القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر مع المواصفات

تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر مع المواصفات
 


الإصدار: 2008
المطور: روكستار نورث


نظام التشغيل: Vista / 7 / 8 / 10
المعالج: 2 جيجا هرتز -
رسومات ثنائية النواة : NVIDIA 7900
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 16 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار 1.0.6.1

نبذة عن اللعبة : 


في GTA 4 + EFLC من الممكن اللعب عبر الإنترنت مع صديق مجانًا على قرصان، واستكشاف مدينة Liberty City معًا والقتال عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تتيح لك لعبة GTA 4 عبر الإنترنت إكمال المهام معًا وسرقة السيارات والهروب من رجال الشرطة والمزيد. تتضمن حملة القصة 88 مهمة. تتوفر العديد من المهام الثانوية.

خيار اللعب الجماعي المجاني يركز على التعاون والمواجهة. تتكون المدينة من عدة مناطق وجزر. تم تقديم ترسانة واسعة من الأسلحة تتكون من 15 نوعًا من الأسلحة: المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة وقاذفات القنابل اليدوية وما إلى ذلك. في Grand Theft Auto 4، تتوفر أسلحة الفولاذ البارد وأسلحة الرمي. تعتبر الأنشطة الثانوية مثل المهام الشرطية ومهام الاختطاف والقفزات الفريدة والرياضة والقتل وإطلاق النار على الحمام من الأنشطة الثانوية. بطل الرواية للمغامرة هو نيكو. قادر على الاختباء خلف الأشياء المحيطة وإطلاق النار من خلف الغطاء. يمكنك القتال في قتال متلاحم.

اعتمادًا على اللقطة التي يتم توجيهها إلى أي جزء من الجسم، تتلقى الشخصية جرحًا مناسبًا. يُسمح باختطاف أي مركبة. يمكن أن تكون هذه سيارة أو شاحنة أو سيارة رياضية أو سيارة شرطة أو دراجة نارية أو قارب أو طائرة هليكوبتر. المناطق تفتح تدريجيا. يجب عليك إكمال مهام القصة لاكتشاف جزر جديدة. إذا خالفت القانون، تبدأ الشرطة في البحث عن البطل. هناك ما مجموعه 5 مستويات من الاضطراب. تتم مطاردة نيكو من قبل الدوريات والمروحيات والقوات الخاصة والعملاء الفيدراليين والحرس الوطني.

هناك نهايتان اعتمادًا على تصرفات اللاعب أثناء الحملة. كلتا النهايتين تتضمنان شقيق بطل الرواية، رومان. متوفر أيضًا في حلقتين رئيسيتين من إضافات Liberty City. تتضمن مجموعة EFLC إضافات القصة الرئيسية: The Lost and Damned، قصة عن نادي راكبي الدراجات النارية للمفقودين، وGrand Theft Auto: The Ballad of Gay Tony، حلقة عن لويس لوبيز، الذي يعمل لدى مثلي الجنس توني، صاحب ملهى ليلي محلي. 

صور اللعبة : 








تحميل لعبة GTA 4 + EFLC مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 8.66 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.0.6.1



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق