تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر برابط مباشر


 بن 10 هي لعبة الضرب المبنية على الرسوم المتحركة الشهيرة بن 10. ترى أنك تتحكم في بن أو أي من أشكاله الفضائية العشرة لمحاربة الكائنات الفضائية التي تأتي في طريقك.

قصة

ينطلق بن وابن عمه جوين وجده في رحلة عبر البلاد. لكن رحلتهم خرجت عن مسارها من قبل الأوغاد الذين لديهم خطط شريرة. الأمر متروك لـ Ben 10 لإنقاذ العالم. يتم سرد القصة باستخدام المشاهد المتحركة التي عبر عنها ممثلو الصوت من الرسوم المتحركة. القصة مثيرة جدا للاهتمام.

اللعب

يمكنك التحول إلى جميع الأشكال الغريبة العشرة لـ Ben 10 في اللعبة. لذلك ، يمكنك التحكم في Ben والأجانب العشرة الآخرين على مدار اللعبة. كل أجنبي له حركاته وهجماته الفريدة. في بعض الأحيان ، ستحتاج إلى كائن فضائي محدد لمرحلة معينة من اللعبة وعليك أن تتحول إلى هذا الفضائي. ولكن بمرور الوقت ، ستحصل على الفضائي المفضل لديك الذي تستخدمه لهزيمة الأعداء.

تواجه أعداء مثل Zombozo و Weatherheads و Queen Bee. لديك هجمات أساسية وهجمات خاصة وهجمات نهائية. القتال على ما يرام ولكن ليس هذا جيد. بعد أن تتعلم الهجوم الأساسي لكائن فضائي ، يمكنك إرسال بريد عشوائي للهجوم مرارًا وتكرارًا حتى تهزم العدو. لن تحتاج حتى إلى استخدام هجماتك الخاصة على الأعداء بمجرد أن تتمكن من إرسال رسائل عشوائية إلى الهجمات العادية.

بعض الفضائيين هم الأنسب للهجمات قصيرة المدى. بعضها هو الأفضل للهجمات بعيدة المدى مثل رمي الكرات النارية من بعيد. يمكنك تدمير الشاحنات والأثاث والأشياء الأخرى للحصول على نقاط الطاقة. عندما تقوم بشحن نقاط الطاقة ، يمكنك إطلاق العنان لها على الأجانب الذين يقومون بهجمات مدمرة عليهم.

مضحك وسريع

هناك بطاقات السومو المخفية في اللعبة. يمكنك العثور على ثلاث بطاقات سومو وجمعها لكل مستوى. لكن بعض بطاقات السومو لا يمكن جمعها حتى تفتح كائنات فضائية معينة. قد يجعلك هذا ترغب في تجربة اللعبة مرة أخرى بعد فتح جميع الأجانب لجمع بطاقات Sumo المتبقية. اللعبة قصيرة ويمكن الانتهاء منها في أقل من 3 ساعات. تحتوي اللعبة على ستة مستويات ويمكنك إنهاء المستويات الستة في أي وقت من الأوقات. لكن اللعبة قابلة لإعادة التشغيل حيث سترغب في البدء من جديد وتجربة اللعبة باستخدام كائنات فضائية مختلفة عما كنت تفعله في البداية. يمكّنك هذا من تحسين معرفتك بهجماتهم وتحركاتهم الخاصة.

اللعبة بها عدد قليل من الأخطاء. كما أن نقاط التفتيش قليلة ونادرة ولا يوجد حفظ يدوي. عليك دائمًا أن تبدأ من بداية المستوى إذا ماتت.

سيسعد عشاق السلسلة بمدى نجاح اللعبة في إعادة إنشاء الرسوم المتحركة. يبدو أسلوب الفن وتسلسل الحركة تمامًا مثل اللعبة. أولئك الذين ليسوا على دراية بالسلسلة قد لا يستمتعون باللعبة كثيرًا.

5.5

يبذل Ben 10 قصارى جهده لتكرار سلسلة الرسوم المتحركة. إنه يستهدف جمهورًا صغيرًا ، لذا فإن القتال أضعف مما ينبغي. كما أن اللعبة قصيرة جدًا. بشكل عام ، يقدم Ben 10 تجربة ألعاب متواضعة.

الايجابيات

  • الترفيه المخلص للرسوم المتحركة
  • شخصيات متعددة قابلة للعب
  • اللعبة لها قيمة إعادة جيدة

سلبيات

  • اللعبة تستهدف الأطفال
  • قصير الطول





  • متطلبات النظام:

    • متوافق مع الكمبيوتر
    • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP