صناعة الألعاب عقدًا جديدًا ، كان من الواضح للكثيرين أن عملاقًا جديدًا قد انضم إلى معركة السيادة ، مع التركيز على السيطرة الكاملة على مجال الألعاب والانحناء على المجال المذكور لإرادته. كان هذا هو نوع MOBA من الألعاب . ستزداد شعبية هذا النوع فقط على مدى السنوات العشر الماضية ويمنحنا بعضًا من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين روعةً وحبًا في جيل. إحدى هذه الألعاب التي حاولت تقديم تلك التجربة على الأجهزة المحمولة كانت Mobile Legends: Bang Bang.

تلعب هذه اللعبة مثل العديد من ألعاب MOBA الأفضل أداءً في السوق اليوم. ألعاب مثل League of Legends و DOTA2 و Smite . قادت هذه الألعاب الرسوم على أجهزة الكمبيوتر ، لذلك بدا هذا العنوان لوضع حصة في سوق الأجهزة المحمولة.

في وقت الإصدار في عام 2016 ، سيكون من العدل أن نقول إنه لا يوجد قائد واضح في السوق في ألعاب MOBA للأجهزة المحمولة. لذلك كانت هذه فكرة رائعة لمنح اللاعبين نشاطًا أثناء التنقل ولحسن الحظ ، تم تنفيذها بقدر كبير من النجاح. تتميز اللعبة بآليات شائعة في هذه الألعاب مثل الحارة والغابة وبناء العناصر وأدوار البطل والقدرات والجلود والجوانب الأخرى التي تساعد اللاعبين على الشعور وكأنهم في المنزل عند اللعب.

إن الشيء العظيم في هذه اللعبة هو أسلوب الالتقاط واللعب الذي تم تطويره. التوفيق بين اللاعبين سريع والألعاب صغيرة وسريعة ومليئة بالحركة. يتم وضع خمسة لاعبين في كل فريق وبدلاً من اتباع نهج محسوب ومخطط منهجي للعبة ، يتطلب هذا العنوان قرارات سريعة ومحمومة لتحقيق الاتساق الناجح. لذلك ستحتاج إلى تكييف أسلوبك. هناك أيضًا عدد كبير من الأبطال وقدراتهم المتنوعة. بالإضافة إلى قدر مدهش من القصة الخلفية والتقاليد التي تأخذ في الاعتبار نطاق ألعاب الهاتف المحمول بشكل عام. يبدو أن هذه اللعبة أيضًا تخالف الاتجاه المرئي أيضًا لأن الرسومات هي خطوة فوق الكثير من الألعاب المعروضة داخل مجال اللعبة.

بعد ذلك ، نثني المزيد من الثناء على MOBA المصمم جيدًا ، وأدوات التحكم المحمولة وتكييفها جيدًا لتناسب النظام الأساسي مع الحفاظ على كل المتعة وسهولة الاستخدام من عناوين أجهزة الكمبيوتر من هذا النوع. ترتبط المشكلات الحقيقية الوحيدة بهذا العنوان بالمسرحية للفوز بالثقافة التي استحوذت على قاعدة اللاعبين ، مما يجعلها بيئة صعبة للاعبين الذين لا يرغبون في الاستثمار في المنتج على الإطلاق.

Mobile Legends: Bang Bang هي واحدة من أشهر ألعاب MOBA في إندونيسيا التي طورتها شركة Moonton. تحتوي هذه اللعبة على أنواع مختلفة من الأبطال يمكن اختيارهم للعب. ومع ذلك ، لا يوجد عدد قليل من الأبطال في Mobile Legends الذين اعتادوا طلبهم وغالبًا ما يستخدمهم اللاعبون ، ولكن نادرًا ما يتم استخدامهم الآن.

بصرف النظر عن ممارسة الألعاب على موقع الرابط 188bet البديل ، أصبح لعب MLBB مفضلًا لعشاق اللعبة. منذ إصدارها الأولي في عام 2016 ، أصبحت Mobile Legends واحدة من أشهر ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) في إندونيسيا. يوجد 120 بطلًا أو شخصية يمكن لعبها في ساحة المعركة.

على الرغم من وجود العديد من أوضاع اللعبة ، إلا أن الوضع المصنف هو أحد أكثر الأوضاع شيوعًا ، حيث يمكن للاعبين محاولة الوصول إلى أعلى تصنيف. ومع ذلك ، من بين 120 بطلاً ، لا يمكن لعبهم جميعًا في الوضع المصنف إذا كانت هناك مشكلة أو إصلاح يجعل البطل غير قابل للعب مؤقتًا.

على الرغم من أنه يمكن لعب جميع الأبطال في الوضع المصنف ، إلا أن هناك meta (التكتيكات المتاحة الأكثر فعالية) أو الإستراتيجية الأكثر فاعلية للفوز بالمباريات والتي تجعل بعض الأبطال يلعبون أكثر من غيرهم. كان لهذا تأثير على بعض الأبطال ، الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة ولكن الآن انخفض مستوى شعبيتهم بشكل كبير.

هناك ثلاثة أبطال يفتقرون إلى الشعبية حاليًا ، وهم Dyrroth و Paquito و Esmeralda. وفقًا لموقع Mobile Legends الرسمي ، فإن الأبطال الثلاثة هم أبطال من النوع المقاتل كانوا شائعين منذ عدة مواسم. ومع ذلك ، نادرًا ما يتم العثور عليه في هذا الوقت في الوضع المصنف ولم يعد يظهر حتى في المشهد التنافسي.

غالبًا ما يتم وضع Paquito في خط Jungler ، بينما يلتقي Dyrroth و Esmeralda غالبًا في نفس الخط في حارة Exp. ومع ذلك ، لا يزال كل الأبطال في Mobile Legends يتمتعون بتفردهم ونقاط قوتهم بحيث يمكن أن يكونوا خيارات استراتيجية في الفوز بالمباريات.

تفرد Dyrroth

Dyrroth هو أحد الأبطال في لعبة Mobile Legends التي نادرًا ما يتم لعبها هذه الأيام. بصفته بطلاً من النوع المقاتل ، يتمتع Dyrroth بقدرة قوية إلى حد ما على مهاجمة المعارضين بأضرار كبيرة ، فضلاً عن سرعة حركة عالية إلى حد ما. بصرف النظر عن ذلك ، يتمتع Dyrroth أيضًا بقدرة سلبية تسمح له بامتصاص معظم الضرر الذي يلحقه الخصوم وإعادة بعض هذا القدر من الضرر إليهم. ومع ذلك ، على الرغم من أن Dyrroth يتمتع بقدرة مميتة تمامًا ، إلا أنه يصعب استخدامه إلى حد ما لأنه يتطلب التوقيت المناسب في استخدام المهارات واختيار العناصر المناسبة لتحقيق أقصى قدر من إمكاناته.

باكيتو

يعد Paquito أحد أبطال المقاتلين في Mobile Legends والذي يحظى بشعبية كبيرة في إندونيسيا. إنه رجل من الفلبين وله مظهر ملاكم. Paquito هو بطل يتمتع بمهارات قتالية ممتازة من مسافة قريبة وهو قادر على إلحاق أضرار جسيمة بأعدائه.

مهارة إزميرالدا

تحميل لعبة 3 Hero Mobile Legends للكمبيوتر

تم إصدار إزميرالدا في مارس 2019 ، وتتمتع بمهارات وقدرات فريدة وقوية للغاية. واحدة من أشهر مهاراته هي "Frostmoon Shield" والتي يمكن أن توفر دروعًا لنفسه ولزملائه من حوله. بهذه المهارة ، يمكن أن تستمر إزميرالدا لفترة أطول في المعركة ويصبح من الصعب التغلب عليها. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن لهذا البطل أيضًا استخدام مهارة "Frost Storm" لإلحاق أضرار جسيمة بالأعداء. على الرغم من أن إزميرالدا أقل شهرة في التعريف الحالي ، إلا أنها تظل خيارًا قويًا للاعبين الذين يرغبون في تجربة بطل ساحر قوي.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق