القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Crysis للكمبيوتر برابط ميديافاير

تحميل لعبة Crysis للكمبيوتر برابط ميديافاير


 بعد أن صدمنا وجوهنا بالفعل في حضن Crysis الواسع ، وهزنا رؤوسنا من جانب إلى آخر مثل الكلب الرطب ، قررنا الالتقاء مع Crytek مرة أخرى لمعرفة ما الذي كانوا عليه منذ أن عبرت مساراتنا آخر مرة. يقول جاك مامايس ، منتج لعبة Crysis ، إن الأشهر الأخيرة قد أمضيت في الحصول على لاعبين متعددين بشكل صحيح ، ناهيك عن إعادة تشغيل `` فقاعات الحركة '' الفردية لتحسين طريقة اللعب من دقيقة إلى دقيقة.

يوضح: "يمكنك استخدام البدلة النانوية وتعديلات الأسلحة لتغيير أسلوب لعبك عندما تواجه مواقف تكتيكية مختلفة". "إذا كان الهدف هو التسلل إلى القرية وتطهيرها ، فيمكنك استخدام نظام إخفاء الهوية والمنظار لوضع علامة بعناية كل الأعداء على رادارك.

ثم يمكنك استخدام سلاح صامت أو هجمات قتال لإخراج الحراس بصمت. إذا وجدت نفسك عالقًا بين كوخين ، يمكنك استخدام قدرة بدلتك القوية للقفز بسرعة على سطح لإطلاق بضع طلقات من الأعلى. ثم يمكنك إحداث ثقب في السقف وإسقاطه للداخل للوقوف خلف الغطاء مرة أخرى. إذا كان لدى العدو جميع المخارج تحت النار ، فقم بضرب الحائط واستخدم القدرة على السرعة للوصول إلى موقع جديد. أو قم بتغيير الذخيرة الحارقة ، وانزع كاتم الصوت ، واعمل على زيادة قدرة درع بدلتك وواجهها. ''

خزان واحد من فضلك

تنتقل مامايس بسلاسة من الجدران المثقوبة إلى الوضع متعدد اللاعبين الجديد "Power Struggle". "نظام الشراء يجعل المركبات والأسلحة المتطورة ذات قيمة كبيرة للاعب الفرد وفريقه" ، كما يدعي. "إنها تكافئ اللعب الجماعي والقرارات التكتيكية - يمكنك كسب نقاط هيبة من خلال مساعدة رفاقك على الاستيلاء على المصانع والدفاع عنها أو من خلال مشاركة المركبات. اعتمادًا على أسلوب لعبك ، يمكنك الحصول على أي شيء بين مناوشة مشاة سريعة ومعركة مركبة تستمر لساعات. إنها أيضًا مصممة لتقديم طريقة لعب قائمة على الهدف مما يجعلها تبدو وكأنها لعبة لاعب واحد مع الكثير من الأعداء الأشداء. "

أما عن طريقة اللعب المفضلة لدى مامايس؟ "في الآونة الأخيرة ، كانت أول الأشياء التي أشتريها في لعبة متعددة اللاعبين هي مسدس رشاش مزود بكاتم صوت بالإضافة إلى منظار قناص" ، كما يعترف. "أما بالنسبة للبدلة النانوية ، فأنا أقوم بالتبديل بين السرعة للشرطات السريعة للاقتراب ، والقوة للقفزة العالية والهجوم الاشتباك من الأعلى - الملكية الخالصة."

يشاع أيضًا تسلسل مستوحى من مشهد من Jurassic Park: The Lost World ، حيث تطارد الطيور الجارحة فرائسها من خلال حقل من العشب الطويل ، غير مرئية بشكل فعال باستثناء الحركات الواضحة للعشب من حولهم. لا يتطلب الأمر الكثير من الخيال لتصور هذا المعاد إنشاؤه في Crysis باستخدام أوراق الشجر الممتازة في اللعبة ، مع إدخال واضح للأجانب بدلاً من فيلوسيرابتور.

الآن كل ما نحتاجه هو صياد مغرور يحصل على نتيجته على شكل موت شرير في محلاق كائن فضائي ، ولدينا لعبة كلاسيكية فورية بين أيدينا.

استعراض اللعبة

جيك دن. يوجد الآن اسم بطل حقيقي: مقطعين ولقب يمثل النعت الماضي لفعل شائع. أعط الرجل مسدسًا ورشًا ليبراليًا من اللحية الخفيفة والكذب سوف ينقذ العالم في لمح البصر. أو ، ربما ، في غضون 12 ساعة من نعيم ما بعد For Cry FPS. كما ترى ، عندما التقيت بالرئيس التنفيذي لشركة Crytek Cevat Yerli ، بدا أن القذائف تسقط بمعدل واحدة في الدقيقة - ولكن بين نقاط الفك المتعددة (قتال صفر g؟ WTF؟) ، تم وضع الأساسيات بصوت عالٍ و فخور: خذ خير Far Cry . قم بإزالة القطع المكسورة واملأ الفراغات باستخدام لعبة Polyfilla المستخرجة من حقوي الآلهة ذاتها.

إذن ما هو الخطأ في لعبة Far Cry؟ اسم Crytek وعار على نظام الحفظ السريع ، ومستويات الصعوبة العالية ، ورمز متعدد اللاعبين غير الصحيح ، و Trigens `` التفوق بدلاً من الذكاء '' وقصة dud. إن النقد الذاتي القاسي ، وفي نظر المراسل الذي عشق تحدي كارفر للحفظ السريع ، كان بالأحرى تحديًا مقلقًا. بالنسبة لي ، كان جوهر لعبة Far Cry في الصعوبة - بالطريقة التي تستلقي بها على جرف ، وتفحص الوادي أدناه وتخطط لهجوم شبه مستحيل. لقد أحببت التحدي. حتى أنني أحببت Trigens تمامًا. هل يسلبون شعور Far Cry الذي لا يوصف؟ هذا الإحساس بالقوة التكتيكية التي حصلت عليها أثناء وقوفك على تلة خضراء بعيدة ، خلف حصن المرتزقة؟ على ما يبدو لا.

بعيد وناء

يوضح ييرلي: "في لعبة Far Cry ، كان هذا ما نطلق عليه" طريقة اللعب الذكية "، أو كما اعتاد الرومان أن يقولوا ،" veni vidi vici ". "كان الأمر يتعلق برؤية شيء ما ثم العمل على أفضل طريقة لقهره. كانت هذه طريقة لعب Far Cry الأساسية إلى حد كبير ، ونحن الآن نقوم بتحسينها وتضخيمها مع البطل والسلاح والذخيرة في Crysis. كلما لاحظت أكثر ، كلما تمكنت من تطوير مهاراتك وتكتيكاتك بشكل أفضل لأنك تحصل على المزيد من الموقف. إذا هرعت إليه. ستفشل على الأرجح - ولكن إذا كنت حذرًا حقًا حيال ذلك ، يمكنك الحصول على تجربة لعب أكثر ثراءً ، وبالقدر الهائل من الخيارات لديك ، يمكنك تشغيلها مرارًا وتكرارًا "

إن التحدث إلى Crytek ممتع دائمًا ، كما ترى - في كل مرة يتم فيها عرض لعبتهم ، تسقط عشرة أو اثني عشر شذرة من عجائب مطلق النار التي لم يتم الكشف عنها من قبل من أفواههم الحجرية الجميلة. "نعتقد أنه يمكنك لعب Crysis ثلاث أو أربع مرات وما زلت تتمتع بتجربة فريدة. في Far Cry. يمكنك اللعب مرتين تقريبًا وستحصل على بعض قيمة إعادة التشغيل هناك ،" يتابع Yerli. "في لعبة Far Cry. يمكن أن تموت وتعيد العرض مرة أخرى وسيكون المشهد فريدًا تقريبًا ، ولكن في Crysis سيكون كل مشهد فريدًا بطبيعته. ستكون كل مهمة فريدة من نوعها حسب اختياراتك ، ولكن كل تجربة لعبة ستكون أيضًا فريدة من نوعها تصل إلى ثلاثة إلى أربعة أضعاف ، بسبب الانحرافات والعواقب ، بسبب الخيارات التكتيكية ". وهذا عدد كبير جدًا من الميزات الفريدة.

مثال مطلوب؟ حسنًا ، سأعطيك اثنين: أحدهما متجذر بعمق في طريقة اللعب والآخر في القصة. أولاً: أنواع الذخيرة الثلاثة الخاصة بك. العلامة التجارية الأولى تفعل ما تتوقعه - تخترق اللحم وتكسر العظام وتؤدي إلى موت دموي. الثانية ليست بعيدة - الذخيرة الحارقة تنفجر في ألسنة اللهب عند التلامس وتكون بالأحرى مولد قطعة دموية و / أو معدنية أكثر من كونها وضعًا دقيقًا للغاية لقنص الغابة. الثالث؟ حسنًا ، الثالث هو المكان الذي يصبح فيه مثيرًا للاهتمام.

تأخير الوقت

اقتنص حارسًا باستخدام العلامة التجارية الجديدة للذخيرة "التكتيكية" من Crysis وستتمكن من تعقبها على خريطتك - تمامًا كما لم تكن أدوات Far Cry القديمة تفعل ذلك من قبل. إذا كنت تشعر بالخيال ، يمكنك حتى وضع علامة على ببغاء ومشاهدته وهو يرفرف حول الجزيرة. ومع ذلك ، فإن رصاصات تتبع الحركة هذه تأتي أيضًا بخصائص متفجرة وكلوروفورميك يتحكم فيها الزناد.

أطلق ذخيرتك التكتيكية على نخر كوري عابر وسترى فريستك وهي تضرب مؤخرة رأسه كما لو أن بعوضة صدمتها. بعد ذلك ، عندما يتوجه الضحية المختارة إلى مجموعة من أصدقائه عازمين على مناقشة الحلقة الأخيرة من أي شيء يشاهدونه في كوريا الشمالية (Happy Propaganda Sing Sing أو شيء من هذا القبيل) - ستكون قادرًا إما على إشعال الهواء حول ظهره. راغدولز ومشاهدتها وهي تطير ، أو ببساطة أطلق الغاز الضار وشاهد المجموعة تنهار في نفس الوقت. أعتقد أن هذا كله متعة؟ حسنًا ، فكر في المتعة والألعاب التي ستتمتع بها إذا قبضت على طيار مروحية على مؤخرة العنق قبل الإقلاع: إن الطائرات المروحية في الهواء والمروحيات المتساقطة من السماء هي شهادة ميتة.

بدلاً من ذلك ، بالطبع ، إذا لم تكن شخصًا متخفيًا ، يمكنك فقط إطلاق شحنة الزناد على دوار المروحية وتفجير العبوة الناسفة بعد الإقلاع. أو يمكنك استخدام نفس الذخيرة التكتيكية كمنارة صوتية لإلهاء الطيار وهو يركض نحو مروحيته ، وإغرائه في الغابة ثم إطلاق النار عليه بمهارة في مؤخرة السفينة. ليس بالضرورة أن تكون مذهلة - ولكن بكل طريقة ولكن بشكل فضفاض ، سيكون الأمر ممتعًا.

استعد للموت

في هذه الأثناء ، كلما تم تقليد فرع القصة الأكثر تنوعًا في الاختيار والتنوع داخل اللعبة ، يظهر عندما نصل إلى الطريقة التي تعمل بها القصة - نظرًا لأن Crysis لن تتلاعب بمفهوم الموت داخل اللعبة. لن يكون هناك أي رسائل على غرار "Tendrathiil غير واعية بشكل ملائم" ، ولن يكون هناك اسكتلندي مضاد للرصاص COD2 - عندما يشمها أعضاء فرقتك ثم يخرجون إلى الأبد. ابقهم على قيد الحياة وسيظل المستقبل مفتوحًا - إلى جانب الحماية الإضافية ، قد تكون هناك اكتشافات عن المؤامرات أو طرق مختلفة للاستكشاف ؛ دعهم يموتون وسيتغير مستقبلك بمهارة.

يلعب هذا التكتيك في جميع مراحل نسيج اللعبة - قد تلعب خسارة رفيقك دورًا جيدًا في سرد ​​قصة لعبك الحالي ، ولكنك ستقود أيضًا إلى معضلات تتطلب اتخاذ قرار - مثل تلك التي تضطر للاختيار من بينها بين إنقاذ زميل في الفريق أو صحفي (بالأحرى وضع باتمان للأبد حيث من المفترض أن يكون الأخير مثيرًا ومرتديًا للنظارات).

الكل تغير

في الواقع ، يتضمن هيكل اللعبة بالكامل هذا التعطش لمصاصي الدماء للتغيير المستمر والتنوع. يقولون أن كل شيء يتغير ولكنك (حسنًا ، خذ هذا الأمر) ، ولكن في Crysis ستتمكن حتى من اللعب ببدلك القتالي السحري وتعديله وفقًا لإعدادات السرعة والدفاع والقوة. حتى شكل مهام اللعبة وملمسها وإحساسها يتشوه وينحني أثناء اللعب. يتطلب الأمر مطورًا شجاعًا للتجول بصيغة رابحة في اللعبة (وأنا أعلم أنك لا تستطيع رؤيتي الآن ، لكني ألوح بلافتة كبيرة مكتوب عليها كلمة Xen - ويرتديها ستيف هوجارتي أيدي رغوة عملاقة من طراز Gladiators تشير إليها) ، لكن Crytek أصبحت ميتة للقيام بذلك مرة واحدة كل ثلاث ساعات. تتبع أنصاف المفسدين - إذا كنت تريد أن تظل نقيًا ، فتخط الماضي.

بداية المفسدين الرئيسية

تبدأ في منطقة مألوفة: الغابة. تختبئ في العشب الطويل ، وتطلق النار على الأغصان وتشاهدها تنهار على أعداء يقومون بدوريات. قبل مضي وقت طويل ، تصبح تصرفات الاستصلاح الغريبة للأجانب واضحة - تحركات استوائية إلى حركات شبه استوائية لتهدئة التحركات إلى القطب الشمالي. كل شيء يتحول إلى شيء مثل قبة باركس المركزية المليئة بالحيوية مع الجزء الدافئ من الخارج والجزء البارد في المنتصف ، ومع تجمد كل المنزلقات المائية تمامًا.

تبدأ طريقة اللعب في الدوران حول التجميد والتحطيم والقتال المكثف ضد الاختلافات الآلية لتهديد Alien. بعد ذلك: طلعة جوية على السفينة الغريبة تتضمن قتالًا بطائرة هليكوبتر من خلال قتال cuniulo nimbi الحجمي والقتال العائم الصفري ضد الأجانب في بدلات عيد ميلادهم بدلاً من أشكالهم الروبوتية السابقة. وطوال الوقت بين المهمتين ، ستعود إلى Hometurf - USS Ashcroft - التي ستتلقى منها إحاطات ، قبل أن تحلق في السماء وتلقي بنفسك من وراء ظهور الطائرات وتنزل مظلة دخول المهمة إلى جَنَّة.

ومع ذلك ، حتى منزلك ليس مقدسًا - تنوي Crytek بناء Ashcroft Aircraft Carrier كمخيم أساسي وملاذ آمن ، قبل أن تمزقها بقسوة بعيدًا عن تحت قدميك ثلثي الطريق خلال اللعبة. إنها خدعة ذكية (تُستخدم لتأثير كبير في Freedom Fighters أيضًا ، والتي لم يلعبها أي شخص بخلافي) ، ولكن عندما تراها تعمل كما فعلت (مع المكافأة الإضافية لـ Crytek's Yerli الذي يبتسم مثل قريبًا أمامي) ، ثم واو. فقط رائع.

من بداية المستوى (قم بتشغيل بدلتك لرفع عارضة من قائد يحتضر) إلى النهاية (مشاهدة ميكانيكية عنكبوت مرعبة تتسلق على جانب السفينة وتشاهدها تلتقط طائرة بشكل عرضي وترفعها في برج القيادة ) ، إنها لعبة نارية.

على الشاشة ، تم تجميد Jake Dunn بواسطة شعاع تجميد العنكبوت ، والفأر القريب يهتز بشدة لتحريره ، لكن Yerli يشرح تعقيدات ما يعرفه Crytek باسم `` Hunter ''.

"لديها أجهزة استشعار ، لذلك يمكنها سماع ، ورؤية والتعرف على أكبر تهديد. ستحاول تجميدك ، وتحطيمك ، والإمساك بك ورميك ،" ابتسم ابتسامة. "إنه يحاول أن يعلقك بساقيه - إنه ذكي جدًا جدًا بالنسبة إلى Al." وهذا هو الحال ، ولكن بعد فترة لم يكن ذكيًا بما يكفي لتجنب الموت بواسطة قاذفة الصواريخ. "لاحقًا ، ستلتقي ربما أربعة أو خمسة أو حتى ستة من هؤلاء الصيادين ،" ابتسامة ييرلي ". لكنك ستكون مجهزًا بشكل أفضل ، سيكون لديك حركات تعتمد على المهارات ضدها. على سبيل المثال ، ستتمكن من القفز على رأسه وإنزاله من أعلى هناك. لكن من البداية ، أنت لست جيدًا ولا تعرف كيف تفعل ذلك ".

الرئيسية المفسدين نهاية

لذا اقتربنا من نهاية إقامتنا القصيرة في جحيم العطلة - ضمان 12 ساعة من البراعة التي ستأتي إليك من زوايا مختلفة في كل مرة تلعب فيها. مع وعد الأولاد السعداء في Crytek بأن كل دقيقة تمتلئ بثلاثة إلى أربعة أضعاف كثافة نزهة جاك كارفر (وهذه حقيقة علمية) ، لدينا كل الأسباب لإثارة أزيز التروس لآلة liype على هذا واحد. جيك دان: جندي ، بطل ، بون-فيفانت وأمير جديد محتمل للاعب المنفرد FPS. ومع ذلك ، إذا كان السطر الأخير من مراجعتنا يقول شيئًا مثل ، "الصبي دن جيد!" ، فلديك إذن صريح بمطاردتنا وقتلنا مثل الكلاب.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق