تحميل لعبة Bully: Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر

 

تحميل لعبة Bully: Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر

الإصدار: 2008
المطور: Rockstar new england


نظام التشغيل: 7 ، 8 ، 10
المعالج: Pentium 4 @ 3 GHz أو Athlon
الرسومية المكافئة: nVidia GeForce 6600/7300 أو ATI Radeon X1300
الذاكرة: 1 جيجا بايت
التخزين: 4.4 جيجا بايت

تقييمات Steam: إيجابية جدًا (12،868) 83٪ من 12،868 تعليقات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.200.0

بطل الرواية الفتوة : أصبح إصدار المنح الدراسية جيمي هوبكنز ، الذي طُرد من المدرسة السابقة بسبب أعمال الشغب. أرسلت الأم ابنها إلى أكاديمية بولورث. هنا سيشق الرجل طريقه إلى قمة الهرم ، ويقاتل مع الجماعات المحلية ..

المكان المركزي في اللعبة هو تنمر الطلاب. غالبًا ما يظهر جيمي تفوقه في القتال. عندما يتم استنفاد الخصم ، يتم تطبيق حركة مذلة خاصة. هناك طرق أخرى لتخويف المهووسين ، مثل حبسهم في خزانة. تملأ جميع الجرائم مقياس الشغب. مع وجود مؤشر مرتفع ، يمكن احتجازه من قبل ضباط إنفاذ القانون المحليين - المعلمين وضباط الشرطة والنظام. بعد القبض عليه ، يتم توبيخه أو فرض عقوبة في شكل عمل إصلاحي ..

الشخصية الرئيسية لديها روتين يومي يمكن اتباعه أو انتهاكه ، مما سيؤدي إلى عواقب معينة. لذلك إذا لم تذهب إلى الفراش في الساعة 23:00 المقررة ، فسوف يخرج الطالب ببساطة من التعب ويفقد كل الأشياء التي تم جمعها ، باستثناء المقلاع والتزلج والكاميرا والكرة المطاطية. إذا نام جيمي في الخارج ، فسيتم سرقته وسرقة حذائه.

هناك 10 دورات: اللغة الإنجليزية ، والجغرافيا ، والأحياء ، والرياضيات ، والموسيقى ، والتصوير الفوتوغرافي ، وغيرها. يتضمن كل موضوع 5 دروس من الصعوبة المتزايدة تدريجياً. يتم إجراء الفصول على شكل ألعاب مصغرة ، حيث يتلقى اللاعب مكافآت للفوز. يمكن حضور الدروس أو تخطيها.

بالإضافة إلى تمرير القصة ، فإن العالم مفتوح للاستكشاف  اللعبة. في كل منطقة ، يمكنك تولي مهام إضافية. هناك أيضًا العديد من المهام الجانبية التي يكسب جيمي المال من خلالها ويحسن مهاراته. تمتلك هوبكنز ترسانة من الأسلحة: مقلاع ، مفرقعات نارية ، مسدس بطاطس ، علبة رذاذ من الطلاء ، مضرب بيسبول ، إلخ. تستخدم الكارت والسكوتر والدراجة والتزلج للحركة ..

الفتوة: لقطات من إصدار المنح الدراسية:

Screenshot 5
 
Screenshot 6
 
Screenshot 7
 
Screenshot 8









قم بتنزيل Bully: Scholarship Edition مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 2.15 جيجابايت. الإصدار: v 1.200.0