القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحروب Battlefield 2: Modern Combat للكمبيوتر


 ما لدينا في Battlefield 2: Modern Combat هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة في سلسلة Battlefield. كانت هذه في الواقع أول لعبة في السلسلة تقوم بالقفز إلى وحدة التحكم. ومن المثير للاهتمام ، أن الناس يعرفون هذا على أنه لعبة Xbox 360. تم إصداره لأول مرة في PlayStation 2 و Xbox الأصلي! لقد انتقلت أيضًا إلى الكمبيوتر الشخصي ، ولكن كتوسيع لـ Battlefield 2.

جلب الحرب

هناك حملة طويلة جدًا يمكنك لعبها في Battlefield 2: Modern Combat وهي في الواقع سينمائية تمامًا ، حتى بالنسبة للعبة قديمة في السلسلة. هناك حرب بين الناتو والصين ، لكن هناك منظمة إرهابية متطرفة تمسك بالخيوط وراء الكواليس. إنه يشبه إلى حد ما الشيء الذي ستحصل عليه في فيلم وهو جيد جدًا.

الآن تعجبني فكرة الحملة ، لكن هذا حقًا يكافح مع بعض المشاكل مع الذكاء الاصطناعي. في الجزء الأول من اللعبة ، من السهل جدًا أن يقف الذكاء الاصطناعي هناك ويسمح لك بإطلاق النار عليهم. المستويات اللاحقة على الرغم من أنها صعبة حقًا ، إلى درجة أنها غير عادلة!

حرب مع الأصدقاء

عندما تم إصدار Battlefield 2: Modern Combat لأول مرة ، كانت هذه واحدة من أكبر الألعاب عبر الإنترنت لوحدات التحكم في ذلك اليوم. نتيجة لذلك ، لا يوجد على الإطلاق أي تعاون تقسيم الشاشة وهو عار لأن الخوادم الخاصة بهذا الأمر ماتت منذ فترة طويلة! ومع ذلك ، ربما يكون تعدد اللاعبين هو أفضل جانب من جوانب هذه اللعبة لأنه يتمتع بالكثير من المرح والكرات النقية في حركة الحائط. Conquest and Capture the Flag هما وضعان ممتعان حقًا وهما شديدتا الإدمان.

يمكنك اللعب على أحد جانبي هذه الحرب والمباريات سريعة الخطى حقًا. تتسع المباريات لما يصل إلى 24 لاعباً وكان ذلك في ذلك الوقت مثيراً للإعجاب. في الكل ، يعد اللعب المتعدد سببًا كبيرًا لسبب إعجاب الكثير من الأشخاص بهذه اللعبة مرة أخرى في اليوم. أعتقد حقًا أنهم ذهبوا إلى أبعد الحدود لجعل هذه اللعبة ممتعة قدر الإمكان.

منتج من وقته

حسنًا ، عندما تم إصدار اللعبة لأول مرة في 2005/2006 ، لا أعتقد أن أي شخص لديه أي مشاكل مع عناصر التحكم. ومع ذلك ، فإن العودة واللعب الآن أمر صعب بعض الشيء لأن عناصر التحكم ليست هي القاعدة عندما يتعلق الأمر بإطلاق النار من منظور الشخص الأول. أشياء مثل استخدام B لإعادة التحميل وأحد أزرار الكتف للقفز تجعلها لعبة محرجة إلى حد ما للعودة واللعب.

أعتقد أن Battlefield 2: Modern Combat هي لعبة ممتعة للغاية في امتياز Battlefield. أراهن أن هذه لعبة لا يدرك الكثير من الناس وجودها! إنها لعبة جيدة الصنع وعلى الرغم من أنها قد تكون قديمة بعض الشيء في بعض الأماكن ، إلا أنه لا يزال من الرائع إطلاقها وتسجيل المغادرة.

النتيجة النهائية: 8/10

الايجابيات:

  • تعجبني القصة التي ترويها اللعبة
  • العرض يصمد بشكل جيد
  • نوع من الجنون أن هذا تم إصداره على PS2
  • قد لا يكون اللعب المتعدد مليئًا بالأوضاع ، ولكنه ممتع
  • قليلا من الجوهرة الخفية في الامتياز

سلبيات:

  • اللعبة لديها ضوابط قديمة نوعا ما
  • العرض ليس الأجمل

استعراض اللعبة

لست متأكدًا تمامًا مما إذا كنت قد أصبحت منهكًا. مثل معظم اللاعبين ، بعد سنوات من لعب أحدث وأروع الألقاب ، قمت بتكوين بعض التوقعات حول نوع الإحساس والأخدود الذي أرغب في الحصول عليه من معظم الألعاب. هذا يعني أحيانًا أنني قاضي جيد حقًا في الشخصية ، لكن في بعض الأحيان يعني هذا أنني مجرد رجل عجوز ساخر لا يحب أي شيء مختلف. بعبارة أخرى ، أحببت Halo 2 ، أحببت Ghost Recon: Advanced Warfighter ، لكنني لم أحب Battlefield 2 . واحدة من أحدث ألعاب Xbox 360 ، وبعد عدة أشهر من إصدارات PS2 و Xbox لهذا العنوان ، تقدم Battlefield بيئة محمومة ومندفعة وفوضوية بشكل غريب ، بدون أي لعبة رائعة يجب أن تصاحبها.

بادئ ذي بدء ، لدينا مطلق النار القياسي للأسهم ، يختلف عن القاعدة من ناحيتين فقط. أولاً ، لديك قدر أكبر من التحكم في حركة شخصيتك أكثر من المعتاد ، لا سيما القدرة على الانحناء والانبطاح بشكل أسرع وأسهل بكثير من معظم العناوين. هذا مفيد نوعًا ما في معركة بالأسلحة النارية عندما تحتاج إلى الابتعاد عن طريق النيران الواردة. ثانيًا ، وفي رأيي كانت هذه الميزة الأكثر إثارة للاهتمام ، حيث يمكنك التبادل السريع بين الجنود المختلفين في ميدان المعركة. يمكنك إطلاق النار ثانية واحدة كرجل سلاح ، ثم القفز في دبابة لبعض المركبات أثناء حركة السيارة ، ثم قم بتدويرها باستخدام قاذفة صواريخ وأنت تستخدم خبير أسلحة ثقيلة لإنزال مروحية معادية. أخيرًا ، الأسلحة أكثر واقعية من حيث أنها لا تتطلب الكثير لقتل جندي العدو. هكذا قال،

كل هذا يتغير عندما تتصل بالإنترنت. لعب هذه اللعبة مع فريق ضد أشخاص آخرين هو انفجار. يبدو أن العديد من مشكلات اللعبة تتلاشى تمامًا عندما تواجه خصمًا حقيقيًا يمكنه القيام بعمل جيد قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كبيرة من الإحصائيات المحسوبة التي تساعدك على وضع قدمك على لوحات النتائج عبر الإنترنت ، حتى لو كنت تلعب بلاعب واحد ، لذلك هناك تنويه إضافي.

بصريًا ، على الرغم من أنني أقدر العمل على التوجيه الفني في هذه اللعبة ، وجدت أن عرض اللعبة فوضوي ويصعب تصفيته. في معظم المستويات ، وجدت نفسي أبحث عن أعداء امتزجوا بخلفية اللعبة جيدًا ، مما أدى إلى بعض المعارك الأكثر إرباكًا التي شاركت فيها. الخيار ، أفترض أنه لتمكين وتعطيل الحوار الذي تسمعه في القتال الفعلي ، ولكن بعد ذلك كانت اللعبة قابلة للنسيان. أعتقد أن Dale Dye كان له دور كممثل صوت هناك بطريقة ما ، وهذا على الأقل ميزة إضافية.

في الغالب ، هذه اللعبة هي مجرد لعبة FPS أخرى شبه واقعية. أود أن أقول إنه يبرز فقط على أنه عنوان Xbox 360 ، وحتى بعد ذلك يأتي متأخراً في أعقاب إصدارات الجيل السابق. إذا كنت لا تلعب على Xbox Live ، فابتعد ، فهذه اللعبة لا تستحق التكلفة.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق