تحميل لعبة Devil Daggers للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Devil Daggers للكمبيوتر

الإصدار: 2016
المطور: سورات


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10
المعالج: 2.0 جيجا هرتز ثنائي النواة
الذاكرة: 1 جيجا بايت
التخزين: 500 ميجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية بشكل كبير (4،488) 96٪ من 4،488 تقييمات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 3 التحديث 1 بتاريخ 04/17/2018

خناجر الشيطان - لعبة من منظور الشخص الأول تقدم لك تجربة محنة في عالم غامض وغامض. تجد نفسك في ساحة مظلمة في وسط الهاوية نفسها. حارب موجات لا نهاية لها من الشياطين وتجهيز نفسك بالأسلحة السحرية ، بما في ذلك الخناجر وأسلحة المشاجرة الأخرى. استخدم القدرات السحرية ومجموعة متنوعة من التعاويذ.

المهمة في Devil Daggers بسيطة: الصمود لأطول فترة ممكنة ، ووضع أرقام قياسية جديدة. طريقة اللعب مستوحاة من ألعاب الرماية الكلاسيكية من التسعينيات. يمكن أن تحتوي الخريطة على ما يصل إلى 100 عدو في المرة الواحدة. سيكون عليك القتال بـ 13 نوعًا من الوحوش ، كل منها يختلف في المظهر والسلوك والهجمات وما إلى ذلك. حاول دراسة كل عدو بدقة من أجل بناء التكتيكات وصد الموجة القادمة من الأعداء.

تقع البلورات على المستويات. اجمعها لترقية قدراتك وتقوية خناجرك. تحتوي لوحة المتصدرين على نظام إعادة يمكنك من خلاله تعلم تقنيات وتكتيكات جديدة. تحتوي الخناجر السحرية على العديد من أوضاع إطلاق النار: فردي أو انفجار. هناك قذائف صاروخية خاصة. يمكنك الطيران لمسافات قصيرة والقفز وتفادي الهجمات ومحاولة الصمود في ساحات القتال لأطول فترة ممكنة. قدرات الضخ ، والقيام بقفزات مزدوجة وزيادة سرعة الشخصية ، والحصول على ميزة تكتيكية خطيرة على العدو.

لقطات من Devil Daggers:


قم بتنزيل Devil Daggers مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 446 ميجا بايت. الإصدار: v 3 التحديث 1 بتاريخ 04/17/2018