تحميل لعبة بناء المدن Cities Skylines للكمبيوتر رابط مباشر

 

تحميل لعبة بناء المدن Cities Skylines للكمبيوتر رابط مباشر

بداية صغيرة

الشيء الوحيد الذي تقوم به Cities Skylines جيدًا حقًا هو أن تبدأ بك بشكل جميل وصغير. في بداية اللعبة ، لديك القليل من الأرض. على هذه الأرض ، تحتاج إلى التخطيط إلى أين ستذهب طرقك ، وبناء بعض الممتلكات ، ووضع أنابيب المياه ، والكهرباء ، وما إلى ذلك. من السهل جدًا التعامل مع ما تفعله بهذا الجزء الصغير الأول من الأرض الذي لديك هو ما ستغسله وتكرره طوال الوقت الذي تلعب فيه اللعبة.

الله مثل القوى

الطريقة التي تسمح لك بها Cities Skylines ببناء مدينتك رائعة للغاية. لديك الكثير من التحكم في متناول يدك. يمكنك إنشاء المدارس والمستشفيات وإنفاذ القانون والأماكن بالطبع للعيش والكلام. ما هو رائع حقًا هو أنه يمكنك تعيين مدنك في مناطق مختلفة وإعطاء المناطق المختلفة نوعًا خاصًا من فترات الراحة. على سبيل المثال ، لديك منطقة أعمال ذات معدلات ضرائب منخفضة كوسيلة لجذب الأعمال التجارية الكبيرة التي ستجعل مدينتك تزدهر على المدى الطويل.

قم بتوسيع ، توسيع ، توسيع

بينما تبدأ في السيطرة على مدينة صغيرة واحدة فقط ، ستتمكن قريبًا من الحصول على المزيد من الأراضي ومن ثم يمكنك بناء المزيد! قبل أن تعرفه أنت مسؤول عن منطقة كبيرة مثل منطقة ثلاثية! إنها أشياء مثيرة للإعجاب ، وعلى الرغم من كونك مسؤولًا واضطرارًا إلى إدارة الكثير من الأشياء المختلفة ، إلا أن Cities Skylines لا تجعلك تشعر بالإرهاق أبدًا. أود أن أقول في الواقع أن هذه واحدة من أكثر ألعاب بناء المدينة استرخاءً التي لعبتها على الإطلاق.

الطرق ، حيث نحن ذاهبون نحن بحاجة طن المزيد من الطرق!

بالنسبة لي ، كان التحدي الأكبر في أفق المدن هو التعامل مع حركة المرور. سيتعين عليك المحاولة والقيام بذلك حتى لا تكون الطرق مزدحمة للغاية. عندما يكونون ، سيظهرون باللون الأحمر وعندما تكتشفها ثم يتحولون إلى اللون الأخضر ، إنها لحظة رائعة حقًا. أعلم أنه يبدو أمرًا سخيفًا أن توليه اهتمامًا خاصًا ، لكنني وجدت أن محاولة اكتشاف مشكلة المرور ، خاصة عندما نمت مدينتي كانت ممتعة للغاية.

لا رهانات

بقدر ما حصلت على قدر من المتعة مع Cities Skylines ، فهي لعبة يصعب للغاية إفسادها. أتمنى حقًا أن تكون هناك كوارث طبيعية مثل تلك الموجودة في Sim City. أو أن تلك الجريمة كانت في الواقع شيئًا يصعب السيطرة عليه. لقد وجدت أن معدل الموافقة الخاص بي نادرًا جدًا ، ووجدت أيضًا أنه من الصعب للغاية إفساد مدينتك. أتمنى لو كان هناك القليل من الخطر.

المدن ذات المظهر الرائع

الشيء الوحيد الذي أشعر به أن Cities Skylines لا تحصل على الفضل الكافي هو رسوماتها. بينما أميل إلى رؤية مدينتي من بعيد قدر الإمكان. إنه لأمر رائع كيف يمكنك التكبير ورؤية كيف تعج مدينتك بالحياة. يبدو كل مبنى وكأن هناك شيئًا ما يحدث بداخله ورؤية الأشخاص الصغار يمضون يومهم هو أشياء رائعة جدًا. يعجبني بشكل خاص تأثيرات القياس عندما تقوم بتكبير وتصغير مناطق مختلفة.

لقد استمتعت كثيرًا بلعب Cities Skylines! إنها واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا التي لعبتها مؤخرًا وهي لعبة أوصي بها بشدة. بعد كارثة Sim City 4 ، من الرائع أن يكون لديك لعبة بناء مدينة تدور حول الاستمتاع. أوصي بشدة أن تتفقدوا هذا يا رفاق. فقط كن حذرًا من أنه سيستولي على حياتك!

9/10

الايجابيات:

  • من السهل جدًا تعلم الأساسيات
  • هناك الكثير للبناء ، المشاهدة والقيام به
  • أدوات البناء رائعة
  • يمكن لمدينتك أن تنمو إلى حجم هائل!
  • إنه ممتع للغاية للعب

سلبيات:

  • قد تكون بعض الكوارث رائعة
  • سوف تستولي على حياتك!