القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة دارك سولز DARK SOULS 2 للكمبيوتر

 


الإصدار: 2014
المطور: FromSoftware Inc


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: AMD Phenom II X2 555 3.2 جيجا هرتز أو Intel Pentium Core 2 Duo E8500 3.17 جيجا هرتز
الرسومات: NVIDIA GeForce 9600GT، ATI Radeon HD 5870
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 12 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (24,259) 88% من 24,259 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.0.2 / 2.02 - عالم الخطيئة الأولى

نبذة عن اللعبة : 


عالم مفتوح من نوع Action RPG DARK SOULS 2 - يأخذنا إلى عالم الموت، حيث حقيقة الموت بعيدة كل البعد عن النهاية. تولد الشخصية من جديد باستمرار في موقع الحفظ الأخير، ولكنها تموت من لمسة بسيطة لشفرة أي رئيس. يروي لنا فيلم Slasher من منظور الشخص الثالث قصة محارب مجهول في مملكة Dranglik. إنه يرغب في التخلص من التعويذة التي حولته إلى أوندد، ومن أجل القيام بذلك، يجب عليه التقاط العديد من النفوس من القادة الشيطانيين.

تم تصميم طريقة اللعب في اللعبة للمرور المتكرر لنفس المرحلة من أجل فهم كيفية التعامل مع كل زعيم شيطاني. ستتحسن أسلحتك وتعويذاتك ودروعك تدريجيًا، لكن أساسيات طريقة اللعب ستظل كما هي - أحدث أكبر قدر ممكن من الضرر، لكن لا تدع العدو يضربك، لأن ضربة واحدة يمكن أن تكون قاتلة.

أرواح العدو هي عملة اللعبة. بالنسبة لهم، يمكن للشخصية إصلاح الأسلحة، والحصول على "الخدمات" من المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، وضخ المهارات، وشراء الجرعات والدروع. تعمل النيران بمثابة "الرصيف" الرئيسي للشخصية. هنا يمكنه إعادة ملء القارورة بالقدرة، وإصلاح العناصر، والتواصل مع الشخصيات غير القابلة للعب التي لا تروي قصته وأفعاله الإضافية فحسب، بل أيضًا عملية إنشاء العالم كله. يمكنك زيادة مستوى شخصيتك باستخدام الشخصيات غير القابلة للعب "الخاصة". ويمكن العثور عليها في نقاط التحول في أي مرحلة..

تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين حيث يلعب اللاعبون دور "أجوف" قادر على أن يصبح "إنسانًا"، لكن العديد من اللاعبين يتدخلون ببساطة في المرور، ويموتون من الرؤساء، ويستعيدون قوتهم.

لقد مر نظام القتال في DARK SOULS II بتغييرات طفيفة مقارنة بالجزء السابق. يمكن للشخصية القفز والمراوغة - وهذا هو أساس الحياة "الجوفاء". على الرغم من حقيقة أن بطلنا لا يموت - إلا أنه لا يستطيع تفويت ضربة واحدة والبقاء على قيد الحياة.

لقطات من لعبة DARK SOULS 2 :



تحميل لعبة DARK SOULS 2 مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 7.17 جيجا . الإصدار: v 1.0.2 / 2.02 - عالم الخطيئة الأولى



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق