القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة DARK SOULS: REMASTERED للكمبيوتر

تحميل لعبة DARK SOULS: REMASTERED للكمبيوتر 


الإصدار: 2018
المطور: QLOC


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2300 2.8 جيجا هرتز / AMD FX-6300، 3.5 جيجا هرتز
الرسومات: GeForce GTX 460، 1 جيجا بايت / Radeon HD 6870، 1 جيجا بايت
الذاكرة: 6 جيجا
بايت التخزين: 8 جيجابايت


مراجعات Steam: إيجابية جدًا (24,264) 83% من 24,264 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v1.0.3/ريج 1.04

نبذة عن اللعبة : 


DARK SOULS: REMASTERED - لقد أصبحت بالفعل لعبة أكشن / آر بي جي يابانية ، تم إصدارها في عام 2011. تم تطويرها بواسطة الاستوديو من البرامج. تم إصدار النسخة المعدلة في مايو 2018 مع تقديم QLOC.

إذًا، ما هي "Dark Souls" المشهورة؟ أولاً، إنها لعبة تقمص الأدوار عالية الجودة من منظور الشخص الثالث . في البداية، تحتاج إلى تعيين عدد من الخصائص لشخصيتك: ميزات المظهر والطبقة. مع الطبقات، هذا ليس هو الحال بالطريقة التقليدية.

الشخصية الرئيسية هي المحارب الذي سقط في عالم اللعبة المظلم. والآن عليه أن يمر بسلسلة من الاختبارات الصعبة قبل أن يصل إلى هدفه. إذا تم تقسيم أنواع الفئات في ألعاب أخرى من هذا النوع إلى قتال وبعيد المدى وسحر  فهنا لا يوجد سوى المحاربين. كل فئة من هذه الفئات لها مزاياها وعيوبها. فالفارس، على سبيل المثال، يتمتع بحماية جيدة، ولكنه أخرق للغاية وبطيء الحركة، بينما السارق رشيق وقوي، لكنه لا يتمتع بأي حماية على هذا النحو.

تستحق المعارك مع الزعماء اهتمامًا خاصًا هنا، حيث يحتاج كل منها إلى نهج خاص به. يمكنك قضاء الكثير من الوقت مع رئيس واحد، لأنها حقيقة معروفة للجميع أن DARK SOULS هي واحدة من أصعب ألعاب الحركة / تقمص الأدوار في تاريخ هذا النوع.

يعتبر نظام القتال المثير للإعجاب بحق واحدًا من أكثر الأنظمة تقدمًا بشكل عام، ولا يمكن التنافس معه إلا تشبيهًا من سلسلة الألعاب حول Geralt of Rivia، لكنه لا يزال في Dark Souls، على الرغم من أنه أقل ديناميكية وإيقاعًا، ولكنه أكثر تفكيرًا. تتحول المعارك مع المعارضين إلى بطولة شطرنج حقيقية.

النفوس المظلمة: لقطات الشاشة المعاد تصميمها:





قم بتنزيل DARK SOULS: REMASTERED مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 4.23 جيجا . الإصدار: v1.0.3/ريج 1.04



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق