القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة مورتال كومبات 9 Mortal Kombat للكمبيوتر

تحميل لعبة مورتال كومبات 9 Mortal Kombat للكمبيوتر


 دعونا نواجه الأمر: كانت ألعاب Mortal Kombat غريبة على الجيل السادس من وحدات التحكم. على الرغم من كونها ألعاب قتالية جيدة في حقوقها الخاصة ، إلا أن Mortal Kombat: الخداع و Mortal Kombat: Armageddon لم تشعر أبدًا بأنها ألعاب Mortal Kombat الحقيقية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Mortal Kombat 9.

بعنوان ببراعة فقط "Mortal Kombat" ، الدخول الرئيسي التاسع في امتياز لعبة الأشعة فوق البنفسجية هو نسمة من الهواء المنعش الذي سيذكر اللاعبين لماذا هم من عشاق Mortal Kombat في المقام الأول.

الجولة 1

تقدم Mortal Kombat للاعبين إعادة تشغيل كاملة لكون اللعبة. بعد انتهاء لعبة Mortal Kombat: يبدو أن Armageddon تدل على أن عالم اللعبة يقترب من نهايته ، يبدأ Mortal Kombat 9 مع عودة Raiden في الوقت المناسب لتغيير التاريخ.

يوفر وضع قصة اللعبة إعادة سرد ممتعة لقصة ألعاب Mortal Kombat الثلاث الأولى . إذا سبق لك أن شاهدت فيلم المعسكر من التسعينيات ، فستكون العديد من مشاهد Story Mode مألوفة لك. تسمح مؤامرة السفر عبر الزمن هذه أيضًا لـ NetherRealm Studios بتغيير بعض جوانب تقاليد Mortal Kombat ، مما يمنح اللاعبين نظرة جديدة على الشخصيات الكلاسيكية ودوافعها.

ومع ذلك ، هناك نقص معين في الأصالة ينبع من كون هذه اللعبة إعادة تصور للألعاب الثلاث الأولى. في حين أن الخداع و Armageddon خاطروا بإعدادهم وقاموا بتوسيع عالم Mortal Kombat بطرق ذات مغزى ، فإن هذا يشعر وكأنه يلعبه بشكل آمن للغاية.


جور كما تتذكره

كان قرار NetherRealm غير متوقع إلى حد ما بإعادة طريقة اللعب إلى جذورها ثنائية الأبعاد. بدلاً من القتال الشبيه بالساحة ثلاثية الأبعاد للألعاب السابقة (بدا الخداع أشبه باستنساخ Tekken في هذا الصدد) ، سيعود اللاعبون بدلاً من ذلك إلى المعارك ثنائية الأبعاد. سيقدر عشاق ألعاب القتال التقليدية التغيير بالتأكيد ، بينما قد يضطر أولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر ثلاثية الأبعاد إلى البحث في مكان آخر.

لقد ولت المواقف القتالية المتعددة للخداع ؛ بطريقة مورتال كومبات الأكثر تقليدية ، كل شخصية لها أسلوب قتالي واحد. لحسن الحظ ، تتمتع كل شخصية بضوابط ضيقة ، كما أن صناديق ضربات اللعبة مضبوطة بدقة.

قم بإنهائهم!

القتلى يعودون مجيدًا بعد غيابهم في هرمجدون. تمامًا كما هو الحال في الألعاب الكلاسيكية ، فإن Fatalities عبارة عن نهايات دموية يُقصد بها أن تكون نقطة النهاية المذهلة لأي قتال. كل شخصية لها قتلتان فريدتان: أحدهما يأتي بدون قفل والآخر عليك أن تجده في Krypt.

Krypt هو المكان الذي ستفتح فيه معظم محتويات اللعبة الإضافية. من مفهوم الفن إلى الأزياء البديلة ، يعد Krypt بديلاً ممتازًا للطحن المعتاد لألعاب القتال الأخرى.

جديد يلتقي الكلاسيكية

تعود العديد من الشخصيات من تاريخ Mortal Kombat الغني إلى هذه اللعبة. مفضلات المعجبين مثل Sub-Zero و Scorpion تجعلها في القائمة ، وكذلك الشخصيات الشهيرة الأخرى مثل Johnny Cage و Sonya Blade و Liu Kang.

حتى الشخصيات التي تبدو وكأنها إعادة تلوين بسيطة (نحن ننظر إليك ، Cyrax و Sektor) تشعر بأنها فريدة ومبتكرة. يمنح هذا اللعبة شعورًا رائعًا بالتوازن ويجعل إتقان كل شخصية يبدو وكأنه إنجاز. بطبيعة الحال ، تعد طريقة ضرب الأزرار أسلوبًا صالحًا كما هو الحال دائمًا ، ولكن مع تضمين حركات الأشعة السينية والحركات المرتدة ، سيتطلب الأمر أكثر من قليل من الحظ لهزيمة خصومك.

Mortal Kombat 9
Mortal Kombat 9

Mortal Kombat 9
9.5

باعتبارها لعبة قتالية ، فإن Mortal Kombat 9 قريبة جدًا من الكمال. وضع القصة الرائع وطريقة اللعب القوية تجعلها واحدة من أفضل ألعاب Mortal Kombat حتى الآن ، وسردها المتميز يجعلها نقطة انطلاق رائعة لمحبي الامتياز الجدد.

الايجابيات:

  • ضوابط صلبة
  • وضع القصة المذهل
  • إرضاء الوفيات

سلبيات:

  • يجب إلغاء قفل القائمة الكاملة من خلال Story Mode



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق