تحميل لعبة Bendy And The Ink Machine للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Bendy And The Ink Machine للكمبيوتر

الإصدار: 2017
المطور: Joey Drew Studios Inc


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: 64
الجرافيكس: 4 جيجا بايت
الذاكرة المخصصة : 8 جيجا
بايت التخزين: 2 جيجا بايت

تقييمات Steam: إيجابية جدًا (6،089) 88٪ من 6،089 تقييمات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.5.0.0 | الاصدار الكامل

على الرغم من أن Bendy and the ink machine - هذه لعبة رعب برسومات مثيرة للغاية تبقيك في الجو حتى بعد الانتهاء من اللعبة ، تمكن المطورون من إنشاء حبكة وشعور عام بالخوف بسبب الحلول غير القياسية فيما يتعلق بالخوف. نلعب دور هنري شتاين ، الذي كان يعمل رسامًا كاريكاتيرًا. ذات يوم تلقى دعوة إلى الاستوديو ، حيث عمل خلال السنوات القليلة الماضية. مالك الاستوديو ، صديقه المقرب ، جوي درو ، سعيد دائمًا بصديقه وفنانه الموهوب.

عندما نأتي إلى الاستوديو ، نرى جثة إحدى الشخصيات الكرتونية على الأرض. كل شيء بالحبر ، مثل كل شيء من حولنا. حتى يقطر من السقف. ثم قرر Henry بدء تشغيل آلة الحبر لمعرفة ما يحدث ، وهنا نبدأ في البحث عن العناصر الأولى.

في لعبة الرعب من منظور الشخص الأول - Bendy and the Ink Machine - العديد من الألغاز المثيرة للاهتمام والمشاكل المنطقية ، والتي ركز عليها المطورون ، على الرغم من الفصول الخمسة المدروسة جيدًا من الحبكة.

مباشرة بعد أن بدأنا آلة الحبر ، نرى Ink Bendy ، وهي أيضًا شخصية من الرسوم المتحركة في الاستوديو ، تجري نحونا ..

المهمة الرئيسية للاعب هي الخروج من الاستوديو وإبلاغ الشرطة المحلية ، لكن Bendy لا يريد إطلاق سراح سجينه ، لذلك نبدأ اللعب قبل المنحنى ، في محاولة لخداع الخصم. بعد وقت قصير ، يقع فأس أو مكبس أو حقنة في أيدينا ، وبعد ذلك نحصل على أقوى سلاح في اللعبة - أنبوب معدني. بمساعدة أسلحة المشاجرة ، سنكون قادرين على قتل شخصيات كرتونية ، بالتوازي مع التحرك نحو نهاية المؤامرة.

لقطات شاشة Bendy And The Ink Machine:

قم بتنزيل Bendy And The Ink Machine مجانًا على جهاز الكمبيوتر

Bendy وشعار آلة الحبر

الحجم: 860.75 ميجا بايت. الإصدار: v 1.5.0.0 | الاصدار الكامل