القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المغامرة Batman: Arkham City

تحميل لعبة المغامرة Batman: Arkham City

 عندما خرجت الجولة الأولى من الدعاية لأرختم اللجوء كان هناك انطباع بانعدام الثقة. تم نقلنا إلى غرفة في إيدوس ، وشاهدنا باتمان يرافق جوكر في منزل الجنون الشهير ، وليس أكثر من ذلك. على الرغم من أنها كانت أفضل بداية للعبة منذ ركوب Freeman للقطار الأحادي ، إلا أنها لم تمنحك الكثير من الإحساس باللعبة.

لم تظهر النظرة الأولى لمدينة Arklicmi أي خجل من هذا القبيل. من المقبول أن Arkham Asylum كانت لحظة حاسمة لباتمان في ألعاب الفيديو ، وهي المرة الأولى التي يتم فيها القيام بذلك بشكل صحيح. لقد كانت مثالية ، حيث كانت جالسة بمرح جنبًا إلى جنب مع الرواية المصورة السيكوباتية التي تتجاوز اللون الأسود والتي تشترك معها في اسمها ، واللون الداكن التجاري لأفلام كريستوفر نولان ، والحركة الصديقة للأطفال التي يمكن الوصول إليها في سلسلة الرسوم المتحركة الكلاسيكية في التسعينيات. قد يكون باتمان امتيازًا مرنًا ، لكن الكذبة لها قواعد ، ولعبت Arkham Asylum ضمنها القواعد بالحب والفن.

لذا ، بعد إلقاء نظرة الكتاب الهزلي ، مع كاتب السيناريو وأصوات الرسوم المتحركة في التسعينيات ، إلى أين تتجه من هناك؟ حسنًا ، في أي مكان آخر هناك؟ مدينة جوثام ، غبي. في اللعبة الأولى ، كان كوينسي شارب هو الحاكم الفاسد لـ Arkham Asylum ولم يخفِ شيئين: ازدرائه لحقوق الإنسان لمخالفي القانون ، وخططه ليصبح عمدة مدينة جوثام.

سجن حضري

تقع أحداث Arkham City بعد عام من أحداث Asylum ، وقد كان Sharpe يعمل بجد. مع أخذ كل الفضل في عمل باتمان في منشأته الفاشلة ، فقد أقنع الجمهور أن ما يحتاجه جوثام ليكون خاليًا من الجريمة إلى الأبد هو منشأة فائقة أكبر من أي مبنى واحد. لذا الكذب هو إحضار منزل المجنون إلى الشوارع.

لذلك تم فرض أوامر شراء إجبارية على مساحة كبيرة من جوثام ، وطرد السكان ، وأقيم جدار. تم نقل جميع الأشرار المجانين من Arkliam Asylum والبلطجية المشاكسين من سجن Blackgate إلى هذه المنطقة المسورة من Gotham. هذه مدينة Arkham ، كل من كابوس فوضوي وحلم مجنون أصبح حقيقة.

إن رئاسة مدينة Arklicim City بحقد ، مع حملة ملصقات تهديدية وإعلانات Tannoy ، هي شخصية جديدة (في لعبة Rocksteady على الأقل) Hugo Strange. إنه ليس في قواعد بيانات باتمان. حتى Oracle ، التي تشارك سماعة الأذن مرة أخرى مع نصيحة Alfred الأساسية ، لا تعرف من هو. لكن حكم سترينج في المدينة مطلق ، وهو يفرض قانونًا واحدًا فقط ، تحاول الهروب ، وتموت. أبعد من ذلك ، هناك موقف عدم التدخل تجاه عنف العصابات والقتل. بعد كل شيء ، من سوف تقتل؟ مجرد خردة أخرى من مخلفات الحياة المنخفضة.

بالطبع ، الأمر ليس بهذه البساطة. تقوم مؤسسة جوثام الفاسدة أيضًا بإلقاء السجناء السياسيين في مدينة أركام ، وتثق في أن السكان الأكثر خبرة في التعامل معهم. خذ جاك رايدر - الذي كان ذات يوم حارسًا يسمى The Creeper ، وهو الآن مضيف برنامج دردشة جوك - اقتربت برامج البث الخاصة به قليلاً من ترتيب Quincy و Hugo الغامض ، ووجده Batman يتذوق نهاية قبضة ذراع السفاح.

هذا هو عالم Arkliam City. عند مشاهدة باتمان وهو يطير ، من الواضح أن هذا هو نفس الشخصية التي طاردت اللجوء ، كبيرة ، قوية ، لكنها لا تزال ضعيفة. تعتمد معركته على نفس التركيبة البسيطة ولكن المرضية من الهجمات والمجموعات الخفيفة والثقيلة. لا يزال وضع المحقق يسمح لك بالتحقيق في مسرح الجريمة ورؤية الأعداء من خلال الجدران. ولا يزال وضع المفترس يسمح لك بإخراج حشود من أغطية الرأس المسلحة خلسة ، عندما يكون الهجوم الأمامي الكامل قاتلاً. لقد تم تحسينها جميعًا ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا. لأنه الآن ، سنلقي نظرة على أكثر الأشياء إثارة حول هذه التكملة.

يتجول بحرية يتجول بدون وجهة محددة

Arkliam City هي لعبة عالم مفتوح. يمكنك استكشاف. هناك مهمة مركزية قوية ستأخذك عبر قصة من هو هوغو سترينج ، ومرض جوكر الغامض ، ومحاولة تو فيس لتأسيس نفسه في النظام الفوضوي ، والسؤال الأبدي حول ما إذا كانت المرأة القطة ستصبح صديقة أم عدو. لكن العدد الهائل من الأشرار الخارقين ، الأسطوريين والغامضين ، يمنح Rocksteady فرصة لإخفاء قدر هائل من المهام الاختيارية. إذا هرعت إلى Arkham City ، فستفتقد الكثير من القصص.

على سبيل المثال ، هناك فيكتور زاسز. يمكنك إنهاء اللعبة دون الحاجة إلى التقاط الهاتف. وإذا قمت بذلك ، فلن تعرف أبدًا أن Zsasz كان في اللعبة. لكن هذا يعني أنك ستفوت لعبة القاتل المتسلسل القط والفأر. لقد خضع وضع المخبر إلى إصلاح شامل أيضًا. الآن ، لا يتعلق الأمر فقط باتباع الرائحة الكريهة لعقب السيجار ، فأنت محقق في مسرح الجريمة. المثال الذي أعطينا هو ترويض إلى حد ما ، لكنه يظهر أن هناك احتمالات.

بعد أن يحاول قاتل قنص المرأة القطة ، يتيح لك التقليب في وضع المحقق البحث عن قصاصات من الأدلة وتجميعها معًا. يتيح لنا موقع تأثير الرصاصة والفتحة الموجودة في النافذة استقراء خط عبر Arkliam ، مما يتيح لك استنتاج أن الرصاصة أطلقت من برج جرس الكنيسة.

يمكنك أيضًا التحقق من استخدام محلل البث ، وهو أداة جديدة تعمل كجهاز تطفل تابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، وتبحث في موجات الأثير بحثًا عن كلمات رئيسية. بشكل أكثر إمتاعًا ، فهو يتيح لك أيضًا البحث عن الترددات يدويًا بحثًا عن أي شيء يحدث. ستجد محطات راديو وراديو إرسال GCPD ومجموعة من المكافآت المخفية التي ستساعدك في الكشف عن مجموعة جديدة كاملة من أسرار Riddler.

قبضة المرح

يحتوي نظام القتال الآن على ضعف عدد الحركات التي يتم ضغطها في الأزرار الثلاثة البسيطة. يمكن استخدام هجوم الضرب للحوت على رجل واحد بطريقة ثقيلة للغاية. هذه أيضًا هي الطريقة الوحيدة التي ستفتح بها الأعداء المدرعة لإلحاق الضرر. يمكنك استخدام البيئة للتخلص من المراوغات البهلوانية ، وتم تمديد نظام المواجهة للسماح بتعدد الكتل. وإذا ذهل عدو يمكنك أن تنقض عليه. إنه نفس النظام البسيط ، من الناحية النظرية ، وكل هذه القوى الجديدة تعني أن الأعداء بحاجة إلى أن يكونوا أكثر صرامة.

كما تم إعادة تصميم الأدوات الذكية لتلائم العالم الجديد والمفتوح. يمكن شحن Batarang التي يتم التحكم فيها عن بُعد بالكهرباء عن طريق التنقل بها بالقرب من كبلات الكهرباء المتسببة في الإشعال ويمكن استخدامها بعد ذلك لزيادة تحميل الدوائر الكهربائية ، إذا تمكنت من توجيهها إلى صندوق التحكم. ويحول Grapple Boost خطافك المتواضع إلى منصة انطلاق ، بدلاً من رفعك إلى الحافة يرسلك إلى الأعلى ، مما يمنحك نظرة عامة على المدينة. من هذا الارتفاع يمكنك التحليق حول Arkliam City ، أو الغوص والتقاط البلطجية. ولكن يمكنك أيضًا استخدام أجهزتك الذكية للتنقل في المدينة. يتيح لك إطلاق حبل بين المباني إنشاء مسارات خاصة بك عبر السماء ، وفي منتصف الطريق من خلال الانزلاق إلى مبنى على خطاف تصارع ، يمكنك إبطاء السرعة ، وإطلاق آخر ، وتغيير الاتجاهات تمامًا.

متعة التأرجح

يقول Sefton Hill ، مدير استوديو Rocksteady: "التجول في مدينة جوثام ليس مشكلة بالنسبة لباتمان. لذلك لن نجعلها مشكلة بالنسبة لك." يشرح Jamie Walker موقفهم من إعادة ضبط المهارات أيضًا. "لم نرغب في التخلص من القدرات التي اكتسبتها في المباراة الأولى. لذلك قلنا ، ماذا سيفعل الأشرار ، ما هي الإجراءات التي سيتخذونها ، مع العلم أنهم كانوا يقاتلون رجلاً بهذه القوى؟ "لذا بدلاً من إضعافك ، منحوا الأعداء القدرة على التعامل مع سلطاتك. وفتح مجموعة جديدة كاملة من المهارات لتتعلمها. ألن يكون هذا أمرًا شاقًا للقادمين الجدد؟ "ليس عليك أن تكون قد لعبت اللعبة الأولى للحصول عليها. لا يزال هو نفس النظام الذي يمكن الوصول إليه. لكنك ستتمتع بالحركات الأنيقة بسرعة أكبر إذا كان لديك ،

كان من الممكن أن تضيع العلاقة الحميمة في Arkliam Asylum في توسعها إلى بلدة فعالة. لكن فرصة الاستكشاف ، إلى جانب مساحة صغيرة نسبيًا وكثافة عالية من الأحداث الخاصة ، تمنحك فرصة لجعل هذه العلاقة الحميمة ملكك. يمكنك التعرف على الشوارع والعصابات التي تسكنها.

"Arkliam City أكبر بخمس مرات من Asylum ، لكنها لا تتعلق بالحجم. إنها تتعلق بالتفاصيل ،" يوضح والكر. من خلال الحفاظ على المنطقة تحت السيطرة ، يمكنهم ملء كل زاوية بالمكائد. يرن هاتف في مكان قريب. لقد لعبنا جميعًا لعبة CTA ونعلم جميعًا أن الهواتف تعني المهام. لكن هذا الهاتف محاط بأعضاء العصابة. إنهم يتحدثون عن أسطورة نشأت في مدينة أركليسيم ، إذا أجبت على هاتف عمومي ، فستموت.

نجيب على الهاتف ، ويخترقنا صوت مألوف غامض. إنه فيكتور زاسز ، القاتل المتسلسل الخيالي الدماء الذي كان ظهوره في Arklicim Asylum حجابًا. هذه المرة ، لديه قصته الخاصة وسلسلة المهام.

أصوات طيبة

يعتبر الحوار مع Zsasz - وبشكل عام - أكثر معرفة ومهارة في الكتابة من معظم الألعاب الأخرى. بالمقارنة مع الاستهزاءات التي لا نهاية لها من الشخصيات غير القابلة للعب في Splinter Cell: Conviction ، فإن Arklicim City هي تحفة فنية للحوار في الخلفية. قام مشهد من تأليف باتمان المخضرم بول ديني وبول كروكر من Rocksteady ، باختبار مشهد مع بعض بلطجية هارلي كوين لتحمل اللاعب للنكات الفوقية. "لماذا أنت عصبي؟" يسأل المرء. "الأمر ليس مثل باتمان المشهور بالهروب من مثل هذه المواقف." هذا يثير ابتسامة معرفة ، حيث تومض مطالبة بصرية لتجهيز كريات الدخان الخاصة بك. ننتظر ، ويواصلون الحديث.

