تحميل لعبة AVA - Alliance of Valiant Arms للكمبيوتر

 

تحميل لعبة AVA - Alliance of Valiant Arms  للكمبيوتر

الإصدار: 2016
المطور: Red duck inc


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: 2.2 جيجاهرتز
الرسومات: 1 جيجا بايت ذاكرة فيديو تدعم DirectX: 11
الذاكرة: 2 جيجا بايت

الإصدار: v 6990.29284

AVA - Alliance of Valiant Arms هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مع ميزات MMORPG. وفقًا للمخطط ، في القرن الحادي والعشرين ، وصلت الحكومة الروسية إلى ذروتها في نفوذها ، وبفضل القومي المتطرف فلاديمير مشكوف ، أسست دولة الاتحاد الروسي الجديد. إنهم يغزون الاتحاد الأوروبي لاستعباد أقوى الدول. لكن بمساعدة الجيش الأمريكي ، شنت القوات المصابة هجوما مضادا هائلا. من هذا المنعطف ، تبدأ إجراءات لعبة الفيديو.

طريقة اللعب هي الآليات القياسية للرماة على الإنترنت. أنت تتحكم في أحد الجوانب المقترحة ، ثم تختار فئة - الكشافة (محارب المشاجرة) ، المشاة (جندي عالمي من مسافة متوسطة) ، أو قناص (مغطى من بعيد). يحتوي كل واحد منهم على خصائصه ومهاراته الخاصة ، وبمرور الوقت يمكنك اكتساب مهارات جديدة تؤثر على طريقة اللعب. لا توجد تقنية خاضعة للرقابة على الإطلاق.

هناك عدة أوضاع رئيسية متعددة الاستخدامات في هذا المشروع:

  • مهمة الإبادة - يفوز الفريق الأول الذي يصل إلى عدد معين من النقاط. تكون الولادة الجديدة فورية تقريبًا ، وبعد الموت هناك رموز تضيف النتيجة. هو الوضع الكلاسيكي.
  • الهدم هو تعديل معقد يقصر النشر على القواعد. مقاتلو الاتحاد الأوروبي ملزمون بتفجير أحد الأشياء المقترحة ، وجبهة الخلاص الوطني لمنعها. بعد ذلك ، يغيرون الأماكن. من يتصدر في 7 جولات يفوز.
  • مرافقة - تتم الإجراءات حول دبابة Leopard 2A6 ، وتتحرك على طول طريق معين. يحتاج أحد الجانبين إلى مرافقته إلى الحاجز ، والآخر لا يسمح بحدوث ذلك. تنتشر قذائف الآر بي جي في جميع أنحاء المنطقة ، وهي قادرة على تدمير المعدات برصاصتين.
  • قافلة - يجب على الأوروبيين العثور على خزنة ، حيث يتعين عليهم إزالة كائن خاص ، وتسليمه إلى النقطة المحددة. الروس بدورهم يجب أن يمنعوا ذلك ..
  • Survival هي حملة تتضمن عناصر "البقاء على قيد الحياة" ، والتي توجه مجموعة من اللاعبين إلى الصمود في مواجهة موجات روبوتات السجون. اجمع جرعات الشفاء والذخيرة للوصول إلى نهاية الجولة.

لقطات AVA - Alliance Of Valiant Arms:







قم بتنزيل AVA - Alliance Of Valiant Arms مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 7.16 جيجابايت. الإصدار: v 6990.29284