تحميل لعبة الحرب Battlefield 3 للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة الحرب Battlefield 3 للكمبيوتر ميديافاير


 مع كل أفلام الحركة في هوليوود ذات الميزانية الكبيرة ، ستبقيك Battlefield 3 على حافة مقعدك من البداية إلى النهاية. إذا لم تكن قد اختبرت هذه الرحلة المثيرة بعد ، فإليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها.

ثورة من أجل الامتياز

منذ اللحظات الافتتاحية لحملة اللاعب الفردي ، تقدم Battlefield 3 نفسها على أنها شيء مختلف عند مقارنتها بالألعاب السابقة في الامتياز. لوحة ألوان زرقاء / رمادية لامعة وفتحات عدسة لن تبدو في غير محله في فيلم JJ Abrams ، ومطاردة عبر قطار مترو أنفاق متفجر ، وألعاب نارية بارعة على رأس كل ذلك. كانت الألعاب السابقة في السلسلة عبارة عن ألعاب رماية مباشرة إلى الأمام حدثت خلال الحرب العالمية الثانية ، وحرب فيتنام ، وحتى حرب مستقبلية خيالية عالية التقنية. ومع ذلك ، اتخذت Battlefield 3 طريق Call of Duty 4: Modern Warfare من مزج فيلم حركة مع ميكانيكا إطلاق نار من منظور الشخص الأول الكلاسيكي لتأثير كبير.

مقفل وتحميلها

فيما يتعلق بالمدفعية ، تمتلك Battlefield 3 كل أنواع الأسلحة التي قد تحتاجها مع حوالي 50 سلاحًا مختلفًا في المجموع. من المسدسات والبنادق إلى البنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ ، هناك سلاح لكل نوع من المهام. وسيتم تشجيعك على استخدامها في جميع مستويات اللعبة البالغ عددها 12 مستوى ، والتي تجري في مواقع تمتد عبر الكرة الأرضية. من بين هذه المواقع نيويورك وباريس والعراق.

التدمير هو الملك

تم تجديد نظام التدمير المعشق عالميًا لـ Battlefield : Bad Company لـ Battlefield 3. يمكن هدم كل شيء بدءًا من أسوار ربط السلسلة إلى جدران المباني متعددة الطوابق بالكامل باستخدام كل سلاح تقريبًا. استخدم قاذفة الصواريخ لتدمير غطاء الأعداء ، ثم استخدم بندقيتك لإطلاق الأنقاض لإسقاط المزيد من الأعداء أدناه. "Destruction 3.0" كما يسميه المطورون ، يغير جذريًا طريقة تقدمك في اللعبة من خلال السماح لك بإنشاء ميزة تكتيكية بدلاً من مجرد الجري وإطلاق النار عبر الممرات.

خذ القتال عبر الإنترنت

بالإضافة إلى حملة اللاعب الفردي بأسلوب هوليوود ، تأتي Battlefield 3 أيضًا بواحدة من أفضل تجارب اللعب الجماعي عبر الإنترنت على الإطلاق. تجربة تكتيكية تركز على العمل الجماعي بدلاً من أسلوب "رجل واحد" على الإنترنت وهو أمر شائع في ألعاب Call of Duty . كوّن فريقًا مع أصدقائك ، وانضم إلى قائمة انتظار ، وانتقل إلى واحدة من 9 خرائط أصلية ، أو واحدة من 20 خريطة جديدة تم إصدارها مع حزم DLC ، وبذلك يصل إجمالي عدد الخرائط متعددة اللاعبين إلى أقل من 30. كل خريطة فريدة من نوعها وهو قادر على استضافة أي من الأوضاع متعددة اللاعبين الخمسة.

8

إلى جانب كل سلاح من لعبة اللاعب الفردي ، يتيح وضع Battlefield 3 عبر الإنترنت أيضًا استخدام المركبات التي تغطي العبور البري والبحري والجوي. اختر من بين مجموعة واسعة من سيارات الجيب والدبابات والمروحيات والطائرات المقاتلة وحتى القارب!

الايجابيات:

  • حملة لاعب واحد تبدو وكأنها فيلم حركة
  • العديد من الأسلحة المختلفة
  • حزمة رائعة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
  • البيئات القابلة للتدمير رائعة جدًا

سلبيات:

  • الحملة قصيرة جدًا في 3-5 ساعات
  • على عكس Battlefield: Bad Company ، لا يمكنك تسوية المباني بالكامل

استعراض اللعبة

إذا سألتني ، فإن Battlefield 3 هي اللعبة التي أصبحت فيها السلسلة مليئة بالحيوية. كانت شائعة من قبل ، ولكن كان هذا عندما وضعوا نفس اللعبة بالضبط على وحدة التحكم وكذلك على الكمبيوتر الشخصي. هذا وحش ناجح وكان للعديد من الناس ذوقهم الأول في عالم Battlefield.

لعبة أم فيلم؟

الشيء الوحيد الذي قامت به سلسلة Battlefield بشكل جيد هو إنشاء حملة لاعب واحد جذابة وجيدة الصنع. تتميز هذه اللعبة بحملة رائعة حيث تلعب دور جندي هو جزء من مؤامرة للقضاء على إرهابي يدعى Soloman. ما أحبه في الحملة هو أنك في دقيقة واحدة تقاتل في غابة حضرية ثم في الدقيقة التالية تكون في مكان بعيد جدًا. إنه يبقيك دائمًا على أصابع قدميك ويتم تضمين مهام السيارة أيضًا للمساعدة في الحفاظ على الأشياء طازجة.

لقد استمتعت حقًا بوقتي مع الحملة واستثمرت كثيرًا في ما كان يحدث ، ولكن النهاية !!!! كانت النهاية حقًا خيبة أمل ولم ترق إلى مستوى التوقعات التي حددتها القصة. مرة أخرى ، تبدو اللعبة رائعة والقفزة هنا من Battlefield 2 ملحوظة للغاية.

خوض الحرب الجيدة!

بالطبع ، على الرغم من جودة حملة اللاعب الفردي ، فإن Battlefield 3 مثل الألعاب الأخرى في السلسلة تدور حول تعدد اللاعبين. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الخرائط (أنا متأكد من أنه تم إطلاقه بـ 9) ويحتوي على جميع أوضاع اللعبة التي تتوقعها في لعبة إطلاق نار جيدة من منظور شخص أول. نحن نتحدث عن Conquest و Deathmatch و Rush وغيرها الكثير. جميع الخرائط بأحجام مختلفة وهذا شيء أحبه لأنه يجبرك على تغيير تكتيكاتك أثناء اللعب. لقد قضيت الكثير من الوقت مع هذا عبر الإنترنت في اليوم واستمتعت به حقًا.

دائما تدفع للأمام

طريقة اللعب المعروضة هنا سريعة جدًا ، لكنها لا تزال متأثرة جدًا بوجود لاعبين يلعبون بالفعل وفقًا لقوة الفئة التي اختاروها. هذا شيء لطالما أحببته في سلسلة Battlefield وهذا الإدخال الثالث في السلسلة لا يختلف. ما أحبه حقًا هو نظام التقدم. تشعر دائمًا وكأنك تمضي قدمًا في هذه اللعبة. الطريقة التي تفتح بها الأشياء للفئات والأسلحة رائعة حقًا ، ناهيك عن المركبات أيضًا!

يعد نظام الفتح هذا رائعًا ، لكن يجب أن أعترف مرة أخرى في اليوم بالنسبة للاعبين الجدد أنه كان من الصعب إلقاؤهم في مباراة مع لاعبين لديهم بالفعل الكثير من الأشياء الرائعة غير المقفلة.

أنا أحب Battlefield 3! إنها لعبة تضع المسلسل بقوة على الخريطة إذا سألتني. لقد تميزت بحملة رائعة (حتى مع تلك النهاية الباهتة) وكان تعدد اللاعبين في ذلك الوقت هو الأفضل على الإطلاق. أعتقد أنه بغض النظر عما إذا كنت تستخدم PlayStation 3 أو Xbox 360 أو الكمبيوتر الشخصي…. أو حتى Wii U التي أنت فيها لقضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة.

النتيجة النهائية: 8.5 / 10

الايجابيات:

  • تبدو اللعبة مذهلة
  • اعتقدت أن الحملة تمت بشكل جيد للغاية
  • الكثير من الأوضاع متعددة اللاعبين
  • لديها حقا متعة ومكافأة نظام رفع المستوى
  • سوف يذهلك تصميم الصوت بعيدًا!

سلبيات:

  • نوع النهاية تمتص بكل صدق
  • لست متأكدًا من مدى سهولة لعب هذا في عام 2020

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP