القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bully: Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر

 

تحميل لعبة Bully: Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر

الإصدار: 2008
المطور: Rockstar new england


نظام التشغيل: 7 ، 8 ، 10
المعالج: Pentium 4 @ 3 GHz أو Athlon
الرسومية المكافئة: nVidia GeForce 6600/7300 أو ATI Radeon X1300
الذاكرة: 1 جيجا بايت
التخزين: 4.4 جيجا بايت

تقييمات Steam: إيجابية جدًا (12،868) 83٪ من 12،868 تعليقات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.200.0

بطل الرواية الفتوة : أصبح إصدار المنح الدراسية جيمي هوبكنز ، الذي طُرد من المدرسة السابقة بسبب أعمال الشغب. أرسلت الأم ابنها إلى أكاديمية بولورث. هنا سيشق الرجل طريقه إلى قمة الهرم ، ويقاتل مع الجماعات المحلية ..

المكان المركزي في اللعبة هو تنمر الطلاب. غالبًا ما يظهر جيمي تفوقه في القتال. عندما يتم استنفاد الخصم ، يتم تطبيق حركة مذلة خاصة. هناك طرق أخرى لتخويف المهووسين ، مثل حبسهم في خزانة. تملأ جميع الجرائم مقياس الشغب. مع وجود مؤشر مرتفع ، يمكن احتجازه من قبل ضباط إنفاذ القانون المحليين - المعلمين وضباط الشرطة والنظام. بعد القبض عليه ، يتم توبيخه أو فرض عقوبة في شكل عمل إصلاحي ..

الشخصية الرئيسية لديها روتين يومي يمكن اتباعه أو انتهاكه ، مما سيؤدي إلى عواقب معينة. لذلك إذا لم تذهب إلى الفراش في الساعة 23:00 المقررة ، فسوف يخرج الطالب ببساطة من التعب ويفقد كل الأشياء التي تم جمعها ، باستثناء المقلاع والتزلج والكاميرا والكرة المطاطية. إذا نام جيمي في الخارج ، فسيتم سرقته وسرقة حذائه.

هناك 10 دورات: اللغة الإنجليزية ، والجغرافيا ، والأحياء ، والرياضيات ، والموسيقى ، والتصوير الفوتوغرافي ، وغيرها. يتضمن كل موضوع 5 دروس من الصعوبة المتزايدة تدريجياً. يتم إجراء الفصول على شكل ألعاب مصغرة ، حيث يتلقى اللاعب مكافآت للفوز. يمكن حضور الدروس أو تخطيها.

بالإضافة إلى تمرير القصة ، فإن العالم مفتوح للاستكشاف  اللعبة. في كل منطقة ، يمكنك تولي مهام إضافية. هناك أيضًا العديد من المهام الجانبية التي يكسب جيمي المال من خلالها ويحسن مهاراته. تمتلك هوبكنز ترسانة من الأسلحة: مقلاع ، مفرقعات نارية ، مسدس بطاطس ، علبة رذاذ من الطلاء ، مضرب بيسبول ، إلخ. تستخدم الكارت والسكوتر والدراجة والتزلج للحركة ..

الفتوة: لقطات من إصدار المنح الدراسية:

Screenshot 5
 
Screenshot 6
 
Screenshot 7
 
Screenshot 8









قم بتنزيل Bully: Scholarship Edition مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 2.15 جيجابايت. الإصدار: v 1.200.0



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق