تحميل لعبة المغامرة Comix Zone للكمبيوتر

تحميل لعبة المغامرة Comix Zone للكمبيوتر


 تحاول Comix Zone أن تفعل ما لم تفعله أي لعبة بنجاح حتى الآن: التقط الشكل والمظهر الحقيقيين لكتاب فكاهي واجعله ينبض بالحياة في اللعبة. على الرغم من الرسومات الرائعة والتخطيط الذكي لكل صفحة ، إلا أن عناصر التحكم غير المنتظمة واللعب المتكرر في اللعبة يعيقانها.

الصفحة تيرنر

أنت Sketch Turner ، فنان رسوم هزلية. عندما ينتقل Mortus ، الشرير الكوميدي ، من الشريط الخاص بك إلى العالم الحقيقي ، فأنت في منطقة Comix Zone. للبقاء على قيد الحياة ، يجب عليك المناورة من خلال ست صفحات من الشريط الهزلي.

تم تصميم كل صفحة من صفحات Comix Zone كسلسلة من اللوحات تمامًا مثل القصص المصورة الحقيقية. لإكمال الصفحة ، يجب أن يشق سكتش طريقه من لوحة إلى أخرى. يتمثل التحدي في كل لوحة في القضاء على عصابات العدو ، وحل الألغاز البسيطة ، أو في بعض الأحيان تحقيق كليهما.

كوميكس كومكس

القتال في كل لوحة هو في الأساس أسلوب الضرب اليدوي. يحتوي Sketch على مجموعة متنوعة من الحركات ، بما في ذلك اللكمات والركلات وركلات القفز والكتل وكتف الكتف. سيئة للغاية أن الضوابط غير دقيقة وغير مستجيبة إلى حد ما. لا يمكن أن يتحرك Sketch بسرعة في جميع أنحاء اللوحة ، ويؤدي الضغط على الأزرار إلى نتائج غير متوقعة.

ProTip: في غرفة المعجبين في بداية الصفحة الثانية ، اترك Roadkill يذهب ، وسوف يزحف أسفل المشجعين ويطفئهم. ثم يمكنك تعطيلها باللكمات والركلات.

لقطات شاشة الكمبيوتر

يتم مسح Sketch عبر نظام تلف بسيط. يمكنه التقاط العديد من نقاط القوة ، بما في ذلك واحد يستدعي صديقه الموثوق به ، Roadkill ، الذي يخرجه من العديد من الاختناقات. استعد للموت والموت والموت - غالبًا بشكل غير متوقع من المناجم الخفية وما شابه.

على الرغم من أنك ستواجه أنواعًا قليلة من الأعداء ، فإن المعارك تتكرر بشكل مزعج بسرعة كبيرة. وتقتصر الألغاز على المشكلات البسيطة مثل قلب الرافعة الصحيحة لفتح الباب.

موسيقى الروك أند رول في Comix Zone رائعة ، لكن رسومات اللعبة موجودة بالفعل في منطقة أخرى. تصميم مستوى الصفحة بصفحة هو ابتكار مرئي حسن النية يبدو رائعًا مع رسومات خلفية رائعة في كل لوحة. الأعداء والعقبات ذات المظهر النظيف تضفي على اللعبة مظهرًا أصليًا للرسوم الهزلية.

  • يتم تدمير فكي هذا الديناصور في الصفحة الخامسة بسهولة بقنبلة. إذا كنت تأخذها باليد ، فإن الفكين يلتهمك.
  • عندما تقاتل الأم الغاضبة الغريبة في نهاية الصفحة الثانية ، اقفز خلف البرميل الفولاذي ، اترك نيران الكائن الفضائي تضيء البرميل ، ثم ادفعه تحتها.


نقاش

تريد حقًا أن تحب Comix Zone لعناصرها الأصلية ، ولكن بعد بضع لوحات ، انتهى شهر العسل. على الرغم من أن اللعبة تحصل على إبهام لأعلى لتنسيقها الذكي ، يحتاج المطورون إلى العودة إلى لوحة الرسم لوضع ضوابط أفضل وإضافة تنوع إلى طريقة اللعب.

  • أعد الأعداء إلى الجدران الجانبية واضربهم.
  • في اللوحة الثانية ، عندما تصل إلى قفل الساعة هذا ، قم بمناورة الأسهم حتى تشير إلى الخط الأزرق المركزي.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP
  • أوضاع اللعبة: وضع لعبة واحدة

ضوابط اللاعب:

  • أعلى ، أسفل ، يسار ، يمين - مفاتيح الأسهم
  • ابدأ - أدخل (إيقاف مؤقت ، تحديد القائمة ، تخطي المقدمة ، المخزون)
  • زر لوحة الألعاب "A" - Ctrl (عادةً القفز أو تغيير السلاح)
  • الزر "B" - مسافة (الانتقال السريع ، إطلاق النار ، تحديد القائمة)
  • الزر "C" - التحول الأيسر (تحديد العنصر)

استخدم المفتاح F12 لتبديل التقاط / تحرير الماوس عند استخدام الماوس كوحدة تحكم.