"ماذا تعتقد أنه سيفعل؟ استخدم قنبلة دخان لتغطية هروبه ، ثم لكمنا جميعًا على وجوهنا؟"

إنها نصف مزحة ونصف تلميح ومضحك. لكن انتظر وسيواصلون الحديث. "لقد غيرت رأيي. أطلقوا عليه النار". بعد مناقشة قصيرة حول ما إذا كان ينبغي عليهم ذلك ، وما إذا كانوا سيطلقون النار على ثلاثة أم بعد ثلاثة ، نلقي بقنبلة دخان لدينا ونصارع على العوارض الخشبية. ونحن في وضع المفترس الجديد.

هذا هو الشيء الأكثر تشابهًا مع اللعبة الأولى ، لكن لدى Bats عدة طرق أخرى لإخراج الأشخاص باستخدام المواد الهلامية المتفجرة ومقبض العنق وما شابه. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو الطريقة التي يتم بها ربط هذه اللحظات بشكل طبيعي بالحركة ، بدلاً من وجود غرفة مليئة بالغرغول بشكل فعال ، "غرفة المفترس!" يمكنك أيضًا استخدام مهاراتك في Predator في المدينة ، باستخدام أدواتك لإنشاء ممرات محمولة ، والتي يمكنك من خلالها النزول وإرسال السفاحين بالطريقة التي تراها مناسبة.

فقط تأكد من استخدام وضع المحقق أولاً عن طريق فحص البلطجية ضد قاعدة بيانات الجريمة الخاصة بك ، فقد تجد أن أحدهم يحمل معلومات تحتاجها عن إحدى العصابات. هذه حقًا مدينة بها الكثير مما يحدث.

يعتبر أخذ Arkham Asylum في العالم المفتوح خطوة منطقية ومثيرة بقدر ما هي جريئة. هل ستنجو رهاب الأماكن المغلقة في اللعبة الأولى من فوضى Just Cause والسفر؟ هل ستتوسع النصوص الممتازة للعبة الأولى بشكل كافٍ لملء عالم رمل؟ فيما يتعلق بالأداء السابق ، والقصاصات الممتازة من طريقة اللعب التي رأيناها حتى الآن ، يمكننا أن نمنح Rocksteady ميزة الشك.

فعل الشيء السيئ

بصرف النظر عن The Joker (الذي ، بالمناسبة ، لديه القليل من السعال) من سيواجه باتمان هذه المرة؟

المرأة القطة

عندما تقابل المرأة القطة يتم تعليقها فوق وعاء من الحمض. لكنها لا تصرخ من أجل حياتها. كون DC و Rocksteady Batman ليس عالمًا من النساء الضعيفات. إنها جميلة بالطبع ، ويؤدي الولع الحديث بالأزياء الجلدية إلى الشك الحتمي في أن هذا ليس نوعًا من القوة النسوية ولكنه أكثر من خيال هيمنة الذكور. حاول إخبار المرأة القطة بذلك ، على الرغم من أنها دفعت مؤخرتها في الهواء وجلدت وجهك. إنها تشير باستمرار إلى "حياتها التسعة" ، وهذا ليس كثيرًا للتفاخر به في الواقع ، بالنسبة لعالم باتمان ، فقد تغيرت بشكل قصير.

رجل التقويم

مختبئًا بعيدًا في الطابق السفلي من قاعة المحكمة ، ويكون مرئيًا تحت الأرض إذا كنت تستخدم Detective Vision ، فسترى رجلًا مقفلًا بعيدًا. أي نوع من المهووسين يتم حبسهم في سجن داخل سجن؟ إنه الشرير الأقل شهرة ، رجل التقويم. في القصص المصورة ، كان محتالًا صغيرًا ، حتى The Long Halloween حيث لعب دور هانيبال ليكتر ، وقدم توجيهًا ساخرًا في التحقيق في قاتل متسلسل. في Arkham City ، يمكنه قراءة تاريخ النظام الخاص بك ، ويخبرك بأشياء ذات صلة به يحضر في أوقات معينة ، وسوف تتعلم قصته ...

وجهان

تم وضع كل خلية هارفي دنت في Arkham Asylum ، لكنه لم يكن موجودًا. في Arkham City ، هو أكثر حرصًا على إظهار وجوهه. نظرًا لكونه المدعي العام السابق للمقاطعة ، فقد تولى السيطرة على قاعة المحكمة ويستخدم وفاة كاتوومان المزعومة لتعزيز موقعه كواحد من كبار اللاعبين في نظام المدينة الفوضوي. كما يقول Sefton Hill ، "أحد الأشياء الممتعة هو العمل على كيفية تفاعل الشخصيات المختلفة مع هذا الموقف". إنه مصمم تقريبًا لأشخاص مثل دينت ، الذين تزدهر شخصيتهم المزدوجة بالاحترام والفوضى.

فيكتور زساس

القاتل المتسلسل والفانتازيا الوحشي Victor Zsasz كان لديه حجاب تعليمي في اللعبة الأولى ، يعلمك استخدام وجهة نظرك المباحث. إذا كنت تتسابق خلال اللعبة ، فقد تفتقده تمامًا هذه المرة ، ولكن إذا كنت مكرسًا لاستكشاف المهام الجانبية التي تملأ مدينة جوثام التي تم ملؤها بالرمل حديثًا ، فسترد على الهاتف. هناك شائعة تنتشر في أرجاء مدينة أركام بأن أي شخص يرد على هاتف رنين يُقتل. الأمر متروك لك فيما إذا كنت ترد على الهاتف أم لا ، ولكن إذا كنت تريد إزالة Zsasz ، فسيتعين عليك الرد.

هوجوسترانج

في Arkham City ، لا يُعرف أي شيء عن Hugo Strange ، باستثناء أنه يعمل مع The Joker. حتى حليفك في وسيط المعلومات ، أوراكل (باتجيرل الأصلية ، المشلولة من قبل الجوكر في فيلم ألان مور The Killing Joke) لا يعرف من هو. ومع ذلك ، فهو أحد أقدم أعداء باتمان في القصص المصورة ، ويعود تاريخه إلى عام 1940.

بدأ في استخدام مسحوق الخوف قبل أن يفكر الفزاعة في ارتداء كيس ، كطبيب نفسي دجال لأغنى أغنياء جوثام ، تعلم الكثير من الأسرار ، وهو أحد الأشرار القلائل الذين اكتشفوا هوية باتمان الحقيقية.

استعراض اللعبة

باتمان: Arkham City هي اللعبة الثانية في سلسلة أفلام الحركة المفتوحة الناجحة ، وهي بطولة النجم الصليبي المفضل لدى الجميع من DC Comics. توسيعًا للأفكار التي تم تقديمها في اللعبة الأولى ، تقدم Batman: Arkham City للاعبين مغامرة مثيرة ، تقع في مدينة مليئة بأعظم أشرار باتمان. كتكملة ، تقوم Arkham City بتحسين كل شيء تقريبًا ، بخريطة أفضل ، ومهام جانبية أكثر إثارة للاهتمام ، وقصة جذابة مليئة بالشخصيات المفضلة لدى المعجبين. إذا كان التفكير في رمي الباتارانغ واستخدام الأدوات من حزام المرافق الخاص بك لإيقاف الجريمة يبدو ممتعًا ، فإن Batman: Arkham City سوف يرضي أي محبي الرسوم الهزلية أو ألعاب العالم المفتوح.

ميزات اللعبة الرئيسية

  • عشرات الساعات من العمل في عالم مفتوح
  • أكثر من 450 من التحديات والمهام الجانبية
  • استخدم أدوات باتمان الشهيرة للاستكشاف والقتال

قصة

باتمان: مدينة Arkham تلتقط بعد أحداث Batman: Arkham Asylum ، حيث يتولى Quincy Sharp الآن منصب عمدة مدينة Gotham. باستخدام قوته المكتشفة حديثًا ، ينشئ Sharp قسمًا مسورًا من المدينة وينقل جميع المجرمين العنيفين في جوثام للعيش فيه. تحت إشراف الطبيب المختل هوغو سترينج ، الأشرار أحرار في التجول والقيام بما يحلو لهم ، بشرط أن يظلوا داخل أسوار مدينة السجن الجديدة. لسوء الحظ ، هذا يخلق مصدر فوضى ، خاصة وأن مجموعة TYGER المتشددة تثير التوترات بين السجناء. في بداية اللعبة ، تم القبض على بروس واين وإرساله إلى داخل المدينة ، حيث ينتظر كل أعدائه الكبار. بعد انتزاع بذلة الخفاش الخاصة به من حقيبة عالية التقنية ، يرتدي واين قناعه ويضرب المدينة كما لو باتمانمن أجل الهروب من Arkham City ، يجب أن يواجه باتمان قائمة بأعدائه السابقين وأن يطلب مساعدة بعض الحلفاء غير المتوقعين.

اللعب

تحتفظ Arkham City بطريقة لعب Batman: Arkham Asylum من منظور الشخص الثالث ، ولكنها توفر خريطة أكبر بكثير لاستكشافها. كما كان من قبل ، يمكن لـ Batman القتال باستخدام نظام قتال لمسي ، مليء باللكمات ، والخطوات ، وعمليات الإزالة. إذا كنت تفضل التعامل مع الأشياء من الظلال ، فإن Arkham City تحتوي أيضًا على ميكانيكا خفية خفيفة ، تُستخدم مع أدوات Batman المتنوعة. هناك مهام قصة رئيسية يجب إكمالها أثناء تقدمك في اللعبة ، حيث ستأخذك عبر مناطق مختلفة ذات موضوعات مختلفة والبناء في جميع أنحاء المدينة. تتضمن هذه المهام باتمان يواجه الأشرار البارزين مثل Joker و Mr.Freze و Penguin والمزيد. حتى الأشرار الأقل شهرة مثل Calendar Man و Mad Hatter يحصلون على وقتهم في دائرة الضوء ، عادةً من خلال العديد من المهام الجانبية.

هناك المئات من أنشطة العالم المفتوح لحلها ، بما في ذلك الألغاز البيئية التي تستخدم أدوات باتمان. تعد العديد من هذه الألغاز جزءًا من تحديات كأس Riddler ، حيث تم تكليف Batman باكتشاف أكثر من 400 من الأصنام المنتشرة حول الخريطة. عندما تكمل التحديات وتشارك في المعارك ، ستربح نقاط خبرة تتيح لك رفع مستوى باتمان ، وفتح قدرات جديدة. يمكنك أيضًا ترقية أجهزتك ، وتوفير استراتيجيات جديدة لمواجهات العدو. بشكل عام ، تمنح Batman: Arkham City للاعبين وفرة من المحتوى للاستمتاع به ، مليئة بالأسرار الخفية لمحبي Batman الأكثر إخلاصًا.

خاتمة

على الرغم من أن سابقتها كانت رائعة في حد ذاتها ، فإن Batman: Arkham City تفعل كل شيء بشكل صحيح كتتمة. هناك المزيد من المهام ، وقدرات أفضل ، وخريطة أكبر ، وتم تحسين كل ميكانيكي طريقة لعب تقريبًا. مع قصة رئيسية تستغرق عشرات الساعات لإكمالها ومئات الأنشطة الإضافية لإكمالها بعد ذلك ، فإن Batman: Arkham City هي مغامرة قوية مليئة بالإثارة.

9

لمحبي باتمان منذ فترة طويلة ، إنها رحلة مثيرة تضم أفضل أشرار وحلفاء الصليبيين ذوي القبعة ، مع قصة مقنعة بقدر ما هي رائعة. هذه ليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب باتمان على الإطلاق ، إنها أيضًا واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح في جيلها.

الايجابيات:

  • يبدو القتال شرسًا وسريعًا
  • الكثير من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين
  • الخريطة كبيرة ومليئة بالأنشطة

سلبيات:

  • بعض الألغاز محبطة
  • تبدو المؤامرة مستعجلة في بعض الأحيان
  • يستغرق الاجتياز وقتًا حتى تعتاد عليه

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق