القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سباق الرالي Dakar 18 للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق الرالي Dakar 18 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2018
المطور: Bigmoon Entertainment


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2400s @ 2.5 جيجا هرتز أو AMD FX-6100 @ 3.3 جيجا هرتز أو ما يعادله Core i3-7340
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD HD 7870
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 40 جيجابايت

مراجعات Steam: مختلط (424) 68% من 424 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 13 + المحتوى القابل للتنزيل

نبذة عن اللعبة : 


عالم مفتوح بالكامل داكار 18 - يدعو اللاعبين لمواجهة الخصوم في عالم مفتوح ضخم، مماثل في الحجم لولاية كونيتيكت. يبلغ الطول الإجمالي لجميع المواقع في اللعبة 15 ألف كيلومتر مربع. باعتبارها محاكاة لسباق السيارات ، تحتفل داكار بالذكرى السنوية لنوع المنافسة التي بدأت قبل 40 عامًا. أحد أكثر السباقات تطلبًا في العالم - رالي داكار - أصبح الآن على شاشات اللاعبين. انغمس في عالم صعوبات القيادة ، واستمتع بكل متعة السيارات التي فازت بالثروات والتقدير العام!

تحتوي اللعبة على نظام المهام الموجودة في مستوطنات مختلفة. عليك أن تتنقل في عالم مفتوح ضخم، مرسوم في محرك الرسومات Unity Engine 4. على الرغم من انتشار محرك اللعبة، حاول مبدعو Dakar 18 جعل اللعبة فريدة من نوعها، وهو ما فعلوه.

لقد تم قبولنا للتقنية المتاحة بينما نتحرك على طول القصة . سنكون قادرين على فتح الدراجات النارية ومركبات الدفع الرباعي والشاحنات والسيارات والعربات وسيارات SxS. يمكنك اللعب بمفردك، وضخ وسائل النقل الأكثر متعة لك تدريجيًا، ومع لاعبين آخرين يتنافسون على الشبكة.

تشمل ميزات داكار التي تستحقها عن جدارة عالمًا واقعيًا ونظام ملاحة من حوله. على الرغم من حقيقة أن المساحة في اللعبة  مضغوطة" بسبب جوانب اللعبة، إلا أننا سنقود مئات الأميال داخل مساحة اللعبة، ونشعر بحساب وقت اللعبة.

أصبح الطقس في العالم المفتوح أيضًا سمة مميزة. الأعاصير تتحرك مثلك. يمكن للمطر أن يمسك بك في الكثبان الرملية، أو يمكن أن يمر.

ستكون قادرًا على التحكم في طياريك واستكشاف العالم وإجراء الإصلاحات وترقية المعدات.

لقطات من داكار 18:




تحميل داكار 18 مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 34.5 جيجا بايت. الإصدار: الإصدار 13 + المحتوى القابل للتنزيل




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق